أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي

كتابة أندره عيد قره -
أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي

أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي. يقع مارينا مول في مدينة أبو ظبي، وتحديدًا على ساحل الخليج العربي، حيث شارع الكورنيش الغربي، في جوار مصرف أبو ظبي الإسلاميّ. كما ويعدّ من الوجهات السياحيّة الملائمة لجميع الأعمار وفي مختلف الأوقات. ومن خلال موقع محتويات سنتعرّف المطاعم والمقاهي الموجودة في مارينا مول، إضافة إلى بعض المعلومات عن هذا المول الشهير.

أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي

أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي عديدة، ومنها: الرفاعي، باسكن روبنز، بلقيس، جيلاتو ديفينو، سويت فاكتوري، بابا جونز، صب واي، سينابون، برجر كينغ، تكساس تشيكن، تشيليز توني روماس، جاليتوز، جوز كراب شاك، حاتم، فايف جايز، فدركرز، فيلا بيروت، فابيانو. إضافة إلى العديد من المقاهي، والتي تقدّم أشهى الحلويات العالميّة، والبوظة. في الواقع إنّ المارينا مول، هي أفضل الوجهات للاستمتاع بالتسوق والاستراحة في المطاعم والكافيهات العريقة، والتي ترضي جميع الأذواق، وتناسب كلّ الأوقات، إنّ كان لتمضية الأوقات، والتسلية، والترفيه، أو لغداء العمل.

شاهد أيضًا: خريطة الامارات العربية المتحدة السبع

مطاعم مارينا مول أبو ظبي

ضمن أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي ، نستعرض في هذه الفقرة المطاعم التي تقدّم أشهى الوجبات العالميّة. وهي على الشكل التالي:

  • تشيليز: يوجد في مارينا مول في أبو ظبي مطعم Chili’s Restaurant، والذي يقدّم المأكولات المتنوّعة، من أشهر الأطباق الأمريكيّة، والمكسيكيّة، والإيطاليّة. لا سيما أنّه يقع في الطّابق الأوّل من المول، ويحمل رقم الوحدة 182. كما وأنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 047059681.
  • توني روماس: يعدّ مطعم Tony Roma’s Restaurant من أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي. لا سيما أنّه يقع في الطابق الأوّل، ويحمل رقم الوحدة 278B. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026330373.
  • جاليتوز: إنّ الوجهة إلى Galito’s Restaurant هي من الوجهات المفضّلة في مارينا مول في أبو ظبي، إذ أنّه من أشهر المطاعم الإفريقيّة. لا سيما أنّه يشتهر بوجبات الدجاج، وخصوصًا المشوي على اللهب. يقع هذ المطعم في الطابق الأوّل في المول، ويحمل رقم الوحدة 202. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026505771.
  • جوز كراب شاك: يقع في مارينا مول في أبو ظبي مطعم JOE’S CRAB SHACK، والذي يعدّ من أشهر الماركات العالمية للمطاعم. لا سيما أنّه موجود في الطّابق الأرضي في المول.
  • حاتم: يقدّم Hatam Restaurant أشهى الوجبات السريعة والمطبخ الإيراني في مارينا مول في أبو ظبي. وهو يقع في الطابق الأول من المول. في حين يحمل رقم الوحدة 231. كما أنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 026818585.
  • فايف جايز: يقع مطعم Five Guys Restaurant في الطابق الأوّل في مارينا مول في أبو ظبي والذي يقدّم الوجبات السريعة التي يشتهر بها كالبرغر، والبطاطا، والهوت دوغ. لا سيما أنّه يحمل رقم الوحدة 301، 302. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026668237.
  • فدركرز: يقدّم مطعم Fuddruckers Restaurant والذي هو من سلسلة المطاعم الأمريكيّة، أشهى الوجبات السريعة وخصوصًا البرغر الذي يشتهر به. لا سيما أنّه يقع في مارينا مول في أبو ظبي، وتحديدًا في الطابق الأوّل. في حين يحمل رقم الوحدة 235. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026818160.
  • فيلا بيروت: إنّ مطعم Villa Beirut Restaurants يعدّ من أشهر المطاعم في مارينا مول في أبو ظبي، والذي يقدّم أشهى المأكولات الشرقية والمازة اللبنانية الغنيّة عن التعريف. لا سيما أنّه يقع في الطابق الأول في المول ويحمل رقم الوحدة 278A. كما أنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 025831638.
  • فابيانو: يعدّ مطعم Vapiano Restaurant من المطاعم الألمانيّة الأشهر في مارينا مول في أبو ظبي والذي يقدّم أشهى المأكولات الإيطاليّة وخاصّة البيتزا الشهيرة. في حين يقع في الطابق الأوّل ويحمل رقم الوحدة 284. كما أنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 6770905.

