رابط وطريقة شراء تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

رابط وطريقة شراء تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023
شراء تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني

شراء تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، حيث يترقب ملايين محبي وعشاق كرة القدم انطلاق المباراة النهائية لبطولة كَأس السُوبر الإِسباني والتي ستجمع نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مع وصيفه نادي برشلونة في لقاء تاريخي على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على رابط وطريقة شِراء تَذاكر نِهائي كَأس السُوبر الإِسباني 2023.

طريقة شراء تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

يمكن الحصول على تَذاكر نِهائي بطولة كَأس السُوبر الإِسباني بين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية استاد الملك فهد من خلال منصة موسم الدرعية، وذلك باتباع الخطوات التالية:[1]

  • تسجيل الدخول إلى منصة موسم الدرعية “من هنا“.
  • النقر على أيقونة نهائي كأس السوبر الإسباني.
  • النقر على خيار شراء تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
  • تحديد المكان المناسب وعدد التذاكر.
  • النقر على أيقونة دفع ثمن التذاكر، ثم إضافة رقم الجوال.
  • تسديد قيمة التذاكر أون لاين من خلال الموقع.
  • الانتظار حتى تصل رسالة نصية إلى الجوال بنجاح العملية.

رابط شراء تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

يمكن للراغبين بحضور بطولة نهائي كَأس السُوبر الإِسباني الحصول على تَذاكر المباراة عن طريق موقع موسم الدرعية والذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي diriyahseason.sa ، بالإضافة إلى أن المنصة توفر جميع المعلومات الخاصة بحجز التَذاكر، كما يمكن تسديد ثمن التذكرة بشكل إلكتروني من خلال الموقع.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رابط وطريقة شِراء تَذاكر نِهائي كَأس السُوبر الإِسباني 2023، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل الطريقة التي يمكن من خلالها شراء تَذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

الأسئلة الشائعة

أي ساعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ؟

تنطلق صافة البداية لمباراة ريال مدريد وبرشلونة نهائي كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المراجع

[1]diriyahseason.saموسم الدرعية14/01/2023