موعد عرض مسلسل برلين الجديد شقيق البروفيسور 2024 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل برلين الجديد شقيق البروفيسور 2024 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل برلين الجديد

موعد عرض مسلسل برلين الجديد شقيق البروفيسور 2024 والقنوات الناقلة لهذا المسلسل الإسباني، والذي يعد فرعًا من المسلسل الشهير لا كاسا دي بابل، حيث بدأ تصويره منذ سبتمبر/ أيلول من عام 2022 م، لذلك سوف يقدم موقع محتويات عبر هذا المقال موعد عرض هذا المسلسل، كما سيتم التعرف على القنوات الناقلة له بالتفصيل.

موعد عرض مسلسل برلين الجديد

إن موعد عرض مسلسل برلين الجديد شقيق البروفيسور هو يوم الجمعة من كل أسبوع، إذ بدأ عرض المسلسل في 29 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2023 م، ويتألف هذا العمل من ثماني حلقات، وهو من إخراج المخرجين ديفيد باروكال، وجيفري كوبر، وألبرت بينتو، ومن تأليف الكتاب اليكس بينا، واستر مارتينيز لوباتو، ومن إنتاج شركة نتفليكس إنترناشيونال، وتمثيل نخبة من نجوم الدراما الإسبانية.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل كله بالحب

القنوات الناقلة لمسلسل برلين الجديد

إن القنوات الناقلة لمسلسل برلين الجديد هي منصة نتفليكس العالمية، فهي الشركة المنتجة وصاحبة حقوق البث الحصرية لهذا المسلسل، وقد لاقى المسلسل بعد اول عرض له في 29 ديسمبر/ كانون الأول رواجًا كبيرًا على مستوى العالم، إذ يجسد شخصيات المسلسل كلًا من بيدرو ألونسو بشخصية برلين، وميشيل جينر في دور كيلا، وبيجونا فارغاس في دور كاميرون، وجوليو بينيا في دور روي، ومارسيل غونزاليس في دور جان، وتريستان أولوا في دور داميان، ويوري دي براون في دور بيرتراند، وجويل سانشيز في دور بروس.

اقرأ أيضًا: ما هي نهاية مسلسل كريستال التركي والعربي

رابط مشاهدة مسلسل برلين الجديد

يمكن مشاهدة مسلسل برلين الجديد على منصة نتفليكس “من هنا“، حيث يعد هذا المسلسل من أكثر المسلسلات متابعة في الوقت الحالي، وذلك بسبب قصته المشوقة التي تتحدث عن شاب يدعى برلين، يخطط لعملية سرقة مجوهرات بقيمة تتعدى 44 مليون يورو، وذلك بالاتفاق مع عصابة في مدينة باريس في فرنسا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال موعد عرض مسلسل برلين الجديد شقيق البروفيسور 2024 والقنوات الناقلة، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل الشهير.

المراجع