اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 04:04 - آخر تحديث : 7 أبريل 2021 , 01:04
اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021

اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021 من الأسئلة التي يطرحها عشاق ومتابعي الدراما في مختلف مناطق الوطن العربي، من أجل معرفة المبالغ التي يتحصل عليها الممثلين نظيراً لما يقدموه من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، حيث يتحصل نجوم الفن العربي على الكثير من المبالغ مقابل المشاركة في الأعمال الفنية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الأجور الخاصة بالممثلين في الشهر الكريم.

مسلسلات رمضان 2021

يشهد شهر رمضان المبارك، منافسة قوية بين جميع الفنانين في الوطن العربي، من أجل تقديم أفضل المسلسلات والأعمال الفنية للمشاهد العربي، حيث تصدرت الدراما المصرية المشهد بتقديم أكبر عدد من المسلسلات التي ستعرض على جميع الشاشات والقنوات التلفزيونية طوال الشهر الكريم.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 السعودية ومواعيد العرض

اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021

من المرتقب أن يشهد الموسم الرمضاني مشاركة كافة نجوم الشباك الأول في تقديم الأعمال الفنية طيلة شهر رمضان المبارك، حيث جاءت الأجور التي تحصل عليها الممثلين كالتالي:

أجر محمد رمضان في مسلسل موسي 2021

أجر محمد رمضان في مسلسل موسي 2021

تصدر النجم المصري محمد رمضان، قائمة الأعلى أجراً في شهر رمضان المبارك في العام الحالي، حيث تحصل على 45 مليون جنية مصري، مقابل تقديم مسلسل موسي في رمضان، والذي سيعرض على شاشات سي بي سي والكثير من الشاشات التلفزونية الآخرى، ويعد محمد رمضان من نجوم الشباك الأول والذي يقدم أنجح الأعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الكويتية

أجر أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب 2021

يحتل النجم المصري أحمد السقا، المركز الثاني في قائمة الأعلى أجراً، من خلال حصوله على 33 مليون جنيه مصري، مقابل المشاركة في مسلسل نسل الأغراب، والذي يقدمه بالتعاون مع النجم المصري أمير كرارة.

أجر أمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب 2021

بعد نجاحه الباهر في مسلسل كلبش ومن ثم مسلسل الاختيار، يحتل النجم المصري أمير كرارة المركز الثالث في قائمة الأعلى أجراً، بعدما حصل على 28 مليون جنيه، مقابل تقديم مسلسل نسل الأغراب من إنتاج شركة سينرجي، والذي سيعرض بداية من شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً: تردد قناة cbc دراما في رمضان الجديد 2021 ومواعيد المسلسلات

أجر يحيي الفخراني في رمضان 2021

بعد غياب طويل يعود النجم القدير يحيي الفخراني لتقديم مسلسلات شهر رمضان المبارك، ليقدم مسلسل نجيب زاهي زركش، مع الفنانة أنوشكا ورامز أمير، حيث تحصل النجم يحي الفخراني على 22 مليون جنيه، مقابل مشاركته في المسلسل.

أجر كريم عبدالعزيز واحمد مكي في رمضان 2021

كريم عبدالعزيز واحمد مكي

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل الاختيار في العام الماضي، تقدم شركة سينرجي، مسلسل الاختيار الجزء الثاني، ضمن مسلسلاتها في شهر رمضان المبارك، حيث يناقش المسلسل بطولات الشرطة المصرية ضد الارهاب، حيث تحصل النجم كريم عبدالعزيز على 20 مليون جنيه، مقابل المشاركة في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، بينما تحصل الفنان أحمد مكي على 17 مليون جنية مقابل تقديم العمل.

أجر يوسف الشريف في رمضان 2021

تعاقد الفنان الكبير يوسف الشريف، على تقديم مسلسل كوفيد 25، مقابل حصوله على 15 مليون جنيه، حيث يواصل تقديم الدراما الخيالية والعلمية والتي تدور حول الغموض، ويدور المسلسل حول فيروس كورونا والذي انتشر في العالم، وسيقدم العمل في 15 حلقة فقط.

أجور الفنانات في شهر رمضان 2021

شهد العام الحالي انخفاض في أجور الفنانات في دراما مسلسلات شهر رمضان المبارك، حيث جاءت أجور الفنانات كالتالي:

  • ياسمين عبدالعزيز: تحصلت على 20 مليون جنيه مقابل تقديم مسلسل اللي مالوش كبير.
  • الفنانة غادة عبد الرازق: حصلت على 10 مليون جنيه مقابل تقديم مسلسل لحم غزال.
  • الفنانة نيللي كريم: تحصلت على 18 مليون جنيه مقابل تقديم مسلسل ضد الكسر.
  • الفنانة ريهام حجاج: حصلت على 12 مليون جنية مقابل تقديم مسلسل كل ما نفترق.
  • مني زكي: حصلت على  15 مليون جنيه مقابل مسلسل تقاطع طرق
  • دنيا سمير غانم: حصلت على 9 مليون جنيه.
  • الفنانة يسرا: حصلت على 11 مليون جنيه اجر عن مسلسل حرب أهلية.

شاهد أيضاً: المسلسلات السعودية في رمضان 1442 وأوقات عرضها

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول أجور النجوم في شهر رمضان المبارك.

89 مشاهدة