لون اللكزس الجديد 2021 .. سعر سيارة لكزس XL 2021 الجديدة

كتابة محمد ابو العلا -
لون اللكزس الجديد 2021 .. سعر سيارة لكزس XL 2021 الجديدة

لون اللكزس الجديد 2021 بأخر التحديثات والكماليات المميزة المعلن عنها من شركة لكزس، حيث تعتبر سيارات اللكزس من أشهر السيارات في دول الخليج العربي، ويقتنيها الكثير من المواطنين نظراً لما توفر من راحة كبيرة في القيادة ومميزات وكماليات جميلة، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم الألوان الجميلة والرائعة الجديدة التي سوف نقدمها لكم.

معلومات عن شركة لكزس للسيارات

شركة لكزس العلامة اليابانية للسيارات الفاخرة والتي تعتبر أحد أقسام شركة تويوتا اليابانية، والتي كان يتم إنتاج سياراتها في البداية في منطقتي تشوبو وكيوشو، وتم تجميع بعضها في دول أخرى، وتم عمل إعادة هيكلة واسعة النطاق لهذه الشركة وأصبحت هي المسؤولة عن تصميم وهندسة وتصنيع جميع السيارات المملوكة للشركة .

وقد حرصت لكزس على الوصول لسمعة مميزة وذات مستوى مرموق، عبر الإهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجية وتقديم خدمة العملاء المميزة، وقد حظيت لكزس بعلامتها التجارية بعدما حظيت بثقة كبرة من العملاء الأمريكيين والخليجين.

وقدم شركة لكزس العديد من الفئات لسياراتها ومن أهمها مايلي:

  • فئة إل إف إيه: وهي السيارات الخارقة والمنافسة في عالم السيارات الرياضية .
  • فئة جي إس: التي كشفت عنها حديثاً وجاءت لمنافسة الفئة اي من سيارات المرسيدس والفئة الخامسة من بي أم دبليو.
  • فئة إل اكس: التي تعتبر من السيارات العائلية الجديدة والعصرية، والتي تعتبر من أشهر السيارات في العالم.
  • فئة سي تي: التي تعتبر سيارتها الهجينة كلياً والتي دخلت عالم السيارات الهجينة، وتم تزويدها بمحرك أربعة إسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 99 حصان عند 5200 دورة بالدقيقة.

لون اللكزس الجديد 2021

بعدما تم الإعلان عن لكزس 2021 أصبح الجميع يبحث عن اللون الخاص بهذه السيارة المميزة والجديدة من لكزس للعام 2021، والتي أصبح الجميع يريد إقتنائها لتميزها بالفخامة بالأخص لونها الأسود الذي يحتوي على شبكة سوداء وإطارات ونوافذ سوداء وحواف من الكروم الأسود، والشارات السوداء ومقابض الأبواب السوداء والعجلات المعدنية قياس 21 بوصة بلون أسود.

أما ألوان لكزس المعلن عنها حديثا فهي :

  • اللون الأبيض.
  • اللون الأسود.
  • اللون الأزرق.
  • اللون الزيتي.
  • اللون الفضي.
  • اللون السماوي.

مواصفات سيارة لكزس XL 2021 الجديدة

كشفت لكزس بشكل رسمي عن مواصفات سيارتها الجديد LX موديل 2021 وقد وضعت تحديثات طفيفة تأكيداً لما تحدث عنه اليابانيون أنه لن يتم إجراء تغييرات على تصميمها في عام 2021، حيث تضمنت التغييرات تحديثات عديدة في نظام الترفيه المعلوماتي ليكون متوافقاً مع أمازون اليكسا، بالإضافة لتنجيد فاخر باللون البني كما أضيف إليها اللون الأخضر القاتم بجانب قائمة الألوان المتاحة الخارجية.

تعتبر سيارة لكزس الجديد XL النسخة 2021 العالية والفخمة من طراز تويوتا لاندكروزر 2021، والتي نافست سيارات BMW X7، ومرسيدس GLS، وإنفينيتي QX80 وغيرها من السيارات الحديثة 2021 العالمية.

السيارة الجديدة التي جاءت بحزمة رياضية إختيارية تم إضافة بعض اللمسات الخارجية التي تضمنت شبك أمامي مجدد، وأسفله صادم سرس، وجنوط قياسية مقاس 21 إنش، وداخلية مع كسوة سقف سوداء اللون ومقاعد جلدية فاخرة ولمسات من الكروم.

واعتمدت السيارة الجديدة من لكزس على محرك V8 سعة 5.7 لتر، يصدر منه قوة أكثر من 383 حصان اوروبي، و546 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويرتبط مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.[1]

سعر سيارة لكزس XL 2021 الجديدة

كثير من عشاق اللكزس في الخليج العربي يتسائلون عن أسعار السيارات الجديدة من لكزس، والتي جذبت الكثير من مواصفات المميزة والمختلفة عن غيرها من السيارات الجميلة، حيث أصبحت لكزس الجديد من السيارات المنافسة بقوة للكثير من السيارات المشهورة عالمياً، ويتسائل البعض عن سعر سيارة لكزس 2021، في وقت لم تعلن الشركة عن الأسعار بعد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان قريباً عن سعر السيارة إلى الوكلاء، ويتم الكشف عنها من طرف الوكلاء في أنحاء العالم والخليج العربي.

هذه هي التفاصيل الكاملة بخصوص لون اللكزس الجديد 2021 الجديدة ومواصفاتها المعلن عنها مؤخراً، كما لم يتم الإعلان حتى اللحظة على سعر السيارة وسيتم الكشف عنه قريباً.

المراجع

  1. ^ arabgt.com , لكزس 2021 , 3/10/2020
2494 مشاهدة