حل مشكلة لا يسمح هذا الاجتماع بالضيوف يرجى الاتصال بالمنظم

كتابة محمد - آخر تحديث: 9 سبتمبر 2020 , 10:09
حل مشكلة لا يسمح هذا الاجتماع بالضيوف يرجى الاتصال بالمنظم

حل مشكلة لا يسمح هذا الاجتماع بالضيوف يرجى الاتصال بالمنظم على برنامج تيمز، فهي من المشاكل التي واجهها العديد من الطلاب مشاكل في الدخول للحصة الدراسية حسب الجدول اليومي للحصص الدراسية، لذا سوف نقوم بالتعرف على كيفية حل هذه المشكلة بأسرع وقت، ليتسنى للطالب معرفة الحل للمشكلة من خلال وزارة التعليم.

حل مشكلة لا يسمح هذا الاجتماع بالضيوف يرجى الاتصال بالمنظم

عند الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية واجه الطلاب مشكلة عدم القدرة على الدخول والإجتماع بالضيوف على برنامج تيمز، وقد قامت وزارة التعليم ببيان الحل الصحيح لهذه المشكلة، حيث يجب على الطالب القيام بالخروج من برنامج مايكروسوفت تيمز، والدخول من جديد بالإيميل الوزاري وكلمة المرور لمنصة مدرستي التعليمية بدلاً من رقم الهاتف .

في حالة إستمرار هذه المشكلة بعد التسجيل بالايميل الوزاري يجب على الطالب القيام بحذف برنامج تيمز من على الحاسوب، والقيام بتنصيبه من جديد، ومحاولة تسجيل الدخول إلى البرنامج مرة أخرى وسوف تنجح بالدخول إلى المنصة.

الدخول للدرس الإفتراضي عبر تيمز

أتاحت وزارة التعليم الدراسة عن بعد من خلال برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams، حيث يمكن للطلاب القيام بالدخول إلى منصة مدرستي لمعرفة الدرس الخاص بهم وموعد من أجل الدخول لتيمز والإنضمام إلى الدرس على برنامج تيمز، وذلك بالخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى برنامج مايكروسوفت تيمز، أو تحميله من الموقع الرسمي “من هنا“.
  • الان سوف يطلب منك تسجيل الدخول وتقوم بإدخال اسم الدخول وكلمة المرور الخاصة بمنصة مدرستي التعليمية.
  • الان سوف تقوم بالدخول إلى اللوحة الخاصة بتيمز.
  • سوف تجد أمامك دروس تم إعدادها من قبل معلم المادة.
  • يتم الضغط على الدرس.
  • الضغط على إنضمام للدرس.
  • الان يقوم المعلم بقبول الإنضمام للوحة.
  • ويمكنك الإطلاع على الطلاب الذين يتواجدون معك، وإمكانية التفاعل عبر برنامج تيمز بكل سهولة.

رابط  تحميل مايكروسوفت تيمز تسجيل الدخول

بعد أن قمنا بشرح كيفية الدخول للدرس على تيمز، سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج تيمز على الحاسوب ليتسنى للطلاب الدخول من خلال البرنامج على الدرس والإنضمام إلى الدرس من خلال منصة مدرستي لتيمز، ويمكن القيام بذلك من خلال تحميل تيمز من الموقع الرسمي “من هنا“، وبعد التحميل القيام بتنصيبه على الجهاز والدخول إليه بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

وبهذا نكون قد تعرفنا على حل المشكلة التي واجهت الطلاب في تيمز وهي لا يسمح هذا الاجتماع بالضيوف يرجى الاتصال بالمنظم وقد تم حلهات بالشكل المطلوب.

المراجع

  1. ^ microsoft.com , group chat software , 9/9/2020
1119 مشاهدة