عروض اليوم الوطني مطاعم جدة .. اقوى عروض مطاعم جدة لليوم الوطني 90

كتابة خالد - تاريخ الكتابة: 23 سبتمبر 2020 , 13:09
عروض اليوم الوطني مطاعم جدة .. اقوى عروض مطاعم جدة لليوم الوطني 90

شملت عروض اليوم الوطني مطاعم جدة بالإضافة إلى العديد من المتاجر ومعارض السّيّارات وغيرها من المؤسّسات التي تقوم بتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربيّة السّعوديّة، كما أنّ هناك العديد من الفعاليّات التي شهدتها هذه المدينة بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ 90 أيضًا، ومنها: عرض الصّقور السّعوديّة الذي استمرّ حتّى مساء يوم الإثنين الموافق لتاريخ 21/سبتمبر/2020م.

عروض اليوم الوطني مطاعم جدة

هناك كثير من مطاعم جدّة التي عملت على تخفيض أسعار مأكولاتها ومشروباتها المختلفة بالإضافة إلى توفير العديد من العروض بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّة 90، وهو يوم الأربعاء 6/صفر/1442هـ الموافق لتاريخ 23/سبتمبر/2020 حسب التّاريخ الميلاد، ويوافق هذا اليوم تاريخ توحيد مملكتي نجد والحجاز وتأسيس المملكة العربيّة السّعوديّة من قبل الملك عبد العزيز بن عبد الرّحمن آل سعودي، وذلك خلال عام 1932م.

اقوى عروض مطاعم جدة لليوم الوطني 90 – 1442

عملت العديد من مطاعم البيتزا الشّهيرة في جدّة على توفير العروض المختلفة على مأكولاتها، كما تضمّ مدينة جدّة كثيراً من المطاعم التي قامت بتخفيض أسعارها خلال فترة اليوم الوطني السّعوديّ 90، وفيما يأتي بعضاً من العروض التي توفّرها أشهر هذه المطاعم.

عروض مطاعم كودو جدة اليوم الوطني 90

تعمل مطاعم كودو على تقديم المأكولات المختلفة منذ ثلاثين عاماً، وتنتشر فروع هذه المطاعم في كافّة أنحاء المملكة العربيّة السّعوديّة،[1] وقامت مطاعم كودو بتوفير العرض العائلي بمبلغ 90 ريالاً سعوديّاً فقط، كما أنّها عملت على توفير السّاندويشات المجّانيّة عند شراء البيبسي والبطاطس بمبلغ 9 ريالات سعوديّة، ويستمرّ هذا العرض منذ السّاعة الثّانية عشرة وحتّى السّاعة الثّامنة من مساء اليوم الوطنيّ.[2]

عروض كوز كرك لليوم الوطني 90

تقدّم مطاعم كوز كرك كثيراً من المشروبات والمأكولات الشّهيّة في مدينة جدّة، ويمكننا زيارة المطعم المذكور على شارع شارع عابر القرات في منطقة أبحر الشمالية لشراء المشروبات المختلفة مع الحصول على خصم يصل إلى 30% من السّعر الأصليّ لهذه المشروبات، وذلك على بعض الأصناف المختارة من قبل المطعم.

عروض دومينوز بيتزا جدة لليوم الوطني 90

تنتشر فروع مطاعم دومينوز بيتزا في مختلف أنحاء المملكة العربيّة السّعوديّة، ونستطيع زيارة فروع جدّة لشراء البيتزا الكبيرة بسعر 29 ريالاً سعوديّاً فقط، ويمكننا الحصول على هذا العرض عند شراء قطعتين كبيرتين أو أكثر، وصرّحت مطاعم دومينوز بيتزا بعدم وجود أيّة شروط أخرى للحصول على هذا العرض، تساعدنا هذه الصّفحة “من هنا” في الوصول إلى أقرب فروع دومينوز السّعوديّة من موقعنا.

عروض مطاعم شامي في اليوم الوطني 90

يقع فرع جدّة من مطاعم شامي السّعوديّة على شارع فلسطين في منطقة السّخاء، وهو أحد المطاعم الذي يضمّ فريقاً ماهراً من الطّبّاخين من أجل توفير المأكولات ذات المذاق الشّهيّ لكافّة العملاء، وعمل هذا المطعم على توفير ساندويشتين شاورما بالإضافة إلى العصير وعلبة البطاطس بسعر 9 ريالات سعوديّة فقط، كما قامت مطاعم شامي بتخفيض أسعار الوجبة العائليّة التي تحتوي على 1كغم شاورما إلى 90 ريالاً فقط.

عروض المطاعم الأخرى

عملت المطاعم الآتية على توفير العديد من العروض بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ 90 أيضًا:

  • مطعم القرية اليمنيّة: قام هذا المطعم بتوفير خصم 30% على جميع المأكولات البحريّة التي يقدّمها بالإضافة إلى خصم 10% على كافّة الأصناف الأخرى أيضًا.
  • مطعم كتشب: تستمرّ عروض مطاعم كتشب حتّى 26/سبتمبر/2020م؛ حيث عمل هذا المطعم على تخفيض أسعار كافّة مأكولاته بنسبة 20% خلال فترة اليوم الوطنيّ.
  • مطعم تي اس سي سقنتشر: يمكننا زيارة هذا المطعم في مدينة جدّة لتذوّق كافّة المأكولات التي يقدّمها بخصم يصل إلى 15% من السّعر الأصليّ.
  • حلويّات بسبوسة بيتي: تستمرّ عروض بسبوسة بيتي منذ يوم الأربعاء 23/سبتمبر/2020م وحتّى يوم الجمعة 25/سبتمبر/2020م، ويمكننا زيارة المطعم المذكور في هذه الفترة للحصول على خصم 50% من سعر الحلويّات الأصليّ.

يرغب الكثير من ساكني مدينة جدّة في المملكة العربيّة السّعوديّة بالحصول على قائمة من عروض اليوم الوطني مطاعم جدة ليتمكّنوا من زيارة هذه المطاعم وتناول مأكولاتها المختلفة بأسعار منخفضة مقابل أسعار هذه المأكولات في أيّام السّنة الأخرى؛ حيث عملت بعض المطاعم على توفير خصم يصل إلى 50% من السّعر الأصلي لمنتجاتها كما سبق.

المراجع

  1. ^ kudu.com.sa , معلومات عنا , 23/9/2020
  2. ^ twitter.com , Kudu | كـودو , 23/9/2020
1030 مشاهدة