شاهد أيضًا: أين تقع منطقة دمثه في الامارات

مطاعم الأغذية المتخصصة في مارينا مول

يوجد في مارينا مول في أبو ظبي العديد من المطاعم الشهيرة والمتخصّصة بوجباتٍ معيّنة من المأكولات، كالمأكولات الشرقيّة، والغربية، والوجبات السريعة، والحلويات. نستعرض في هذه الفقرة بعض أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي، والتي تقدّم أصنافًا محدّدة من الأطباق كما يلي:

  • الرفاعي: يعدّ مطعم Al Rifai من أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي من فئة الأغذية المتخصّصة والتي تقدّم المأكولات الشرقيّة. في حين أنّه يقع في الطابق السفلي، كما ويحمل هذا المطعم رقم الوحدة A-381. بينما رقم الهاتف الخاصّ به هو: 026812998.
  • باسكن روبنز: لا سيما أنّ Robbins Baskin هو من المطاعم التي تقع في الطابق الأوّل في مارينا مول في أبو ظبي. لا سيما أنّه يشتهر بتخصّصه بتقديم الأيس كريم وكيك الآيس كريم. كما ويحمل هذا المطعم رقم الوحدة 286. بينما رقم الهاتف الخاص به هو: 0545848716.
  • باسكن روبنز: في الواقع يوجد فرع آخر من مطاعم baskin robbins في مارينا مول في أبو ظبي، إلاَّ أنّه يقع في الطابق السفلي. كما ويحمل رقم الوحدة 366. بينما رقم الهاتف الخاص به هو: 026812998.
  • بلقيس: كما يعدّ مطعم BALQEES واحدًا من أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي من فئة الأغذية المتخصّصة، والتي تقدّم أشهى الأطباق السورية. في حين أنّه يقع في الطابق الأرضي، كما ويحمل هذا المطعم رقم الوحدة A 137. بينما رقم الهاتف الخاصّ به هو: 0525655498.
  • جيلاتو ديفينو: كما ويقع مطعم Gelato Divino الذي ينتمي لفئة مطاعم الأغذية المتخصصة في مارينا مول في إمارة أبو ظبي في الطابق السفلي. لا سميا أنّه يختصّ بالشوكولا، وبسكويت جوز الهند البلجيكي كابتشينو.
  • سويت فاكتوري: إنّ مطعم SEET – FACTORY من أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي من فئة الأغذية المتخصّصة. لا سيما أنّه يقع في الطابق الأوّل. كما ويحمل هذا المطعم رقم الوحدة 307. بينما رقم الهاتف الخاصّ به هو: 0558834153.
  • سينابون: كما أنّ مطعم CINNABON يصنّف ضمن فئة المطاعم المتخصّصة في مارينا مول. حيث يقدّم أصناف التشيز كيك اللذيذة والشوكولا. في حين أنّه يقع أيضًا في الطابق الأوّل.

شاهد أيضًا: اين تقع حديقة الفراشات في دبي

ردهة المطاعم في مارينا مول

لقد تمّ استحداث ردهة المطاعم في مارينا مول في أبو ظبي، والتي تقدّم أشهى الوجبات السريعة والسندويتش. ومنها على سبيل المثال:

  • بابا جونز: يعدّ مطعم Papa John’s Pissa من أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي من فئة ردهة المطاعم، والذي يقدّم الوجبات السريعة وفي مقدّمتها أجنحة الدجاج، والبيتزا. في حين أنّه يقع في الطابق الثّاني من المول. كما وأنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 025460646.
  • برجر كينغ: كما أنّ مطعم BURGER KING واحد من أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي من فئة ردهة المطاعم للوجبات السريعة والبرغر. لا سيما أنّه يقع في الطابق الأوّل في المول. كما وأنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 023093925.
  • تكساس تشيكن: إنّ مطعم Texas Chichen ضمن قائمة مطاعم مارينا مول في أبو ظبي التي تقع ضمن فئة ردهة المطاعم للوجبات السريعة. في حين أنّه يقع في الطابق الثّاني من المول. كما وأنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 026310032.
  • صب واي: في حين أنّ مطعم Subway Restaurant يصنّف ضمن فئة ردهة المطاعم في مارينا مول في أبو ظبي للمأكولات الأمريكيّة. وهو خاصّ بالوجبات السريعة والسندويشات، والسلطات. لا سيما أنّه يقع في الطابق الثّاني. كما وأنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 025559167.
  • ماكدونالدز: يشتهر مطعم McDonald’s كواحد من مطاعم مارينا مول في أبو ظبي من فئة ردهة المطاعم للوجبات السريعة. في حين أنّه يقع في الطابق الثّاني من المول. في حين أنّه يحمل رقم الوحدة 292.

