رابط حجز موعد مستوصف الكويت

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 1 يوليو 2020 , 14:07 - آخر تحديث : 8 يوليو 2020 , 10:07
رابط حجز موعد مستوصف الكويت

يتساءل الكثيرون عن رابط حجز موعد مستوصف في الكويت 1441-2020، وذلك في ظل سماح الحكومة الكويتية متمثلة في وزارة الداخلية بحصول المواطنين والمقيمين على تصريح لزيارة مستوصف لكل الحالات المرضية الطارئة خلال أوقات حظر التجول المطبقة على مختلف الأحياء والمناطق بالكويت.

تصريح مستوصف

قبل الحديث عن رابط حجز موعد مستوصف في الكويت، دعنا في البداية نتحدث عن ما هو “تصريح المستوصف” ومن هي الجهة المسؤولة عن إصدار تلك التصاريح للمواطنين والمقيمين في الكويت من أجل استخدامها في الخروج للحالات الطارئة أثناء أوقات حظر التجول.

  • تصريح مستوصف: هو نوع من التصاريح الأمنية التي يمكن للمواطن أو المقيم الحصول عليه من أجل زيارة مستوصف والقيام بالفحوصات الطبية اللازمة خلال الفترة الحالية.

والجدير بالذكر بأن الجهة المسؤولة عن إصدار تصريح المستوصف هي الهيئة العامة للمعلومات المدنية والتابعة لوزارة الداخلية الكويتية، وتقوم الهيئة بإصدار تلك التصاريح من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت في ثوان معدودة، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين وتوفير الوقت والمجهود.

وقد جاءت خطوات الحصول على تصريح زيارة مستوصف في الكويت على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية من خلال الرابط التالي: https://curfew.paci.gov.kw/request/create
  • اختر خدمة الحصول على تصريح مستوصف.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة.
  • ادخل سبب طلب الحصول على تصريح مستوصف.
  • اضغط على تأكيد الطلب.
  • انتظر وصول رسالة تأكيدية عبر هاتف المحمول المسجل وذلك بشان الموافقة على طلبك.

شاهد أيضًا: حجز موعد فحص كورونا الكويت

رابط حجز موعد مستوصف

قد حددت الهيئة العامة للمعلومات المدنية التابعة لوزارة الداخلية الكويتية رابط مخصص من أجل استقبال طلبات المواطنين والمقيمين بشأن الحصول على حجز موعد زيارة مستوصف بالكويت.

وقد جاء رابط حجز موعد المستوصف في الكويت 1441-2020 على النحو التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيفية عمل تصريح خروج وقت الحظر في الكويت

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن رابط حجز موعد المستوصف وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات الحصول على تصريح زيارة المستوصف والمستشفى في أوقات حظر التجول بالكويت.

10809 مشاهدة