هل الواتساب معطل عند الجميع  ومتى سيعود للعمل

هل الواتساب معطل عند الجميع  ومتى سيعود للعمل
هل الواتساب معطل عند الجميع  ومتى سيعود للعمل

هل الواتساب معطل عند الجميع  ومتى سيعود للعمل؟، حيث يعد تطبيق الواتس اب واحد من أهم منصات التواصل الاجتماعي والذي يستخدمه الملايين حول العالم، وذلك بفضل الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق لمستخدميه، إضافة إلى أنه مقر اجتماعات لدى الكثير من الشركات والمؤسسات، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على هل الواتساب معطل عند الجميع  ومتى سيعود للعمل.

هل الواتساب معطل عند الجميع

توقف تطبيق الواتساب بشكل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء الموافق للخامس والعشرين من شهر تشرين الأول للعام الحالي 2022 م، حيث تعطل التطبيق في جميع أنحاء العالم عند الساعة العاشرة والنصف صباحًا في توقيت مكة المكرمة، وحتى الآن لم تصدر الشر المسؤولة عن التطبيق أي بيان رسمي حول هذا العطل المفاجئ.

متى سيعود واتساب للعمل

تعطل تطبيق الواتساب بشكل مفاجئ في صباح اليوم الثلاثاء دون أي إنذار سابق من قبل الشركة، إضافة إلى أنه حتى الآن لم تعلن شركة ميتا عن موعد عودة التطبيق للعمل، كما يعتبر الواتساب من التطبيقات الهامة التي تعدى استخدامها للتواصل فقط بل أصبحت مخصصة للاجتماعات وإصدار التعميمات، إضافة إلى أن أكثر ما يميز التطبيق هو تشفير الرسائل، مما يعطي شعور بالأمان لمستخدميه.

سبب عطل الواتساب

حتى الآن لم يتم إصدار أي بيان رسمي من قبل الشركة توضح فيه سبب توقف الخدمة، إضافة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتوقف التطبيق عن العمل بشكل مفاجئ، كما يرجح الخبراء بأن سبب العطل يعود لوجود خلل في أحد سيرفرات الشركة أو تعرض الشركة لمحاولة قرصنة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن هل الواتساب معطل عند الجميع ومتى سيعود للعمل، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن تطبيق العطل المفاجئ في تطبيق الواتساب.

الأسئلة الشائعة

هل تم اختراق الواتساب ؟

حتى الآن لا يوجد أي معلومات عن سبب توقف الواتساب، ولكن من الممكن أن يكون سبب توقف التطبيق تعرضه لمحاولة اختراق وسرقة بيانات.

المراجع

[1]twitter.comWhatsApp25/10/2022