عبارات عيد الام لاختي الكبيرة 2024 واجمل كلام التهنئة للاخت

عبارات عيد الام لاختي الكبيرة 2024 واجمل كلام التهنئة للاخت
عبارات عيد الام لاختي الكبيرة

عبارات عيد الام لاختي الكبيرة لعام 2024 عبر موقع محتويات، حيث تعد هذه المناسبة من أجمل المناسبات التي يتم الاحتفال بها كل عام في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، والتي تأتي بدايتها من تلك الدعوة العظيمة التي توجه بها الكاتب المصري القدير “مصطفى أمين” -رحمه الله- تحديدًا في عام 1943 الميلادي، وسوف تستعرض هذه المقالة عبر سطورها القادمة أجمل العبارات المكتوبة لتهنئة الأخت الكبيرة بهذه المناسبة المؤثرة.

عبارات عيد الام لاختي الكبيرة

تحظى الأخت الكبرى في أي عائلة بقدر كبير من المحبة والتقدير، وذلك يرجع نظرًا للدور العظيم التي تساهم بها في تربية أخواتها الصغار مع الأب والأم، لذا سوف تتطرق هذه السطور القادمة إلى استعراض باقة من أجمل العبارات والكلمات التي يمكن الاستعانة بها في معايداتهن في مناسبة عيد الام لعام 2024:

  • إن الأخت الكبرى هي حقًا صورة مصغرة من الأم، فهي على أتم الاستعداد لتقديم أي تضحية في سبيل إسعاد أشقائها، كل وعام وأنت بخير يا أختي الغالية.
  • كل عام وأختي العزيز بألف خير بمناسبة حلول عيد الأم، فأنا أود حقًا أن أخبرك كم أحبك، وكم أدعو الله -عز وجل- بأن يسعد قلبك ويبعد عنك كل سوء ومكروه.
  • هي ليست أختي فقط، بل هي سندي وسري ومأمني وجنتي في الأرض، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة.
  • أختي الغالية كم أود أن تدركي بأنني أحبك أكثر مما تتوقعين، فانتي أمي الثانية وسر سعادتي في هذه الحياة، كل عام وأنت في أحسن حال.
  • إن كل أخت كبيرة حقًا تمتلك قلبًا كبيرًا وواسعًا مثل قلب الأمهات، لذا فهي تستحق المعايدة والتهنئة في يوم الأم، كل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضًا: عبارات عن عيد الام قصيرة بالعربي والانجليزي

رسائل عيد الأم لأختي الكبرى

باقة من أروع الرسائل المكتوبة التي يمكن الاعتماد عليها في معايدة وتهنئة الأخت الكبرى بمناسبة حلول عيد الأم لهذا العام، ندرجها لكم كاملة خلال هذه السطور القادمة:

  • إن أختي الكبرى هي حبيبتي وصديقتي وعالمي الذي لا أستطيع أن أعيش بدونه، فيارب احفظها لي وأبعد عنها كل شر.
  • كل عام وأختي الكبيرة بألف خير بمناسبة حلول بمناسبة يوم الأم، فهي حقًا الأم والأخت والرفيقة والصاحبة والحياة بأكملها.
  • إن الله -سبحانه وتعالى- قد منحني أخت تعادل العالم بأكمله، فيارب أدمها في حياتي للأبد، وأسعد قلبها بكل ما تتمنى عاجلًا وليس آجلًا.
  • إن الأخت الكبيرة هي بمثابة القلب الأبيض والنور الذي يضيء العائلة بأكملها، لذا فأنا أود أن أهنئها وأقول لها كل عام وأنت مصدر البهجة والسعادة في حياتنا للأبد.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الام قصيرة وأجمل مسجات عيد الأم مكتوبة

تهنئة عيد الأم لأختي 2024

من أروع الصور والرمزيات المصممة من أجل تهنئة الأخوات بحلول عيد الأم لعام 2024، نعرضها لكم فيما يلي:

تهنئة عيد الأم لأختي 2022
تهنئة عيد الأم لأختي 2022
تهنئة عيد الأم لأختي 2022
تهنئة عيد الأم لأختي 2022

شعر عن عيد الام 2024

من أروع الأبيات الشعرية المكتوبة بمناسبة عيد الام العظيمة، والتي تعبر عن أسمى المشاعر والعواطف الجياشة التي يكنها كل ابن تجاه والدته، ندرجها لكم فيما يلي:

أمّي يا حبًّا أهواه
يا قلبًا أعشق دنياه

يا شمساً تشرق في أفقي
يا ورداً في العمر شذاه

يا كلّ الدّنيا يا أملي
أنت الإخلاص ومعناه

فلأنت عطاء من ربّي
فبماذا أحيا لولاه

ماذا أهديك من الدّنيا
قلبي أم عيني أمّاه

روحي أنفاسي أم عمري
والكلّ قليل أوّاه

ماذا أتذكّر يا أمّي
لا يوجد شيء أنساه

فالماضي يحمل أزهاراً
والحاضر تبسّم شفتاه

ما زال حنانك في خلدي
يعطيه سرورًا يرعاه

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقالة التي اطلعت على عبارات عيد الام لاختي الكبيرة واجمل كلام التهنئة للاخت، وذلك يأتي علاوة على استعراض أجمل الأبيات الشعرية المكتوبة عن مناسبة عيد الأم بشكل عام.