جنى مقداد كم عمرها

جنى مقداد كم عمرها
جنى مقداد كم عمرها

جنى مقداد كم عمرها والتي اشتهرت عبر قناة طيور الجنة الفضائية، حيث قدمت أغاني متنوعة مخصصة للأطفال، وتتمتع بشهرة واسعة بين هذا الفئة العمرية، وهي الابنة الوحيدة والمدللة في عائلة خالد مقداد، ومن خلال موقع محتويات سيتم عرض تفاصيل السيرة الذاتية لجنى مقداد، بالإضافة إلى عرض كم عمر جنى مقداد وأهم المعلومات عن حياتها.

جنى مقداد كم عمرها

جنى مقداد تبلغ من العمر 15 سنة حتى عام 2023 ميلادي في دولة الكويت، وهي منشدة أردنية شهيرة واحدة من أبرز منشدي طيور الجنة، والدها هو خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة وزوجته مروة حماد، وينحدر والدها من أصول أردنية فلسطينية، ولها خمسة أخوة وهم عصومي المعتصم بالله، وأخيها وليد والتوأم جاد واياد، والأخير سند.[1]

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

جنى مقداد مواليد أي عام

وُلدت جنى مقداد في الكويت في 29 أبريل 2008 ميلادي، وقد انشهرت من خلال تقديمها العديد من الأغاني في قناة والدها الفضائية طيور الجنة، وقد بدأت جنى مقداد ظهورها الأول على قناة طيور الجنة عندما كانت في التاسعة من عمرها، وبالرغم من صغر سنها إلا أن جنى تطمح لتصبح كاتبة نظرًا لشغفها وحبها لقراءة القصص، كما تتطلع أيضًا لتكون مرشدة نظرًا لحبها لمساعدة أصدقائها في حل المشكلات ومساعدة الآخرين. وتطمح أيضًا إلى أن تصبح معلمة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على جنى مقداد كم عمرها، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتها الذاتية بشكل تفصيلي.

الأسئلة الشائعة

هل تمت خطوبة جنى مقداد؟
لا، لم تتم خطوبة جَنى مقداد.
كم عمر جنى مقداد؟
إن عمر جَنى مقداد هو 15 عامًا، فهي من مواليد 13 أبريل من عام 2008 م في دولة الكويت.
ما هي جنسية جنى مقداد؟
أنّ جنى مقداد تمتلك الجنسية الإردنية.

المراجع

[1]instagram.comجنى مقداد12/10/2023