افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 10 يناير 2021 , 09:01 - آخر تحديث : 10 يناير 2021 , 08:01
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية والتي أصبحت متواجدة بكثرة في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك بعد انتشار ثقافة البيوت الجاهزة في مختلف مناطق المملكة؛ ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم تفاصيل البيوت الجاهزة في السعودية.

البيوت الجاهزة

البيوت الجاهزة تتميز بقوتها وصلابتها للغاية والتي أصبحت متواجدة في مختلف مناطق العالم بعمر افتراضي يصل إلى 50 عاماً، بدون تعرضها إلى أي من العوامل التي تؤثر على مدى صلاحيتها مثل الرياح والأمطار الغزيرة والثلوج، وبدأت البيوت الجاهزة في الانتشار بكثرة في عدد من المناطق السعودية.

شاهد أيضاً: مخططات فلل صغيرة دورين سعودية جاهزة

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

ظهرت العديد من الشركات الرائدة في مجال البيوت الجاهزة بالمملكة العربية السعودية؛ والتي نجحت في جذب ثقة العملاء، بسبب جودة البيوت وفخامتها، وجاءت أبرز الشركات المتواجدة كالتالي:

شركة تركيا كافكس

أحد الشركات المميزة في مجال إنشاء المنازل الجاهزة في مختلف مناطق المملكة؛ وتمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف مناطق المملكة، وتقدم أفضل التصاميم الجديدة بأقل الأسعار التي تناسب جميع الفئات، وتضم الشركة العديد من المهندسون والمصممين الديكور، من خلال تقديم وابتكار وتصميم المنازل على الطراز العالمي.

الشركة الراقية للبيوت الجاهزة

تمكنت الشركة في تقديم المنازل بسرعة عالية في وقت قياسي للغاية؛ حيث تمكنت من إنشاء فيلا كاملة في شهرين فقط، وتقدم الشركة العديد من التصاميم المبدعة والمميزة والتي تواكب أحدث صيحات العالم في مجال المنازل الجاهزة، وتقدم أطول فترة ضمان لعملاءها والتي تصل إلى  50 عام.

الشركة الراقية للبيوت الامريكية

حققت الشركة الراقية للبيوت الأمريكية تطور كبير في المملكة العربية السعودية؛ من خلال تقديم أفضل أنواع التصاميم والديكورات، حيث أطلقت فرعها في مدينة جدة عام 2018؛ وأتاحت من خلاله العديد من الموديلات العالمية والتصميم التي نالت استحسان الجميع.

شركة المصنع العالى المتطور للبيوت الجاهزة

تضم شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة، نخبة كبيرة من الكوادر المهنية الممتازة والتي تمتلك نظرة إبداعية رائعة في مختلف أنواع التصاميم المختلفة، وتقدم الشركة عدد من الأسعار المناسبة لمختلف الفئات.

شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية للمنازل الجاهزة

قدمت شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية عدد ضخم من التصاميم المتنوعة والرائعة للمنازل الجاهزة، وأطلقت العديد من العروض منها إنشاء منزل من دورين بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال سعودي باستخدام أفضل مواد البناء الألمانية، وتعد الشركة أرخص الشركات المتواجدة بداخل المملكة العربية السعودية؛ وتقدم العديد من المباني الصينية والألمانية بمختلف الأسعار.

شركة هاوس ديزاين للبناء الجاهز

تعمل شركة هاوس ديزاين للبناء؛ على بناء وتصنيع كافة أنواع البيوت الجاهزة من المطابخ والفلل والمجالس الكبيرة، وتعمل على إنشاء المساجد والمكاتب وغيرها من المباني التي يتم إنشاءها، حيث تقوم الشركة بتسليم المبني بالكامل للعميل عدا التشطيبات الأخيرة.

ولمشاهدة تصايمم فلل صغيرة ومميزة يمكنك الإطلاع أيضًا على: تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر ونصائح هامة عند تصميم ديكور الفلل

عيوب البيوت الجاهزة

على الرغم من نجاح البيوت الجاهزة في تحقيق الكثير من النجاحات عالمياً ومحلياً، ولكن توجد بعض العيوب التي ظهرت عند البعض ومنها:

  • قوة التحمل ومواجهة جميع المخاطر.
  • التهوية والعزل والتي يجب التأكد منها قبل استلام المنزل.
  • ارتفاع التكلفة لدى بعض الشركات.
  • تحديد الشركة المناسبة بناء على تقييمات العملاء ومشاهدة الأعمال.

أسعار البيوت الجاهزة في السعودية

تختلف أسعار البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية باختلاف المساحة وعدد الأدوار المتفق عليها، ويتم تحديد الأسعار بناء على نوع السكن ومكان الإنشاء والمواد المستخدمة في البناء، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • يترواح سعر البيوت الجاهزة لسعر المتر مابين 600 إلى 1500 ريال سعودي.
  • البيوت الصينية يصل سعرها إلى 175 ألف ريال سعودي.
  • البيوت الألمانية الجاهزة يصل سعرها إلى 500 ألف ريال سعودي.

بذلك نصل إلى نهاية مقال افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البيوت الجاهزة في السعودية؛ وأفضل الشركات العاملة في المجال.

151 مشاهدة