اسماء قطط

كتابة محمد رحال -
اسماء قطط

اسماء قطط واحدة من بين الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل الكثير من عشاق ومحبى القطط، ويسعى البعض إلى اختيار أسم جديد للقطة الخاصة به في حالة التخطيط من أجل شراء قطة جديدة أو في حالة إن كانت لديه قطة حامل وعلى وشك أستقبال مجموعة جديدة من القطط، وهذا الأمر قد يمثل أهمية كبيرة للبعض حيث يحتار الكثير في أختيار أفضل الأسماء الخاصة بالحيوانات الأليفة التي تخصهم من قطط أو كلاب وغيرها من الأنواع التي من الممكن تربيتها في المنزل والاستمتاع بوجودها في حياتك.

أهمية اختيار اسماء قطط جديدة

القطط واحدة من بين الحيوانات الأليفة التي يعشقها الكبار والصغار وهي من الحيوانات النظيفة التي لا تتسبب في حدوث أي مشكلة تذكر داخل المنزل، ومن الأفضل اختيار اسماء قطط للقطة التي توجد في المنزل حتى تشعر بمدى قربها منك وأنها أصبحت فرد من أفراد العائلة، وعلى الشخص أن يقوم بتدريب القطة على اسم الجديد الخاص بها وبمجرد النداء عليها سوف تأتي إليك على الفور.

نصائح عند اختيار اسماء قطط

وجه خبراء التعامل مع الحيوانات الأليفة الكثير من النصائح إلى كل من يبحث عن اسماء حيوانات وقطط جديدة حتى يتمكن من خلالها التعامل مع القطط أو الحيوانات الأليفة التي توجد في المنزل بشكل عام، وعن النصائح الخاصة باختيار اسماء القطط الجديدة فهي على النحو التالي:

  • تدريب القطة لفترة من الوقت على الأسم الجديد الذي وقع اختيارك عليها، خاصة عند تحضير الطعام أو من أجل اللعب معها ومن خلال تلك الطريقة سوف يحفظ القط اسمه الجديد على الفور.
  • على الشخص أن يتحلى كثيرًا بالصبر في حالة عدم قدرة القط على حفظ الاسم، وعلى الشخص أن يداوم كثيرًا على مناداة القط باسمة الجديدة عند تقديم الطعام أو عند تقديم الأشياء التي يفضلها إليه حتى يتمكن بعد فترة قصيرة من التعرف على اسمه.

أسماء قطط مميزة

إذا أردت الحصول على اسماء قطط مميزة عليك تسمية القطط بواحدة من الأسماء التالية، وهي:

  • جيرسي وهو من بين الأسماء المميزة التي يتم إطلاقها على القطط بشكل عام وهو نوع من أنواع الحرير المميزة التي ترتديها المرأة في السهرات المميزة.
  • جاما وهي من الأسماء المميزة التي يتم تسميتها للقطط الإناث وهو شعاع قصير الطول ولكنها من الأشعة الجميلة.
  • بيونسية وهو اسم له معنى أفريقي والذي يعني نور الأمل وهو من الأسماء المميزة التي يقوم البعض بتسميته للقطط.

افضل اسماء القطط العالمية مع معانيها

كما يوجد أكثر من اسم للقطط المستخدمة على نطاق عالمية والتي من بينها ما يلي:

  • ليلي واحدة من بين الأسماء العالمية والعربية التي تستخدم بكثرة للإناث وهو عبارة عن نوع من أنواع الزهور والتي ترمز إلى الجمال والبراءة في نفس الوقت.
  • ماكس من بين الأسماء التي يتم اختيارها للقطط الذكور وهو اختصار لاسم كبير هو ماكسميليان والتي ترمز إلى الشخص العظيم ومن الممكن تسمية القطط الإناث بذلك الاسم ويكون ماكسين.
  • لوسي واحد من بين أشهر أسماء القطط الإناث المنتشرة بشكل كبير ومن الممكن أن تنطق من خلال عدة لغات منها العربية والأجنبية.
  • أوليفر من بين أسماء القطط المنتشرة على مستوى كبير خاصة بين القطط الذكور وهو يعني شجر الزيتون وجميع القطط التي يتم تسميتها بذلك الأسم لديها عدة طباع مشتركة والتي من بينها الهدوء والسلم في التعامل مع البشر.
  • لونا والذي يعني القمر باللغة اللاتينية ويطلق على الكثير من القطط الإناث.
5752 مشاهدة