أفضل دهن عود عبد الصمد القرشي

أفضل دهن عود عبد الصمد القرشيّ

أفضل دهن عود عبد الصمد القرشي ذات اللقب “سادة العطر الملكي” في الشرق الأوسط، حيث تعد من أهم الشركات الرائدة في صناعة العود والعطور والعنبر، فضلاً عن منتجات العناية بالشعر التي تنتجها من الزيوت الطبيعية الخالصة والتي يهتم الكثير من الأشخاص داخل المملكة وخارجها بمعرفة أفضل الأنواع التي يتم انتاجها في شركة عبد الصمد القرشيّ، ولذلك سيتناول موقع محتويات ما هي أفضل دهن عود عبد الصمد القرشي للنساء والرجال.

شركة عبد الصمد القرشيّ

شركة عبد الصمد القرشي هي من أهم الشركات المنتجة للعود والعنبر والعطور، صاحبة العلامة التجارية الشهيرة “عبد الصمد القرشيّ سادة العطر الملكي، أصالة وتاريخ وعراقة”، كما تعتبر عملاق صناعة العطور في الشرق الأوسط، أسست عام 1935، تضم أكثر من 10 آلاف منتج من العطور، والعود والعنبر، والهدايا، والخلطات الخاصة، ومنتجات العناية بالشعر، كما لها أكثر من 145 محل منتشرة في دول الخليج، والأردن، ولبنان، ومصر، وليبيا، والمغرب، وتركيا، وباريس، ولندن. وتمتلك 12 مصنعاً يتم فيهم عملية التصنيع و التصميم و الإنتاج فقط لمنتجات الشركة.[1]

ما هو دهن العود

يُعد دهن العود من أشهر العطور في منطقة الشرق الأوسط، يتم صناعة دهن العود من قطع أشجار العود، ومن ثَم طحنها وتخميرها للحصول على العود الخام النقي ليتم بخلطه بنسب معينة للحصول على النتيجة المرجوة أثناء التصنيع. كما يتم استخراجه من شجر الجيرينوس والكيلاريا خاصة من الجزء الخاص بالخشب الصلب، ويعود الموطن لشجرة العود جنوب شرق آسيا وبالأخص دولتي ماليزيا وإندونيسيا، فضلاً عن الهند وجنوب الصين، وجنوب شرق آسيا، ويوجد العديد من أنواع دهن العود التي تتفاوت أسعاره نظرًا لأنواعه المتعددة ومن أشهر أنواع العطور العود وأفضلها هو العود الهندي، بالإضافة إلى العود اللاوسي والكمبودى والجاوي، يدخل دهن العود في صناعة العطر والبخور، وبعض الأدوية حيث يُستخدم كدهان للعديد من المشاكل الصحية مثل:

  •  لعلاج مشاكل المفاصل والروماتيزم
  • لعلاج غازات البطن.
  • للعناية بصحة الجلد.

اقرأ أيضًا: ما هي فروع عبدالصمد القرشي الرياض

أفضل دهن عود عبد الصمد القرشي

تشتهر شركة عبد الصمد القرشيّ بإنتاج العديد من أنواع دهن العود والتي تتميز برائحتها العطرة، وثابتها لفترات طويلة، ومن بين تلك الأنواع ما يلي:[2]

دهن عود مبخر

يعد دهن عود من مبخر من أفخم أنواع دهن العود الذي تنتجه شركة عبد الصمد القرشي، فهو يعبر عن التراث العربي القديم، حيث تمتزج رائحته بين دهن العود وخشب العود، لتعطي انطباعًا بالأصالة والتراث القديم، ويستطيع كل من النساء والرجال استخدامه وسعره يبلغ 345 ريال سعوديّ تقريبًا.

دهن عود ساسورا

يعد دهن عود ساسورا واحداً من أفخم وأرقى أنواع دهن العود لدي عبدالصمد القرشي. تمت تسميه بهذا الاسم، نظرًا لاستخراجه من شجرة ساسورا، الموجودة في دول آسيا (الهند وتايلاند). يستخدمه الرجال والنساء على حدٍ سواء، ويصل سعره إلى 862 ريال سعوديّ تقريبًا.

دهن عود ساسورا
دهن عود كيارا

دهن عود كيارا يعد من أبرز منتجات عبد الصمد القرشيّ، حيث يتميز برائحته الجميلة والجذابة التي تمزج بين رائحتي العسل ورائحة الزهور، يتم استخراجه من شجرة كيارا، يتم تعتيقه لمدة تتجاوز الثلاثون عاماً. يستخدمه كل من النساء والرجال، فهو من العطور التي، وسعره تقريباً 1437 ريال سعوديّ.

دهن عود كيارا

دهن عود كلاكاسي

يتميز دهن عود كلاكاسي برائحته العطرية، حيث التراث القديم، يتم استخراجه من جبال الكلاكا. يتم تعتيقه لمدة تتجاوز الثمانين عامًا، وهو من العطور التي تناسب الرجال والنساء، ويبلغ سعره 2300 ريال سعودي تقريباً.

