كم مرة تزوجت غادة عبد الرازق

كم مرة تزوجت غادة عبد الرازق
كم مرة تزوجت غادة عبد الرازق

كم مرة تزوجت غادة عبد الرازق ، فالحياة الخاصة للمشاهير من فنانين وممثلين ورجال أعمال تثير فضول الناس والجماهير المحبة لهم والناقدة لتصرفاتهم على حد سواء، وغادة عبد الرازق ممثلة مصرية لطالما أثارت الجدل بسبب تعدد زيجاتها، موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم أهم المعلومات حول حياة عبد الرازق الخاصة وعدد مرات زواجها وهوية أزواجها.

كم مرة تزوجت غادة عبد الرازق

تَزوجت الفَنانة غَادة عَبد الرّازق اثنا عشر مرةً، وبحسب ما أكدت، فإن زواجاتها كلها كانت علنيةً، علمًا أنه وبالرغم من كون عدد مرات زواجها اثنتي عشرة مرةً إلى أن عدد أزواجها هو ستة فقط، فبعضهم كانت تنفصل عنهم، ويحصل الطلاق؛ ومن ثم يعودا لبعضهما، ويتزوجا مرةً أخرى، وكان آخر زواج لعبد الرازق هو عام 2020 من مدير التصوير هيثم زنيتا، ولكنها أعلنت خبر انفصالها عنه منذ عدة أيام دون توضيح الأسباب وهو ما أثار جدلًا واسعًا داخل الشارع المصري والعربي.[1]

من هم أزوج غادة عبد الرازق

من هم أزوج غادة عبد الرازق

فيما يلي أسماء أزواج الممثلة المصرية المشهورة غادة عبد الرازق:

  • عادل القزاز: وهو رجل أعمال سعودي الجنسية وهو الزوج الأول لغادة، حين كانت لا تزال في السابعة عشرة من عمرها، وقد أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، وانفصلت عنه بعد ذلك.
  • أحمد: وهو رجل أعمال من مدينة بورسعيد لم يعرف عنه الكثير من المعلومات حوى أنه يكبر غادة بالكثير من السنوات، فكان يصلح أن يكون أبًا لها، ولذلك انفصلت عنه وهو بعيد عن وسائل الإعلام والوسط الفني.
  • حلمي سرحان: محامي مصري وقد انفصلت عنه عام 2002 بعد مضي أقل من عام على زواجهما.
  • وليد التابعي: وقد كان له دور كبير في نجومية غادة عبد الرازق فهو من أنتج فيلم أزمة شرف وفيلم 90 دقيقة، وقد انفصلت عنه مرتين وعادة، وتزوجته مرة ثانية إلى أن وقع الطلاق عام 2009 بصورة نهائية.
  • محمد فودة: وهو صحفي مصري، وكان سكرتير وزير الثقافة المصري السابق فاروق حسني، وقد تزوجا عام 2012، وانفصلت عنه أكثر من مرة، وتزوجا مجددًا إلى أن وقع الانفصال النهائي عام 2015.
  • هيثم زنيتا: وهو مدير تصوير مسلسل سلطانة العز الذي كانت تمثله غادة، وقد تزوجا عام 2020، وانتشرت أخبار طلاقهما منذ بضعة أيام بعد عامين من الزواج تقريبًا.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح كَم مَرة تَزوجت غَادة عَبد الرّازق ، وأهم المعلومات حول الفنانة المصرية وحياتها الخاصة والرجال الذين ارتبط اسمها بهم.

الأسئلة الشائعة

كم عمر غادة عبد الرازق؟

إن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في السابعة والخمسين من عمرها فهي ممن مواليد السادس من شهر تموز يوليو عام 1966.

كم طول الفنانة غادة عبد الرازق؟

إن الفنانة المصرية غادة عبد الرازق طولها 1.77 متر.

ما هي ديانة غادة عبد الرازق؟

إن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مسلمة.

المراجع