الشاعر العراقي حسن فايق ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 12 سبتمبر 2021 , 12:09
الشاعر العراقي حسن فايق ويكيبيديا

الشاعر العراقي حسن فايق ويكيبيديا ؛ الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا حول أهم المعلومات والتفاصيل عن حياة ونشأة شخصية الشاعر فائِق، وذلك بعد انتشار أكثر من صورة تجمعه بالنجمة السورية أصالة نصري، وأثارت هذه الصور الجدل في كافة منصات التواصل الاجتماعي وتساؤلات كثيرة حول وجود أي علاقة تجمعهما، وهل هما متزوجين.

الشاعر العراقي حسن فايق ويكيبيديا

إن الشاعر حسن فَايق هو شاعر ومخرج عراقي مشهور كما أنه مدير الفنان البرنس ماجد المهندس، يعد فايق من أشهر الشعراء الذي تم التعامل معه من قبل العديد من الفنانين العرب، هذا وقد أفادت أحد وسائل الإعلام العراقية، بأن الشاعر حسن فايق يبلغ من العمر 52 سنة، وهو من مواليد بغداد العاصمة العراقية منذ عام 1968 م، وهو من أشهر مديري الأعمال في دولة العراق.

يعمل فايق في كتابة الشعر والأغاني من حين الى آخر، برفقة الفنان ماجد المهندس، كما غنى له العديد من الأغنيات التي نالت على اعجاب الجماهير، وحظي بشعبية واسعة خلال السنوات الماضية، وبدأ حسن بالكتابة من خلال كتاب الشعر، ونجح في أن يطلق عدد من الكلمات المتميزة في الساحة الفنية بالتعاون مع أبرز وألمع نجوم الوسط الفني الغنائي، ومن بينها أغنية بين إيديا، وأغنية يمكن أحبك، بالإضافة إلى واحشني موت، وأغنية أنا حنيت.

شاهد أيضًا: من هو الكسندرا فوكس ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

زواج الشاعر العراقي حسن فايق

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن خبر زواج النجمة السورية أصالة نصري، من الشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال الفنان العراقي البرنس ماجد المهندس، ونشرت مي عبر صفحتها على انستغرام بعض من صور الزفاف وكتبت: “زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس، ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة”.

ويذكر أن فائق قدتزوج للمرة الأولى منذ عام 2009 م، من فتاة  تدعى باسم مارتا، وسبق وأن تعاونا معها من قبل في كليب مو على كيفك للنجم ماجد المهندس، حيث أبدى الشاعر إعجابه بها، لذا قرر الزواج بها، ومنحها كافة قصائده الجديدة والقديمة كإهداء لها، وبعد فترة أعلن مارتا وفايق انفصالهما عن بعضهما بدون أطفال، و لم يتم الكشف عن أسباب الانفصال حتى هذه اللحظة للجمهور واختفت عن الوسط منذ طلاقها.

شاهد أيضًا: من هو رامي كوسا ويكيبيديا، وأبرز أعماله

أصالة تتحدث عن حسن فايق

تزوجت النجمة السورية أصالة نصري المعروفة، من مدير أعمال النجم ماجد المهندس، الشاعر العراقي فايق حسن، وتم عقد قرانهما بشكل سري دون معرفة وسائل الإعلام في بداية شهر سبتمبر عام 2021 م، حيث انتشرت صورة لهما خلال دخولهما المول، وبعض الصور أثناء التواجد في أحد المطاعم، وهما في حالة حب، وهو الأمر الذي كشف خبر زواجها، كما قام فايق بمسك يديها ووقف إلى جوارها بشكل مبالغ فيه.

ومن جانب النجمة أصالة، ظهرت المطربة في أحدث ظهور لها عبر منصة التواصل الإجتماعي انستقرام، تؤكد خبر زواجها من الشاعر العراقي، بقولها صرت كنتكم، حيث وجهت الحديث للمتواجدين في المنزل، وعلى ما يبدو أنهم أسرة الشاعر حسن.

شاهد أيضًا: من هو خالد بن قرار الحربي ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح عن شخصية الشاعر العراقي حسن فايق ويكيبيديا، وسيرته الذاتية كاملة، وأبرز أعماله ومؤلفاته، بالتعاون مع النجم العراقي ماجد المهندس، بالإضافة إلى تفاصيل زواجه الأول من مارتا، ثم زواجه من النجمة السورية أصالة نصري، وظهوره برفقتها في المول وأحد المطاعم في أكثر من صورة.

27 مشاهدة