شاهد أيضًا: تاريخ رؤساء الامارات بالتفصيل

كافيهات مارينا مول أبوظبي

في الواقع إنّ زيارة مارينا مول في أبو ظبي لن تكون شاملة إلاَّ من خلال الاستراحة في المطاعم أو المقاهي الراقية الموجودة فيه. ولعلّ أشهر الكافيهات في مارينا مول أبو ظبي ما يلي:

  • أرابيكا: يعدّ كافيه ARABICA من أشهر المقاهي الموجودة في مارينا مول في أبو ظبي. في حين أنّه يقع في الطابق الأرضي من المول. لا سيما أنّه يحمل رقم الوحدة GF59. كما وأنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 025460015.
  • ايل كافيه دي روما: في حين أن IL CAFFE DI ROMA هو من فئة المقاهي الموجودة في مارينا مول في أبو ظبي. لا سيما أنّه يقع في الطابق الأرضي، ويحمل رقم الوحدة 100. كما وأنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 026811002.
  • تيم هورتن: كما أنّ Café Tim Hortons واحدة من الكافيهات التي تقع في الطابق الأرضي من مارينا مول في أبو ظبي. لا سيما أنّه يحمل رقم الوحدة 80. في حين أنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 0526470857.
  • ستار بكس كافيه: يقع STARBUCKS COFFEE في الطابق الأرضي في مارينا مول في أبو ظبي. في حين أنّه يحمل رقم الوحدة 49. كما أنّ رقم الهاتف الخاصّ به هو: 026958282.
  • كافيه دي لا بي: يعد Café de la Paix من أشهر المقاهي في مارينا مول في أبو ظبي. لا سيما يقع في الطابق الأرضي، ويحمل رقم الوحدة 161. في حين أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026815955.
  • كوبي كيتشل: إنّ كافيه Kopi Ketjil من أشهر المقاهي الآسيويّة الإندونيسيّة في مارينا مول في أبو ظبي والذي يقع في الطابق الأوّل منه. كما أنّه يحمل رقم الوحدة 309. في حين أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026786424.
  • لا بريوش: من أشهر كافيهات والباتيسيري في مارينا مول في أبو ظبي La Brioche. في حين أنّه يقع في الطابق الأرضي، ويحمل رقم الوحدة 68. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026815531.
  • لا دوري: ولماركة الكافيهات الفرنسية LADUREE أيضًا وجود في مارينا مول في أبو ظبي، حيث يقع في الطابق الأرضي. في حين أنّه يحمل رقم الوحدة GK2. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 025466045.
  • ليبس كافيه: كما يمكن العثور على Café Lips في مارينا مول في أبو ظبي، وتحديدًا في الطابق الأرضي. في حين أنّه يحمل رقم الوحدة 48. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 026818191.
  • لا ديراخ: تعدّ Café Laderach واحدة من أشهر الكافيهات السويسريّة، والتي تقدّم أشهى الحلويات والشوكولا الفاخرة. لا سيما أنّها تقع في الطابق الأرضي في المول، وتحمل رقم الوحدة 91/ 92. بينما رقم الهاتف الخاص به هو: 6669996.
  • إيللي كافيه: يعدّ elly Cafe من بين الكافيهات الموجودة في مارينا مول في أبو ظبي. لا سيما أنّها تقع في الطابق الأرضي وتحمل رقم الوحدة A 403. كما أنّ رقم الهاتف الخاص به هو: 0563806677.
  • إنفينيتي كافيه: كما أنّ Café Infinity تعدّ وجهةً مناسبة في مارينا مول أبو ظبي. لا سيما أنّها تحمل رقم الوحدة 402.

شاهد أيضًا: من هو حاكم الامارات الحالي

ختامًا، قدّمنا في هذه المقالة معلومات حول أشهر مطاعم مارينا مول في أبو ظبي ، إضافة إلى المقاهي المميّزة الموجودة فيه. في الحقيقة إنّ زيارة مارينا مول هي وجهة مفضّلة بالنسبة لعشّاق التسوّق، والذين يرغبون في قضاء أفضل الأوقات في أجواءٍ مريحة، مع تذوّق ألذّ المأكولات والحلويات العالميّة والمشروبات.

المراجع

  1. ^ marinamall.ae , المطاعم , 21/06/2022
14 مشاهدة