الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة

الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة

الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة من المواعيد الهامة بالنسبة لعشاق أنمي هجوم العمالقة التاريخي، والذي حقق الكثير من النجاحات على المستوى العالمي في وقت قياسي، حيث عرض الجزء الرابع من المسلسل في نهاية العام الماضي، ومن خلال المقال التالي سنوضح لكم تفاصيل ومواعيد عرض الحلقات.

مسلسل هجوم العمالقة

هجوم العمالقة أو مسلسل الهجوم على العمالقة، هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم الياباني هاجيمي إيساياما، تقع أحداث المسلسل في عالم خيالي حيث يعيش البشر بداخل أراض محاطة بأسوار ضخمة والتي يصل عددها إلى ثلاثة من أجل حمايتهم من عمالقة يأكلون البشر، حيث تبدأ الأحداث في المسلسل مع بداية اختراق أحد الاسوار الثلاثة، وهو سور ماريا، ومنه تقوم العمالقة بإبادة ثلث البشرية في المسلسل.

لاقى إصدار الأنمي الذي تم بثه من قبل ويت استديو، إشادة كبيرة من النقاد خلال الثلاث مواسم الأولى، من خلال القصة والرسوم المتحركة والموسيقي والتمثيل الصوتي المناسب للقصة، حيث أثبت المسلسل نجاحه العالمي في اليابان والولايات المتحدة وعلى مستوى العالم.

شاهد أيضاً: موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع

الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة

شهد الجزء الرابع من المسلسل متابعة قوية على مستوى العالم وخاصة الوطن العربي، من أجل متابعة أحداث المسلسل التي عرضت في الثلاث مواسم الماضية، حيث تعرض الحلقة بشكل أسبوعي يوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية [1].

القنوات الناقلة لمسلسل هجوم العمالقة

يعرض المسلسل في البداية باللغة اليابانية وهي اللغة الرسمية للمسلسل، عبر موقع هجوم العمالقة “Attack on Titan”، وعلى حسابات المسلسل الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعرض على قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، ثم يتم العمل على دبلجة المسلسل للغة العربية وعرضها على المنصات الرسمية.

عدد حلقات هجوم العمالقة الجزء الرابع

عقب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل هجوم العمالقة الأشهر في عالم الأنمي في الأجزاء الثلاثة السابقة، فإن عرض الجزء الرابع لاقي نجاح كبير على المستوى العالمي مع بداية عرض الحلقات، حيث إن حلقات الموسم الرابع ستكون 24 حلقة للجزء الرابع، ويذكر أن حلقات الجزء الأول كانت 25 حلقة وعرض في عام 2013، بينما عرض 12 حلقة في الجزء الثاني، والذي عرض في عام 2017، وعرض 22 حلقة في الموسم الثالث خلال يوليو 2019.

هنا نصل بكم لنهاية مقال الساعة كم تنزل حلقة هجوم العمالقة، والذي حقق شهرة عالمية في وقت قياسي مع بداية الحلقات في الجزء الرابع الذي عرض في 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *