وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC

وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC
وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC

وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC، كثرت التساؤلات حول معنى الرسالة المرسلة لعملاء Stc التي تدعوهم لتوثيق حساباتهم من خلال بوابة النفاذ الوطني. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على مضمون الرسالة المرسلة للعملاء وكيفية توثيق الحسابات عبر النفاذ الوطني.

نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني

انتشرت خلال الساعات الماضية على هاتف عملاء شركة stc رسالة مضمونها” نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC، َتم تقليل الحد الشهري إلى 2000 ريال سعودي؛ لأنه يتبقى لديك خطوة التسجيل برقم مسجل تحت هويتك لإكمال عملية التوثيق والاستمتاع بكل الخدمات” وقد كثرت التساؤلات حول فحي الرسالة المرسلة خاصةً أن العملاء لم يقوموا بالتسجيل في stc pay، لذلك تم الشك أن تكون الرسالة تقوم على مبدأ الاحتيال.

وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC

من المتوقع أن تكون شركة Stcأرسلت هذه الرسالة إلى العملاء ممن لم يوثقوا حساباتهم من أجل إتمام عملية توثيق الحسابات برقم مسجل بهوية العميل. تجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت قد دعت عملاءها في شهر سبتمبر الفائت لتوثيق حساباتهم من خلال النفاذ الوطني. كما كانت الشركة تسمح باستخدام أي رقم جوال، لكن في الوقت الحالي تم ربط المحافظ الرقمية في Stc pay برقم الجوال المسجل بهوية المستخدم.

شاهد أيضًا: منصة النفاذ الوطني الموحد … توثيق معلوماتي من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد

طريقة توثيق حساب stc pay

يمكن للعملاء الراغبين بتوثيق حساب stc pay من خلال النفاذ الوطني الدخول لتطبيق stc pay باتباع الخطوات التالية:[1]

  •  تحميل تطبيق stc pay لأجهزة الأندرويد عبر الرابط “من هنا” ولأجهزة الآيفون عبر الرابط “من هنا“.
  • فتح تطبيق stc pay.
  • الضغط على السهم في الشاشة الرئيسية.
  • النقر على إكمال التحقق.
  • الضغط على خيار اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بذلك يكون توثيق حساب stc pay عن طريق النفاذ الوطني تم بنجاح.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC ، كما استعرضنا طريقة توثيق حساب stc pay، كذلك تحدثنا عن رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني.

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمات stc pay

تتيح شركة stc pay العديد من الخدمات من أبرزها: خدمة إضافة الأموال، خدمة التحويل لأي رقم، خدمة التحويل المحلي، خدمة تسديد فواتير Stc وشحن سوا.

المراجع