ما هي اكبر نتيجة بين الهلال والاهلي وبين الهلال والنصر

اكبر نتيجة بين الهلال والاهلي

ما هي اكبر نتيجة بين الهلال والاهلي في الدوريات السعودية، فهناك الكثير من المباريات الشيقة والممتعة التي تجمع بين الفريقين، حيث يمتلك الفريقين أكبر نسبة من الجمهور السعودي والعربي، لهذا يبحث محبي الناديين على نتائج وإحصائيات نادي الهلال والأهلي، لهذا سوف نتعرف على أكبر نتيجة بين الأهْلي والهِلال.

ما هي اكبر نتيجة بين الهلال والاهلي

يعتبر نادي الهلال والأهلي من أقوى الفرق السعودية، اللذان يعتبرا غريمان قويان، وتشهد مباراتهم حضور جماهيري كبير في أنحاء المملكة العربية السعودية والوطن العربي، لهذا يمتلك كل من الناديان قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد لعب كلا الفريقيين في جميع الدوريات المحلية والعديد من الدوريات العالمية والأسيوية التي إستطاع بعضهم حصدها عدة مرات، لهذا سوف نتعرف على أكبر نتيجة يشهدا الناديان عند لعبهما سوياً في المباريات التي جمعتهم مؤخراً، وقد كشفت احصائية لأكبر النتائج في تاريخ المواجهة بين الهلال والأهلي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

حيث فاز الزعيم على نادي الاهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في شهر يناير 2010، وتعادلا بنتيجة سلبية ثلاثة أهداف لكل منهما في شهر نوفمبر من العام ذاته، قبل أن يسجل نادي الأهلي السعودي رباعية دون رد أمام نادي الهلال في شهر سبتمبر 2011.

وإستطاع نادي الهلال الفوز على نادي الأهلي بأربعة أهداف في شهر نوفمبر للعام 2012، فيما انتهت مباراة الأهلي والهلال في ابريل عام 2016 بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، وأخر النتائج في مواجهات الهلال والأهلي إلى شهر ديسمبر 2018 عندما فاز الهلال على الأهلي ب4 أهداف مقابل 3 أهداف.

في شهر اغسطس 2019 إستطاع نادي الهلال السعودي الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أسيا.

أكبر نتيجة بين الأهلي والنصر

إلتفى نادي النصر ونادي الأهلي السعودي 23 مرة في الدوري السعودي للمحترفين، وقد إستطاع نادي النصر الفوز سبعة مرات مقابل ثمانية مرات للأهلي وتعادلوا ثماني مرات، وقد تلقى الأهلي 31 هدفاً أمام النصر خلال المواجهات، فيما تلقى نادي الهلال السعودي 36 هدفاً، وسجل الأهلي في مرمى النصر 34 هدفاً.

استطاع النصر إكتساح الأهلي في ثلاثة مواجهات في 15 موسم عام 1981ميلادي والثاني كطانت في 1987 ميلادي، والثالثة في 1996م، وأكبر نتيجة سجلها نادي الأهلي في نادي النصر السعودي أربعة أهداف مقابل هدفين بين عام 2001 وعام 2016 وأربعة أهداف لثلاثة أهداف عام 2015.

وفي عام 1996 إستطاع نادي النصر السعودي هزيمة نادي الأهلي ستة أهداف مقابل هدف واحد، وهي النتيجة الأكبر بينهم، حيث إستطاع نادي الأهلي بعدها بأشهر بهزيمة النصر خمسة أهداف نظيفة.

أكبر نتيجة بين الهلال والنصر

أكبر النتائج في تاريخ مواجهات الهلال ونادي النصر الذي بدأ في ديربي الرياض عام 1988 الذي إنتهى بتعادل إيجابي بنتيجة أربعة أهداف لكل منهم، وتعادلا بنفس النتيجة عام 1994، كما فاز الزعيم على نادي النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في عام 2010، وخسر نادي النصر أمام الهلال مرة أخرى بأربعة أهداف مقابل هدف في عام 2012، قبل أن يفوز الهلال مجدداً برباعية مقابل ثلاثة أهداف في العام 2014، واستطاع نادي الهلال الفوز على نادي النصر في عام 2017 بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وهي أكبر نتيجة شهدها النادي، واستطاع نادي الهلال الفوز على نادي النصر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في عام 2019، وهي النتيجة التي تلي أكبر نتيجة.

وبهذا تعرفنا وأياكم على أكبر نتيجة شهدتها الأندية السعودية القوية نادي الهلال ونادي الأهْلي السعودي ونادي النصر، وأجبنا على سؤالكم ما هي اكبر نتيجة بين الناديين السعوديين، كما تعرفنا على أكبر نتيجة بين الأهلي والنصر والهلِال والنصر .

المراجع

  1. ^ kooora.com , تاريخ لقاءات الهلال والأهلي , 28/11/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *