افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية

كتابة amnasaleh - تاريخ الكتابة: 23 يونيو 2021 , 14:06 - آخر تحديث : 13 يوليو 2021 , 16:07
افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية

تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، تلجأ بعض السيدات والفتيات إلى بعض طرق تكبير الأرداف، لزيادة حجم الأرداف والمؤخرة، وفي هذا المقال سنذكر افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، كما سنذكر طريقة استخدام هذه التحاميل، كما سنذكر أفضل كريمات تكبير الارداف من الصيدلية.

افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية

من أفضل التحاميل المُستخدمة في تكبير الارداف وتتوفر في الصيدلية، ما يأتي:

تحاميل تسونامي

تعمل هذه التحاميل على زيادة منطقة المؤخرة و الأرداف، كما تعمل على المساعدة فى رفع المؤخرة الى أعلى فى فترة صغيرة، ويتطلب رؤية النتائج بعد أسبوعين تقريبًا من استخدام التحاميل، حيث أنه يمكنك رؤية بروز المؤخرة و الأرداف و خسارة البطن المترهلة نتيجة الدهون و تكون أحسن و أقوى بعد شهر واحد.

التحاميل المغربية

تعد هذه التحاميل من افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، وهي تتكون من مجموعة أعشاب صحراوية مكونة من أعشاب عطرية، دهن، وقد تم خلط هذه الأعشاب لتشكل هذه التحاميل تم تركها حتى تجف، وتساعد هذه  التحاميل على امتصاص الدهون أعلى الجسم (فوق الحزام) وتركيزها في منطقة الأرداف والمؤخرة، تستخدم هذه التحاميل كل ليلة عند النوم، وهي ليس لها أضرار أو أعراض جانبية، واستخدامها غير مزعج، وتبدأ نتائجها بالظهور بعد 30 يوم، ولكن إذا أرادت السيدة المزيد من الزيادة في حجم أردافها فيمكنها استخدامها لمدة 3 أشهر لتحصل على نتائج مُرضية.

تحاميل فلوريال التايلندية

تعد هذه التحاميل أيضًا من افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، وهي تعمل على تكبير الأرداف والمؤخرة في 40 يوم، وهي تحاميل مصنوعة من الأعشاب الطبيعية والزبدة، لتعمل على شد المؤخرة والأرداف، وجعهلها أكثر بروزًا.

شاهد أيضًا:تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

كيفية استخدام تحاميل تكبير الأرداف

بعد التعرف على افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، إليكِ طريقة استخدامها[1]:

  • اضغطي على التحميلة برفق للتحقق مما إذا كانت قاسية بدرجة كافية لإدخالها، فإذا لم يكن كذلك  اتركيها تتماسك عن طريق وضعها تحت الماء البارد بينما لا يزال في الغلا، أو  يمكنك أيضًا وضعها في الثلاجة لبضع دقائق.
    إذا أمكن  اذهبي إلى الحمام وأفرغي أمعائكِ.
  • اغسلي يديكِ بالماء والصابون، في حالة عدم توفر الماء والصابون  يمكنكِ استخدام معقم اليدين بدلاً من ذلك، ثم جففي يديكِ بمنشفة نظيفة أو منشفة ورقية.
  • انزعي ملابسكِ لكشف أردافكِ.
  • قومي بإزالة أي غلاف من التحميلة.
  • لترطيب طرف التحميلة  ضعي كريمًا مرطبًا، وإذا لم يكن لديك كريم مزلق ،ضعي كمية صغيرة من الماء على منطقة المستقيم.
  • لإدخال التحميلة يمكنكِ الوقوف مع رفع قدم واحدة على كرسي، كما يمكنكِ أيضًا الاستلقاء على جانبكِ مع ثني رجلكِ العلوية قليلًا باتجاه معدتك ورجلك السفلية مستقيمة.
  • أرخي أردافك لتسهيل إدخال التحميلة.
  • أدخلي التحميلة في المستقيم، الطرف الضيق أولاً بلطف ولكن بحزم، ثم ادفعي التحميلة إلى ما بعد العضلة العاصرة، العضلة العاصرة هي الفتحة العضلية للمستقيم.
  • اجلسي أو استلقي وساقيكِ مغلقة لمدة 15 دقيقة.
  • تخلصي من جميع المواد المستخدمة في سلة المهملات.
  • اغسلي يديكِ على الفور بالصابون والماء الدافئ.

شاهد أيضًارجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول للارداف للمؤخرة

أفضل كريمات تكبير الأرداف من الصيدلية

إضافةً إلى افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، فإنه يمكن استخدام كريمات أيضًا لتكبير الأرداف والمؤخرة، ومن أفضلها ما يأتي[2]:

كريم Enhancement Cream

يحتوي هذا الكريم على تركيبة طبيعية تمامًا، مصل شمع العسل، وزيت بذور العنب، وزيت اللوز الحلو، وزيت جوز الهند، وفيتامين هـ، ويطكبّر هذا الكريم حجم الأرداف بمقدار يصل إلى 18%.

كريم Curves

هذا كريم لتكبير الأرداف ذو قوة إضافية، فهو يرفع المؤخرة في غضون أسابيع قليلة، يحتوي الكريم على معادن البحر الميت وزيت القرفة والصبار وزيت الجريب فروت الوردي الأساسي.

كريم Envy

يحفز هذا الكريم الخلايا الدهنية في الأرداف ويزيد من حجمها، ويتضمن هذا المنتج الاستروجين النباتي الذي يحافظ على ثبات النتائج، يوتم امتصاص الكريم في الجلد بسرعة ويمكن استخدامه على الفخذين والوركين أيضًا.

كريم Gluteboost

يحتوي هذا المنتج على زيوت طبيعية تقلل من ظهور السيلوليت وتجعل المؤخرة تبدو ناعمة وممتلئة، فهو يحفز الخلايا الدهنية في هذه المنطقة، مما يجعلها ممتلئة.

شاهد أيضًاافضل مشد للبطن من الصيدليه

تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، نأمل أنْ نكون قد قدمنا معلومات مفيدة حول افضل تحاميل تكبير الارداف من الصيدلية، وطريقة استخدام هذه التحاميل، كما نأمل أنْ تكون معلوماتنا مفيدة عن أفضل كريمات تكبير الأرداف.

المراجع

  1. ^ healthline.com , How to Use Rectal Suppositories , 23/6/2021
  2. ^ stylecraze.com , 10 Best Butt Enhancement Creams of 2021 , 23/6/2021
121 مشاهدة