الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc .. الطرق المختلفة لتسديد الفاتورة

كتابة دعاء عبدالمنعم -
الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc .. الطرق المختلفة لتسديد الفاتورة

طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc من الأمور التي يبحث عنها مشتركي خدمات الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل شركة الاتصالات السعودية على تسهيل الوصول إلى الخدمات المختلفة لعملائها بشكل إلكتروني لتسهيل الوقت والجهد عليهم في الوصول إلى تلك الخدمات. نتعرف على طريقة الاستعلام عن الفواتير من خلال المقال.

شركة الاتصالات السعودية

تعد شركة الاتصالات السعودية واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات، وهي الشركة الأولى في المملكة العربية السعودية في تقديم خدمات الاتصالات، وتحرص شركة الاتصالات السعودية stc دوما على تقديم أفضل الخدمات التي تعمل على تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم. تأسست stc في عام2002 وقد أطلقت في عام 2020 تقنية ال5G لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ولها فروع في البحرين والكويت.

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc

من أجل التسهيل على المشتركين أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها إمكانية الاستعلام عن الفواتير الخاصة بهم سواء فواتير الجوال أو الهاتف الثابت أو فواتير الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال تطبيق Mystc على الجوال، ولكي يستطيع المشترك الاستعلام عن الفواتير الخاصة به يجب أن يكون لديه حساب على mystc والاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى موقع mystc  “من هنا” أو الدخول إلى صفحة التطبيق على الجوال والذي يمكن تحميله “من هنا“.
  • إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية.
  • إدخال كلمة المرور.
  • النقر على “تسجيل الدخول”.
  • اختيار الحساب المراد الاستعلام عنه.
  • النقر على “الفواتير” ليتم استعراض الفواتير المستحقة على الهاتف الثابت الخاص بالمشترك.

تسديد فاتورة stc

أتاحت شركة الاتصالات السعودية إمكانية دفع الفواتير الخاصة بالهاتف الثابت بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع الشركة من أجل دفع الفاتورة، حيث يمكن الاستعلام عن الفواتير الخاصة بالمشترك، وطرق السداد الموجودة على الموقع الإلكتروني، حيث أتيحت عدة خيارات إلكترونية للدفع، يقوم العميل باختيار الطريقة المناسبة له، وأهم الطرق الإلكترونية لتسديد الفواتير لحساب stc:

  • البطاقة الائتمانية من خلال الموقع الإلكتروني.
  • استخدام بطاقات البنوك للتسديد من خلال أحد المكاتب المخصصة لخدمة العملاء.
  • يمكن تسديد الفاتورة من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، من خلال بطاقة البنك الخاصة بالمشترك.
  • كما يمكن تسديد فاتورة الهاتف الثابت من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك المختلفة الموجودة في مناطق المملكة المختلفة.
  • أيضًا يمكن تسديد الفواتير من خلال الهاتف المصرفي للمشتركين في هذه الخدمة، كما يمكن التسديد من خلال الموقع الإلكتروني للبنك التابع له المشترك، أو تطبيق الجوال الخاص بالبنك.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على الخطوات اللازمة للاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على الطرق المختلفة المتاحة للسداد.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , الفاتورة الإلكترونية , 07/10/2020
4681 مشاهدة