رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول https //madrasati.sa

كتابة محمد - آخر تحديث: 3 سبتمبر 2020 , 11:09
رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول https //madrasati.sa

رابط مدرستي تسجيل الدخول الجديد المعلن عنه من وزارة التعليم، لكي يستطيع الطلاب الدخول إلى منصة مدرستي للدراسة عن بعد حسب الجدول الدراسي اليومي خاصتهم، فقد إهتمت وزارة التعليم بالمنصة المدرسية لتوفير كل ما يريده الطالب والمعلم لكي يكون التعليم سهلاً وبسيطاً من خلالها، وسوف نقدم لكم الرابط الجديد.

منصة مدرستي للتعليم عن بعد madrasati sa

المنصة التعليمية السعودية مدرستي للتعليم عن بعد التي تعتبر من منصات التعلم الإلكتروني، والتي توفر جميع الأدوات التعليمية الداعمة لجميع عمليات التعليم والتعلم، كما أنها تسهم في تحقيق جميع الأهداف التعليمية للمقررات والمناهج السعودية، وتعمل على تحقيق المهارات والقيم والمعارف للطلبة لتكون متوائمة مع المتطلبات المستقبلية.

كما تم توفير الفصول الإفتراضية عبر برنامج تيمز ليقدم من خلاله الدروس الآمنة، وتسهيل تفاعل الطلاب مع المعلمين وفتح باب النقاش والإستفسار بكل سهولة، حيث يستطيع المعلم إسناد الواجبات والأنشطة بشكل إلكتروني عبر المنصة لتحفيزهم على أدائها.[1]

مدرستي تسجيل الدخول للطلاب والمعلمين

الرابط المباشر الخاص بمدرستي لتسجيل الدخول إلى اللوحة الخاصة بكل منهم، ويجب على المعلم والطالب الدخول إلى المنصة قبل بدء الدرس من أجل الإستعداد لحضور الحصة الدراسة مباشرة عبر تطبيق تيمز الخاص بالفصول الإفتراضية، ويمكن للمعلم أو الطالب تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بُعد بعد التسجيل والحصول على حساب بالخطوات التالية: [2]

  • يتم الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد “من هنا“.
  • إختيار الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب
  • يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المأخوذة من توكلنا أو عبر باك تو سكول.
  • والضغط على تسجيل دخول.

وبهذا يكون الطالب والمعلم قد إستطاعوا الدخول للوحة الخاصة بهم عبر منصة مدرستي بكل سهولة ليتسنى لهم الإستعداد للدرس عبر تيمز، بعد  الدخول إلى رابط الدخول في منصة مدرستي والحصول على الجدول الدراسي.

مدرستي تسجيل الدخول لولي الامر

بإمكان أولياء الأمور الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد من خلال  حسابهم الرسمي على موقع نظام نور التعليمي، ويمكن الدخول للمنصة عبر إتباع الخطوات التالية السهلة.

  • الدخول إلى رابط الدخول عبر حساب نور في منصة مدرستي الرسمي “من هنا“.
  • ادخّال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب نور.
  • إدخال رمز التحقق .
  • الضغط على تسجيل الدخول.

وبهذا يكون قد سجل ولي أمر الطالب الدخول على منصة مدرستي للتعليم عن بعد، وقد إستطاع الإطلاع على مستوى ابنه الطالب ومعرفة التقييم وعدد أيام الحضور والتقارير المختلفة الخاصة بإبنه الطالب.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

الرابط المباشر الخاص بتسجيل الدخول لمنصة مدرستي للتعليم عن بعد، والذي يعد ذو أهمية كبيرة عند الطلاب والمعلمين الذين لديهم المهام والمسؤوليات بشكل يومي على المنصة، ويجب عليهم دوما تسجيل الدخول المبكر إلى المنصة، ويمكن الدخول لمنصة مدرستي للتعليم عن بعد “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا على الرابط الرسمي الخاص بتسجيل الدخول برابط الدخول في منصة مدرستي، وقد إستطعنا شرح دخول ولي الأمر والطالب والمعلم بكل سهولة.

المراجع

  1. ^ backtoschool.sa , منصه مدرستي , 3/9/2020
  2. ^ schools.t4edu.com , مدرستي , 6/9/2020
1928 مشاهدة