من هي البنت التي ضربت صديقتها في الرياض

كتابة مفيدة محمد -
من هي البنت التي ضربت صديقتها في الرياض

من هي البنت التي ضربت صديقتها في الرياض، والتي انتشر لها مقطع فيديو مؤخرًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد أثار ذلك الفيديو الرأي العالمي وآراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا بقوة مع الفتاة التي تعرضت للضرب، وطالبوا بمعاقبة الفتاة التي اعتدت عليها، وفي موقع محتويات سيتم التعرف إلى من هي البنت التي ضربت صديقتها في الرياض، بالإضافة إلى بعض تفاصيل حادثة الضرب.

تفاصيل قصة البنت التي ضربت صديقتها في الرياض

ظهر في مقطع فيديو قصير جدًا لا تتجاوز مدته بضعة ثواني، والذي انتشر مؤخرًا على موقع تويتر فتاة في مكان ما في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، والمكان على شكل مدرج حيث تجلس الفتاة مع أحد صديقاتها لتقوم تلك الفتاة بالاعتداء بالضرب والركل والصفعات الشديدة على وجه فتاة تجلس معهم، بينما اكتفت الفتاة التي تم الاعتداء عليها بإخفاء وجهها من الضربات ومحاولة حماية نفسها ووجهها، والجدير بالذكر أن الفتيات ضحكن بشدة وهتفن للمعتدية ولم تقم إحداهن بالدفاع عن الفتاة التي تم الاعتداء عليها أبدًا، وفي سياق آخر انتشر مقطع فيديو آخر للفتاة المتنمرة نفسها، وهي تقوم بضرب وشد شعر فتاة أخرى في موقع مختلف، ولحد اللحظة من غير المعروف إن كان الفيديو الثاني الذي انتشر هو سابق للفيديو الآخر أم أن الحادثة وقعت بعد ذلك.

من هي البنت التي ضربت صديقتها في الرياض

بعد انتشرت العديد من الهاشتاغات على منصات التواصل الاجتماعي والتي طالبت السلطات السعودية بالتحقق من الأمر، فقد كشفت السلطات السعودية أنه تم تحديد هوية المعتدية،وقد قالت المعلومات الأولية التي تم تداولها بأن الفتاة من جنسية سورية وهي تعيش مع أختها في العاصمة السعودية الرياض، وأن لهذه الفتاة العديد من تصرفات التنمر الأخرى على أصدقائها انتشر بعضها على منصات التواصل الاجتماعي، وقد جاء في البيان الرسمي للأمن العام:[1]

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتها وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

شاهد أيضًا: من هو السعودي المسحور في المغرب

رد الفتاة التي تعرضت للضرب

ظهر في مقطع الفيديو أن الفتاة التي تعرضت للضرب رحلت عن المكان بسرعة، وقد خرجت تلك الفتاة عبر صفحتها الشخصية لتقول بأن المقطع الذي تم تداوله كان مفاجئًا جدًا بالنسبة لها، وقالت بأنها تعرضت للضرب بشكل مفاجئ وغير متوقع وبأنها ليست ضعيفة، لكن الضرب الذي تعرضت له كان مفاجئًا لها، مما جعلها تشعر بالارتباك الشديد.

ردة فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو

أثار الفيديو الذي انتشر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من انتشار ظاهرة التنمر بشكل كبير بين الفتيات السعوديات، كما انتشر بقوة هاشتاغ #فتاة_تعنف_صديقتها، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلطات السعودية بمحاسبة الفتاة المعتدية ومعالجتها من الاضطراب النفسي الذي تعاني منه، وإنهاء هذه الظاهرة والحد من انتشارها، فقد قال أحد رواد موقع تويتر ويدعى نايف:

تربية الدلع الزايد والتعالي على الناس أظهرت لنا هذه النماذج.. العالم الله أن البنت المسكينة ضحيه تنمرهم.. اللي تصور هي المدبر والمحرك لازم تأخذ جزاءها الرادع.

كما قالت إحدى الأمهات:

يا أهل البنت لاتسكتون عن حقها لابارك الله في ضعف .. أتوقع مادافعت عن نفسها خايفه من شي وغالبا الاهل لهم دور علمو اولادكم وبناتكم يدافعون عن انفسهم اذا احد اعتدى عليهم ويعلمونكم الي يسير معاهم ومايخافون منكم لو ما التصوير ماكان احد عرف عن هالبنت ويمكن ماهي أول مرة #فتاة_تعنف_صديقتها.

وقالت أخرى عبر صفحتها الشخصية:

 بحكم خبرتي في مجال علم النفس واضح أنهم يغارون ويحسدون.. البنات الجميلات هن أكثر من يتنمر عليهن، للعلم وأنا جربت وعشت تجارب مقاربة.

فيما قال شخص آخر: “الله يهديهن ونتمنى معاقبتهن”.

شاهد أيضًا: السعودي المسحور في المغرب وش يرجع

وفي الختام تم التعرف إلى من هي البنت التي ضربت صديقتها في الرياض، وقد تبين أنه تم الكشف عن هوية المعتدية كما تم معرفة مكان وجودها، وتم إلقاء القبض عليها، والتحقيقات جارية معها لمعرفة الأسباب التي دفعتها للقيام بتلك التصرفات المرفوضة في المجتمع السعودي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الأمن العام , 24/5/2022
122 مشاهدة