التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت 2021

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 2 يناير 2021 , 16:01
التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت 2021

الرغبة في التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت 2021 تراود الآلاف من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم سلسة المتاجر الشهيرة في المملكة مسابقة تعد من أضخم المسابقات التي تقدمها سلاسل المتاجر الغذائية، نظرًا للجائزة غير المسبوقة التي تقدمها، وهي سيارة ميني كوبر لستة عشر فائزًا من أبناء المملكة، تلك السيارة التي يحلم باقتنائها الكثيرون، ومع لولو ماركت أصبح اقتنائها حلمًا قريب التحقق.

لولو هايبر ماركت

سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت هي واحدة من السلاسل التجارية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل على تقديم أفضل وأجود المنتجات من أفضل الماركات العالمية لتقدمها للسعوديين بأفضل الأسعار، وهي تابعة لشركة لولو الدولية التي تقدم سلسلة من محلات السوبر ماركت والبيع بالتجزئة، وتوجد لها عدد كبير من الفروع في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وعدد من دول مجلس التعاون الخليجي، وهي من أكبر الشركات النامية في هذا المجال على مستوى العالم. كما يوجد لها العديد من الفروع في آسيا والشرق الأوسط. وهي تعمل على اجتذاب المستهلكين من خلال تقديم العروض الحصرية والتخفيضات على المنتجات المختلفة التي يتم عرضها. سواء من المواد الغذائية أو الملابس أو الأجهزة المختلفة. [1]

التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت 2021

أطلقت سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر المسابقات على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يتم من خلال هذه المسابقة تقديم ستة عشر سيارة ميني كوبر للفائزين من عملاءها من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يتم إطلاق سحب على ستة عشر سيارة موديل 2021 وتم تسليم خمس سيارات منها بالفعل لخمسة فائزين، ولكي تتمكن من التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت، كل ما عليك أن تقوم به هو اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق لولو هايبر ماركت على الجوال الخاص بك.
  • اختيار الدولة المملكة العربية السعودية.
  • اختيار الفرع الأقرب لك.
  • اختيار التسجيل في السحب من القائمة الرئيسية للتطبيق.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.

بعد الانتهاء من تسجيل البيانات في التطبيق، يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جوال المستخدم تفيد بنجاح دخوله للسحب.

تحميل تطبيق Lulu shopping

من أجل التسجيل في السحب يتعين عليك في البداية التسجيل في التطبيق الخاص بسلسلة متاجر لولو هايبر ماركت، والمتاح لكافة أنواع الهواتف الذكية، ويمكن تحميله على النحو التالي:

  • تحميل تطبيق لولو هايبر ماركت من آبل ستور لهواتف أيفون “من هنا“.
  • تحميل تطبيق لولو هايبر ماركت من جوجل بلاي لهواتف أندرويد “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع بنده في السعودية .. أين افتتح أول فرع بنده

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على طريقة التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت 2021 للفوز بسيارة ميني كوبر أحدث موديل.

المراجع

  1. ^ luluhypermarket.com , لولو هايبر ماركت , 02/01/2021
1016 مشاهدة