كم عمر ياسر الشهراني

كم عمر ياسر الشهراني

كم عمر ياسر الشهراني ؟ الذي يعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم السعوديين، فإنه مدافع في نادي الهلال السعودي منذ عام 2012 وكذلك في المنتخب العربي السعودي لكرة القدم منذ 2012، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم العمر الحقيقي لياسر الشهراني وأهم المعلومات عنه.

كم عمر ياسر الشهراني

من مواليد 5 مايو 1992 أي أنه يبلغ من العمر 30 عامَا، وكانت بداية مسيرة في عام 2008 عندما انضم إلى نادي القادسية، وكان حينها يلعب ضمن فئات الناشئين والشباب، وخلال اللعب مع نادي الهلال السعودي، فلقد حقق الكثير من البطولات، ومن ضمنها (كأس ولي العهد السعودي) في عامي 2013 و 2016، و (الدوري السعودي للمحترفين) في عام 2017 و 2018، و (كأس السوبر السعودي) في عامي 2015 و 2018، و (كأس خادم الحرمين الشريفين) في عامي 2015 و 2017.

حياة ياسر الشهراني الشخصية

لقد ولد في الدمام، وعندما انتقل للعب في نادي الهلال عاش في الرياض ومعظم الوقت يكون مع والديه، وذلك لأنه لم يتزوج حتى الآن، ويقضي وقته مع أصدقائه من اللاعبين.

كان يدرس في الثانوية العقربية وهو شقيق اللاعب عبد الرحمن الشهراني الذي يلعب في نادي القادسية، وبداية اللعب كانت في نفس النادي الذي يلعب به شقيقه، ويمكنه اللعب بالقدم اليسرى بإتقان، ولقد ذكر أن الذي كان سبباً في إتقان اللعب بالقدم اليسرى هو البرازيلي كيكا والإسباني كونز، ولقد تدرب كثيرًا على هذه المهارة حتى يشتهر بها.

ختامًا نكون قد عرضنا لكم كم عمر ياسر الشهراني ؟ وأهم المعلومات عن هذا اللاعب الذي، على الرغم من صغر سنه، إلا أنه قد حقق الكثير من الإنجاز، وحاز على جوائز، وعمل كثيرًا حتى يطور مهاراته المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *