رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2020 , 17:09
رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

تم الإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 وموعد ظهورها على موقع النتائج، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت 2 صفر 1442 الموافق 19 سبتمبر 2020، وأعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم عن أسماء الطلاب للقسم العلمي والأدبي وأوائل المعاهد الدينية، وينتظر جميع الطلاب الآن ظهور النتيجة.

وزارة التربية نتائج الثانوية العامة

وفرت وزارة التربية الكويتية العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالتعليم، وتعتبر نتيجة استخراج نتائج الثانوية العامة عن بعد أحد أشهر هذه الخدمات، حيث يمكن الحصول على نتيجة الصف الثاني عشر فور رفعها على الموقع، ومن خلال هذا الموقع أيضًا يمكن الاستعلام عن نتائج المراحل الدراسية الأخرى.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني عشر من خلال موقع المربع الإلكتروني للنتائج باستخدام الرقم المدني ورقم الجلوس، ويمكن الدخول إلى الموقع مباشرة “من هنا“. وإدخال رقم الجلوس والرقم المدني الخاص بالطالب، ولم تتوفر حتى الآن طريقة للاستعلام عن النتائج بالاسم [1].

استخراج نتيجة الثانوية العامة 2020

يمكن استخراج نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020 من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع المربع الإلكتروني الخاص بالنتائج “من هنا“.
  • اختيار نتائج الصف الثاني عشر.
  • إدخال الرقم المدني للطالب.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على زر البحث لعرض النتائج.

وإلى هنا نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل اللازم معرفتها لاستخراج نتيجة الطلاب للمرحلة الثانوية من موقع المربع للنتائج الخاص بوزارة التعليم، ومعرفة رابط نتيجه الثانويه العامه 2020 الرسمي لمعرفة نسبة الطلاب في أداء امتحانات الصف الثاني عشر.

المراجع

  1. ^ result.moe.edu.kw , نتائج الثانوية العامة , 19/9/2020
239 مشاهدة