دهن عود كلاكاسي

دهن عود كلاكاسي قديم

يعد هذا الدهن من العود الفريد، يصل مدة تعتيقه إلى 150 عامًا، ويستطع استخدامه كل من الرجال والنساء، ويصل سعره إلى 5750 ريال سعوديّ.

دهن عود كلاكاسي قديم

دهن عود سيوفي من عبدالصمد القرشي

يعد دهن عود السيوفي من التركيبات المميزة لدى عبد الصمد القرشيّ، يُستخلص من أشجار يطلق عليها كرسنا، ويتم تعتيقه لمدة تزيد عن 25 سنة. وهو من العطور التي تناسب النساء والرجال، وسعر زجاجة كاملة من دهن عود سيوفي تبلغ 1437 ريال سعودي تقريباً.

دهن عود سيوفي

دهن عود خاص

يعتبر من انواع دهن العود المميزة، فهو الخيار الأمثل للرجال والنساء، وسعره تقريبًا 86 ريال سعوديّ

دهن عود خاص

دهن عود ممتاز

دهن عود ممتاز هو أحد الخيارات المثالية لدهن العود، يصل ثباته لـ 8 ساعات، يستعمله الرجال والنساء على حدٍ سواء، ويبلغ سعره تقريبًا 230 ريا سعوديّ.

دهن عود ممتاز

 عود موري

يعتبر عود موري من أفضل العطور التي يستخلصها من جنوب شرق آسيا، له تركيبة مميزة نظرًا لاحتوائه على العود الهندي. يستخدمه الرجال والنساء، يستخدمه الرجال والنساء وسعره تقريبًا 230 ريال سعودي.

دهن عود موري

 عود سومطرا

دهن عود سومطرا هو أحد العطور المميزة لدى عبد الصمد القرشي لاحتوائه على تركيبة مميزة يتم استخراجها من قلب الغابات الإندونيسية، يتوفر منه عود بخاخ، وزيت خام، يستخدمه الرجال والنساء، وسعره تقريبًا 230 ريال سعودي.

دهن عود سومطرا

 عود ركاكو

يتميز دهن عود ركاكو بأنه يجمع في تركيبته الهندية المميزة بين الأناقة وسحر الطبيعة، ويتوفر منه بخاخ، وزيت مركز، ويستخدمه الرجال والنساء. يصل سعره إلى 718 ريال ل 6 مل.

 عود ركاكو

 عود براتشينثا

عود براتشينثا هو أحد أنواع العود الماليزي العتيقة والقديمة، فرائحته هي مزيج من الأصالة والجاذبية، يمكن أن يستخدمه الرجال والنساء، تصل سعر القارورة 6 مل إلى 345 ريال سعودي.

عود براتشينثا

عود ملاسنسيس

هو أفضل أنواع العود  الإندونيسي حيث تم استخراجه من شجرة الصندل، فرائحته تدل على الفخامة والثقة بالنفس، ويستخدمه الرجال والنساء، سعر الـ 6 مل حوالي 200 ريال سعودي.

عود ملاسنسيس

الفوائد الصحية لدهن العود

هناك العديد من الفوائد الصحية لدهن العود، وهي كالآتي:

  • يستخدم لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي.
  • يستخدم في الطب الصيني، وخاصةً في علاج مشاكل السرطان وسرطان الثدي.
  • يستخدم في علاج لدغات الأفاعي وبعض الحشرات.
  • يقلل من التهابات الجسم المختلفة.
  • يعالج مشاكل المفاصل خاصة الروماتيزم.
  • يساعد في علاج الشلل.
  • يخفف تشنجات العضلات والشد العضلي.
  • يساعد على الاسترخاء.
  • يخفف من مشاكل الإسهال، والقيء المتكرر.

اقرأ أيضًا: افضل عطور ابراهيم القرشي النسائية والرجالية

التواصل مع شركة عبد الصمد القرشي

تتيح شركة عبد الصمد القرشي العديد من القنوات الاتصال المختلفة، والتي تتمثل في التالي:

  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع شركة عبد الصمد القرشي عبر الهاتف التالي: 00966125395544.
  • البريد الإلكتروني: يمكنك مراسلة شركة عبد الصمد القرشي عبر البريد الإلكتروني التالي: info@asqgroup.com.
  • طلب المنتج: يمكنك طلب المنتجات التي توفرها عبر الرابط الإلكتروني لشركة عبد الصمد القرشي “من هنا“.
  • خدمة اتصل بنا: يمكنك مراسلة شركة عبد الصمد القرشي من خلال ملء البيانات المطلوبة ويمكنك الدخول عليها “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا أفضل دهن عود عبد الصمد القرشي مع ذكر أفضل انواع العود التي توفرها الشركة، كما تحدثنا عن دهن العود، وأهميته في مناحي الاستخدام المختلفة، واخيرًا عرضنا طرق التواصل في حال اردت أي استفسار أو تساؤل.

المراجع

  1. ^ asqgrp.com , شركة عبد الصمد القرشيّ , 29/07/2021
  2. ^ asqgrp.com , أنواع العود- عبد الصمد القرشي , 29/07/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *