اسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 16 مايو 2020 , 19:05
اسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري

اسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري من أكثر الأسئلة التي تشغل بال كثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص المواطنين السعودي وذلك من أجل معرفة السبب الذي أدى إلى اعتقال السعودي عبد الرحمن المطيري بعد تداول فيديو من قبل الشرطة الأمريكية أثناء القبض عليه.

من هو عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري هو شاب يحمل الجنسية السعودي، عمره 27 عاماً، ديانته الإسلام، وهو الآن يدرس في جامعة ” سان دييغو” في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما فصل من العديد من الجامعات بسبب ظروف مرض والدة عبدالرحمن المطيري.

يعرف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم الكوميدي عبدالرحمن المطيري، حيث كان يظهر في فيديوهات له على اليوتيوب.

ففي الفترة الأخيرة اشتهر بانتقاده لولي العهد محمد بن سلمان، مما أدي إلى تزايد أعداد المتابعين له فيبلغ عدد المشتركين على قناة اليوتيوب 150 ألف مشترك، علاوة على حسابه على الإنستغرام والذى يضم أكثر من 200 ألف متابع.

اعتقال عبدالرحمن المطيري على يد الشرطة الأمريكية

ألقت الشرطة السعودية القبض على عبدالرحمن المطيري صباح اليوم السبت الموافق 16 مايو 2020، ويظهر ذلك من خلال مقطع فيديو تم تداوله من قبل أحد أصدقاء عبد الرحمن المطيري المقيم معه في منزله في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يتداول آخرون أن سبب القبض على عبد الرحمن المطيري هو انتقاده للحكومة السعودية بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي، ويظهر من خلال الفيديو لحظة القبض على السعودي عبدالرحمن من قبل اثنين من الشرطة الأمريكية وهما يضعان الكلبشات في يده.

اقرأ أيضًا: قصة عبد الرحيم الحويطي كاملة

اسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري

اسباب اعتقال عبدالرحمن المطيري من أكثر المواضيع المثيرة للجدل فبعض رواد مواقع الاتصال يعتقدون أن سبب اعتقاله هو الإقامة الغير قانونية في كاليفورنيا.

ويظهر ذلك من خلال محاولات عبدالرحمن المطيري في مقطع الفيديو وهو يطلب من صديقة إحضار الأوراق والمستندات التي تٌثبت إقامته الرسمية

وبذلك نكون قد أنهينا حديثنا بعد أن تعرفنا على من هو عبدالرحمن المطيري وذلك بعرض السيرة الذاتية الكاملة له، بالإضافة إلى ذكر سبب القبض على عليه من قبل السلطات الأمريكية.

320 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!