هل سينابون مقاطعة

هل سينابون مقاطعة
هل سينابون مقاطعة
هل سينابون مقاطعة ويدعم اسرائيل أم لا؟ شركة سينابون هي سلسلة عالمية مشهورة بمنتجاتها الخاصة بالسينابون، ونَمَت لتصبح سلسلة عالمية، حيث توجد فروعها في العديد من البلدان، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على مالك شركة سينابون، والتعرف على إذا كانت سينابون شركة مُقاطعة وتدعم اسرائيل ام لا.

من هو مالك شركة سينابون

يعتبر Joe Guith هو الرئيس التنفيذي الحالي لشركة سينابون، وهي مملوكة لمجموعة FOCUS Brands والتي تعتبر الشركة الأُم. حيث تأسست شركة سينابون في عام 1985 في مركز التسوق الشهير “SeaTac Mall” في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية. ومنذ تأسيسها، شهدت نموًا كبيرًا وتوسعًا على مستوى العالم، وقد تم افتتاح العديد من الفروع في مختلف الدول. [1]

شركة سينابون

شاهد أيضاً: مشروبات غازية غير مقاطعة في السعودية

هل سينابون مقاطعة

لا تُعتبر شركة سينابون من الشركات المُقاطعة، حيث انّ الشركة لا تظهر أي مؤشر على دعمها لاسرائيل حتى الآن.  ولم تنشر أي تصريحات أو مواقف تظهر تبنيها لأي موقف سياسي ضد إسرائيل. إذ يُمكن اعتبارها محايدة في هذا السياق بناءً على عدم وجود دليل يشير إلى خلاف ذلك، ويعود السبب في مُقاطعة بعض الافراد لها هو انهم يقاطعون الشركات الأجنبية بشكل عام بناءً على اعتبارها غير محلية.

شاهد أيضاً: هل ليز يدعم اسرائيل

هل سينابون يدعم اسرائيل أم لا

لا يوجد دليل قاطع يشير إلى أن شركة سينابون تدعم أو تنشر أي دعم لإسرائيل، فمن الصعب تحديد مواقف الشركات فيما يتعلق بالقضايا السياسية بدون بيانات رسمية أو تصريحات من الشركة ذاتها، ومن الواضح أن سينابون، كشركة عالمية تعمل في ميدان الخدمات الغذائية، تفضل البقاء بعيدة عن التورط في الصراعات السياسية. ولا يوجد اي تصريحات للمسؤولين الرسميين في الشركة، ولا توجد أيّة معلومات توضح موقف الشركة تجاه دعم أو مقاطعة أي جانب.

شاهد أيضاً:  هل دانكن دونتس مقاطعة

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الخِتام يكون قد تم التعرف على هل سينابون مقاطعة ويدعم اسرائيل أم لا بالإضافة للتعرف على شركة سينابون ومؤسسها.

الأسئلة الشائعة

هل تقتصر شركة سينابون على بيع السينابون فقط؟
لا، حيث توسعت الشركة لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الحلوة والمشروبات.
هل تعتبر شركة سينابون من الشركات القوية عالمياً؟
نعم، فبفضل نكهتها الفريدة وجودتها العالية، أصبحت سينابون واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال المخبوزات والحلويات، وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.
من هم مؤسسو شركة سينابون؟
مؤسسو شركة سينابون هم ريتش كاربو (Rich Komen) وزوجته فيكي كاربو (Vicki Komen) وقد قامو بتأسيسها عام 1985.
كيف نما تواجد شركة سينابون على مستوى العالم؟
نمت شركة سينابون على مستوى العالم من خلال افتتاح العديد من الفروع في مختلف الدول، وتركزت في المراكز التجارية والمطارات والأماكن الحيوية.

المراجع

[1]comparably.comCinnabon15/11/2023