من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة

من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة
من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة

من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة، حيث انتشر مقطع فيديو يوم أمس الجمعة الموافق لـ 30 من ديسمبر / كانون الأول لفتاة أجنبية في شوارع جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على تفاصيل ذلك الفيديو، ومن تكون تلك الفتاة.

من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة

لقد تم انتشار فيديو لفتاة أجنبية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ولكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن، حيث اتضح أنها كانت تستعرض مهاراتها في لعب رياضية كرة القدم، وقام جميع الشباب بالالتفاف حولها ومن ثم القيام بتصويرها وهي تستعرض قوامها ومهاراتها، وقد جاءت العديد من الانتقادات حول ما فعله الشباب السعودي، حيث استنكر الجميع هذا الفعل، قائلين فيما معناه أن الشباب الإسلامي وبالإخض السعودي من المفترض أن لا يصدر منه فعل مثل هذا، وكان يجدر بهم عدم تشجيعهم لها والقيام بتصوريها.

انتقادات رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

جاءت العديد من الانتقادات حول ذلك الفيديو المنتشر بالمملكة العربية السعودية ومنها ما يلي:

  •  “هذه ما استحت وهي تسوي هذه الحركات وسط الناس؟.. طيب اللي حولها يعني يصورون ايش بالضبط؟.. وين المهارة بالموضوع! هذي حركات اخوي بالصالة كل ما زانت الجلسة، مو شيء واو يعني”.
  • “ماتستحي تسوي كذا قدام الرجال؟؟”.
  • “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا وقلوب ذرياتنا على دينك”.
  • “و بحلف ان عيونهم ماهي على للكوره بتصدقوني”.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هي البنت الاجنبية التي ظهرت في فيديو جدة الذي تم التعرف من خلاله على تفاصيل ذلك الفيديو، ومن تكون تلك الفتاة.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية الفتاة التي ظهرت في فيديو جدة؟

غير معروف جنسيتها حتى الآن.

المراجع

[1]twitter.comفتاة جدة31/12/2022