بوابة رايات http //rayat.tvtc.gov.sa

كتابة محمد - آخر تحديث: 30 أغسطس 2020 , 19:08
بوابة رايات http //rayat.tvtc.gov.sa

بوابة رايات http //rayat.tvtc.gov.sa الإلكترونية التي تقدم الدورات المنوعة لخدمة المتدربين والمتدربات من الطلاب والخريجين في المملكة، وذلك لرفع المستوى المهني والتقني الخاص بكل طالب، وهي من البوابات التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لذا سوف نقدم لكم الان رابط البوابة الإلكترونية رايات.

بوابة رايات

تعتبر بوابة رايات هي البوابة الإلكترونية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة، حيث تقدم جميع خدماتها للمتدربين والمتدربات بمختلف أنحاء المملكة للجامعات والكليات التقنية، عبر تطبيقها رايات لخدمات المتدربين.

وهي من الأنظمة التي توفر جميع البيانات والدراسات لكي تنفع أكبر عدد من المتدربين والمتدربات من أجل رفع مستواهم التعليمية ورفع مستوى معايير البرمجيات كأحد المشاريع العالمية عبر الموظفين الذين يتبعون لمؤسسة التدريب التقني والمهني.

التسجيل في نظام رايات

التسجيل في نظام رايات أصبح مهما للمتدربين والمتدربات الذين يريدون الحصول على المقررات الدراسية الخاصة بهم بشكل إلكتروني، وآلية التسجيل هي كالآتي:

  • ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بخدمة رايات “من هنا“.
  • انقر على خيار المتدربين.
  • اختر التسجيل الذاتي من بين الخيارات المتاحة.
  • انقر على prepare for registration. للتأكد من  صلاحية المتقدم للدخول على الدورات التدريبية.
  • اضغط على Register for classes  لاختيار المقررات الدراسية والتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بها.
  • قم باتباع الخطوات، وإدخال البيانات المطلوبة من أجل إتمام التسجيل.

وبهذا يمكن لجميع المتدربين الدخول للنظام بالمعلومات التي تم تسجيلها في نظام رايات للتعليم عن بعد للمتدربين والمتدربات في المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.

رابط بوابة رايات http //rayat.tvtc.gov.sa

بوابة رايات التابعة لمؤسسة التعليم المهني والتقني التي تعتبر من البوابات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، والتي يقبل عليها الكثير من المتدربين والمتدربات، حيث يتم الدراسة من خلال بوابة رايات ليستطيع الطلاب الدراسة عن بعد من خلالها، حيث تم تصميمها لتناسب التعليم عن بعد وتوفير المحتوى التعليمي المناسب للطلبة المتدربين في المؤسسة العامة ويمكن الدخول إلى بوابة رايات من خلال الرابط التالي “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا على بوابة رايات التابعة لمؤسسة التعليم المهني والتقني والتي تعد من البوابات المهمة للطلاب والمتدربين في المؤسسة وقد شرحنا كيفية التسجيل في البوابة.

المراجع

  1. ^ tvtc.gov.sa , بوابة رايات , 30/8/2020
2616 مشاهدة