استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 3 يناير 2021 , 13:01 - آخر تحديث : 3 يناير 2021 , 12:01
استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

خدمة استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية من الخدمات التي يحتاج إليها المشتركين في شركة موبايلي لخدمات الاتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لكي يتعرف المشترك على قيمة الفواتير المطلوبة للسداد، وعددها وتفاصيل كل منها. وقد أتاحت موبايلي هذه الخدمة لعملاءها بشكل مجاني تمامًا من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، حيث يمكن للمشترك الاستعلام عن الفاتورة في أي وقت ومن أي مكان.

شركة موبايلي للاتصالات

شركة موبايلي لخدمات الاتصالات هي واحدة من شركات الاتصالات البارزة في المملكة العربية السعودية، وهي ثاني شركة اتصالات في المملكة بعد شركة الاتصالات السعودية stc. فقد استطاعت موبايلي أن تحصل على رخصة تنفيذ شبكات الجوال الثانية في السعودية في عام 2004. ومنذ تأسيسها تعمل الشركة على تقديم أفضل العروض والخدمات للمشتركين من أجل جذب المزيد من العملاء في سوق الاتصالات السعودية التي تعد واحدة من الأسواق الجاذبة للاستثمار في مجال الاتصالات. وقد أطلقت موبايلي أولى خدماتها في عام 2005 ليصل عدد مشتركيها إلى أكثر من مليون مشترك خلال الأشهر الأولى من انطلاقها، وهي من الشركات التي تقدمت بخطى ثابتة نحو الأفضل، مما جذب إليها الكثير من المشتركين. وتقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات المتعلقة بالاتصالات اللاسلكية والإنترنت، وتقدم لمشتركيها العديد من الأنظمة المختلفة التي تتناسب مع الاحتياجات الشخصية للمشتركين. [1]

استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

لكي يتمكن المشترك من سداد الفاتورة، فهو بحاجة إلى التعرف على قيمتها، وقد أتاحت شركة موبايلي لخدمات الاتصالات إمكانية الاستعلام عن الفواتير من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة الفواتير المستحقة بشركة موبايلي “من هنا“.
  • تحديد نوع الهوية هل هي هوية وطنية أو إقامة.
  • كتابة رقم الهوية.
  • كتابة الرقم السابق.
  • كتابة رقم التواصل.
  • النقر على “أنا لست برنامج روبوت”.
  • الضغط على أيقونة إرسال.

شاهد أيضًا: تجديد اشتراك موبايلي شريحة بيانات وطرق شحن موبايلي بسهولة

خطوات تقديم شكوى موبايلي

إيمانًا من شركة موبايلي بحق العميل في تقديم الشكوى إن واجه أي مشكلة من المشكلات خلال تجربته في استخدام خدمات الاتصالات من شركة موبايلي، واسترداد حقه في الحصول على خدمة مميزة إن حدث خطأ من الشركة أو أحد ممثليها تجاه العميل، وتقوم الشركة ببحث سبب المشكلة والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن. وقد خصصت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني قسمًا خاصًا للشكاوى يمكن للمشترك تقديم الشكوى من خلاله عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي “من هنا“.
  • النقر على أيقونة “شخصي” من الصفحة الرئيسية.
  • اختبار “الشكاوى” من الخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني.
  • إدخال رقم الهوية.
  • تحديد نوع الهوية.
  • كتابة رقم الجوال.

بعد كتابة رقم الجوال يتم النقر على أيقونة إرسال من أجل استلام كود التحقق عبر رسالة نصية إلى الجوال، ومن ثم كتابة الكود في المكان المخصص له، للتحقق من المشترك، وبعدها يتم كتابة الشكوى وإرسالها لتقوم خدمة عملاء الشركة بالتواصل مع العميل من أجل إطلاعه على ما تم بخصوص الشكوى أو الحصول على المزيد من البيانات، وإطلاعه على الإجراءات المتوقع اتخاذها من أجل حل المشكلة.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على استعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية ، كما تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية، وكذلك طريقة تقديم الشكوى.

المراجع

  1. ^ mobily.com.sa , mobily , 02/01/2021
165 مشاهدة