أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟ اليوم

أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟

أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟ اليوم وهي المباراة التي اتخذت من الجولة 15 في الدوري السعودي للمحترفين توقيتاً لها، توقيت يضع توقعات المشجعين على صفيح ساخن، ويعرض موقع محتويات القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر مع تردداتها، ومبارة الهلال والنصر اليوم مباشر.

أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والنصر على قناتي SSC Sports 1 ، و SSC Sports 5، إذ حصلت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق البث لمباريات دوري روشن بالكامل، ومنها مباراة الديربي المرتقبة المرتقبة بين النصر والهلال، ومن المقرر أن يرافق المباراة استديو تحليلي يضم المحللين حازم إمام، وعادل السليمي، وسلطان اللحياني، ونواف شكرالله، وذلك باستضافة المذيع عبدالعزيز البكر.

مباراة النصر والهلال

اين تعرض مباراة الهلال والنصر اليوم

تعرض مباراة الهلال والنصر اليوم على شبكة قنوات سركة الرياضة السعودية SSC، حيث أعلنت الشركة عن نقل المباراة على قناتيها الأولى والخامسة، وتوفر قنوات SSC بثاً عالي الدقة على أجهزة استقبال GOBX كما توفره على منصة شاهد VIP، وتوفر البث المجاني بدقة SD على الأقمار المختلفة، حيث جرت العادة أن تبث القنوات جميع مباريات الدوري السعودي بدقتين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

ويمكن استقبال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر على الترددات الرسمية لقنوات SSC، وفيما يلي جدول بها:

القناة القمر التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
SSC Sport 1 نايل سات 12523 أفقي 27500 3/4
SSC Sport 5
SSC Sport 1 عرب سات 11747 أفقي 27500 3/2
SSC Sport 5

توقيت مباراة الهلال والنصر

تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة 21:00 “الساعة 09:00 مساءً” بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفيما يلي مواعيد انطلاق المباراة بتوقيت مختلف الدول:

  • الساعة 07:00 مساءً: بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • الساعة 08:00 مساءً: بتوقيت ليبيا، السودان، مصر.
  • الساعة 09:00 مساءً: بتوقيت الكويت، قطر، العراق، البحرين، اليمن، سوريا.
  • الساعة 10:00 مساءً: بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري

ومن الجدير بالذكر أن تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين يحمل تفوقاً هلالياً، حيث سبق أن تواجه الفريقان في 30 مباراة ضمن إطار الدوري، كان الفوز من نصيب الهلال في 15 منها، بينما فاز النصر 9 مرات، وخيم شبح التعادل على 6 مباريات منها، هذا ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الحالي، بينما يحتل النصر المركز الثاني.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبذلك تمت الإجابة عن أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟ اليوم، فضلاً عن تحديد القنوات الناقلة للمباراة وتردداتها، وتوقيت المباراة وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

المراجع

  1. ^ x.com , AlNassrFC , 01/12/2023
  2. ^ x.com , Alhilal_FC , 01/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *