اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة مع الصور

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 23 يناير 2021 , 20:01 - آخر تحديث : 23 يناير 2021 , 20:01
اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة مع الصور

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة والذي يُعد من أشهر مسلسلات الأنمي التي عرضت على  مر التاريخ، حيث يمتلك شعبية كبيرة بمختلف دول العالم، نظراً للإثارة والتشويق التي يمتلكها المسلسل بشكل كبير، ومن خلال السطور التالية سنتعرف سوياً عن شخصيات أنمي هجوم العمالقة بشكل أوضح.

انمي هجوم العمالقة

هجوم العمالقة أو الهجوم على العمالقة، هي سلسلة مسلسلات أنمي رائعة  من تأليف ورسم هاجيمي إيساياما، حيث تدور أحداثها في عالم خيالي يعيش البشر بداخل أراضي محاطة بثلاثة أسوار حصينة كبيرة، تعمل على حمايتهم من العمالقة الذين يحاولون قتل البشر، وتبدأ أحداث المسلسل بعدما يبدأ العمالقة في اختراق أحد الأسوار وهو سور ماريا الأشهر بينهم، ويقوم العمالقة بإبادة ثلث البشرية بشكل سريع.

بدأت سلسلة المانغا لأول مرة من خلال عرضها في مجلة في كودانشا  بيساتسو شونن، في التاسع من سبتمبر 2009، وقد تم جمعها في 28 مجلد تانكوبون، ابتداء من أبريل 2019، حيث لاقت السلسلة نجاح تجاري باهر، وتم طباعة ما يقرب من 90 مليون نسخة في كافة أنحاء العالم منها 80 مليون بداخل اليابان وحدها، مما جعلها واحدة أكثر سلاسل المانغا الأكثر مبيعاً على مستوى العالم وحصلت على الكثير من الجوائز.

شاهد أيضاً: الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

شهد أنمي هجوم العمالقة تواجد العديد من الشخصيات التاريخية والتي نالت استحسان الجمهور ومن أبرزهم:

إرين ييغر

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة - إرين ييغر

هو البطل الأساسي لسلسلة هجوم العمالقة، كرس حياته بالكامل من أجل التصدى للعمالقة والقضاء عليهم، بعدما شاهد والدته أثناء التهامها من قبل أحد العمالقة، وعقب التخرج من الجيش بالدرجة الخامسة، يتم التهامة من قبل أحد العملاقة ذو لحية أثناء مهمته الأولى في تروست، ولكن نجح في الخروج سالماً من الهجوم عل ى هيئة عملاق ذو 15 متر.

ميكاسا أكرمان

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة - ميكاسا أكرمان

ميكاسا أكرمان هي صديقة إرين منذ الطفولة وتبنه عائلته بعدما تم قتل أهلها، وهي فتاة هادئة للغاية ولكن تصاب بالجنون في حالة التعرض لإرين بأي شكل من الأشكال، حيث تم قتل والدي ميكاسا من قبل تجار الرقيق، وعانت بشكل كبير من صدمة نفسية حتى دعمها إرين من أجل الكفاح ونسيان ما حدث لها، حيث تعهدت بحمايته واتباعه في أي مكان، بما في ذلك الانضمام إلى الجيش لمحاربة العمالقة.

ارمين أرليرت

ارمين أرليرت

ارمين أرليرت هو صديق إرين منذ الطفولة أيضاً، حيث ينضم معه في الكشافة كي يساعد على إحداث تغيير جذري في العالم، وحلمه هو أن يشاهد العالم الخاريجي، في البداية كان يعاني من عقدة الدونية، وكان يكافح بشكل كبير من أجل الحصول على شهادة التخرج، ولكن نجح بعد التخرج في الحصول على الثقة الكبيرة في نفسه وفي قدراته، وبدأ يدرك أنه يمكن استخدام عقله من أجل الحصول على ما يسعى إليه.

راينر براون

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة - راينر براون

هو البطل المنظور لدى مارلي، تحصل على المرتبة الثانية من المتدربين، ويوصف أنه قوى مثل الثور، قادر على كسب ثقة جميع رفاقة من أجل التصدى للعملاقة، حيث إدعى هو وبرتولدت، أنهم جاؤوا من قرية جبلية في أقصى الجنوب الشرقي من جدار ماريا، بعدما تعرض الجدار إلى الهجوم من قبل العملاقة ، ويسعى إلى العودة لبلدته من خلال التصدة إلى العملاقة.

داريوس زاكلي

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة - داريوس زاكلي

داريوس هو القائد الأعلى للجيش في الأرض، ظهر لأول مرة في محاكمة إرين، حيث تم تعيينه إلى فيلق الاستكشاف، بعدما اتضح أنه من النبلاء ولن يتخلى عن الجدار، وتعهد في المسلسل إلى دعم خطة إروين من أجل الإطاحة بالنظام الملكي.

كيث شادس

كيث شادس

كيث سادش هو  المدرب المسؤول عن تدريب المتدربين الـ 104، أصبح القائد الثاني عشر لفيلق الاستطلاع سنة 845، حيث ناضل من أجل إنشاء قاعدة ما وراتء الجدران، ومع تحقيق الكثير من النجاحات أصبح أول قائد مرر منصبه إلى خليفه أروين بدون أن يتعرض للقتل، حيث كان من المقربين إلى والد إرين.

جان كيرشتاين

اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة

هو الرجل المتهور الذي يعبر عن رأيه بصراحة كبيرة، ويخطط للإنضمام إلى الشرطة العسكرية من أجل العيش بداخل جدار سينا بأمان كامل، وهو معارض كبير لكافة قرارات إرين بشكل متواصل، ويعتقد أن إرين إنتحاري لأنه يرغب في أن يكون على خط الجبهة، بينما يعتقد إرين أن جين جبان، ويحتل المرتبة السادسة بعد إرين من بين الخريجين المتدربين.

موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع

عُرض مسلسل هجوم العمالقة الجزء الرابع في شهر أكتوبر 2020، حيث تبلغ عدد حلقات المسلسل 24 حلقة، بعدما أكدت الكثير من المصادر، حيث كانت حلقات الجزء الأول 25 حلقة والذي عرض في 2013، وكانت عدد حلقات الجزء الثاني 12 حلقة وعرض 2017، بينما الجزء الثالث كان عبارة عن 22 حلقة وعرض في يوليو 2019 [1].

هنا نصل بكم لنهاية مقال اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة مع الصور، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول شخصيات أنمي هجوم العمالقة.

المراجع

  1. ^ vetogate.com , تعرف على مواعيد عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع , 23/01/2021
625 مشاهدة