من هو والد اللاعب ياسر الشهراني وسبب وفاته

من هو والد اللاعب ياسر الشهراني وسبب وفاته
والد اللاعب ياسر الشهراني

من هو والد اللاعب ياسر الشهراني وسبب وفاته هو لاعب كرة القدم السعودي الجنسية الذي يشارك كلاعب في نادي الهلال السعودي، كما يمثل المنتخب الوطني السعودي في فريق الرجال، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على سبَب وفَاة والَد اللَاعب ياَسر الَشهراني.

من هو والد اللاعب ياسر الشهراني

إنّ والد اللاعَب ياسَر الشَهراني هو غرسان سعيد سعران الشهراني، حيث حرص ياَسر في الحفاظ على خصوصية المعلومات حول حياتهِ الشخصية لذلك لا تتوفر معلومات كافية عن والدهِ، وتجدر الإشارة إلى أن ياسر الشهراني يواجه تحديات في مسيرته الرياضية بعد إصابتهِ وخاصةً بعد فقدان والده.[1]

وفاة والد اللاعب ياسر الشهراني

توَفي غرسان سعيد سعران الشهراني وَالد اللَاعب ياسَر الشَهراني صباح يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر 2023 ميلادي والذي يوافق الخامس من شهر جمادى الأولى 1445 هجري، حيث كتب الشهراني عبر حسابه على موقع التواصل إكس:

“انتقل إلى رحمة الله والدي غرسان سعيد سعران الشهراني.. اللهم اجعل ما أصابه تطهيرًا له وتكفيرًا ورفعة لدرجاته واجمعنا به”.

سبب وفاة والد اللاعب ياسر الشهراني

توَفي والَد ياَسر الشَهراني بعد فترة طويلة من المعاناة مع المرض، وعبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وفريق الاتحاد، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني، عن خالص التعازي للاَعب ياسَر الشَهراني في وَفاة والَده.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية اليت قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على مَن هَو واَلد الَلاعب ياَسر الشَهراني وَسبب وفاتَه، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتهِ الذاتية بشكل تفصيلي.

المراجع

[1]twitter.comGorgeous19/11/2023