الغاء خدمة كمل لشبكات stc وموبايلي وزين

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 6 يناير 2021 , 09:01 - آخر تحديث : 6 يناير 2021 , 09:01
الغاء خدمة كمل لشبكات stc وموبايلي وزين

الغاء خدمة كمل المقدمة من جميع شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية من أجل تسهيل عملية التواصل والاتصال بكافة الأرقام في حالة نفاذ الرصيد، حيث يستطيع العميل الحصول على رصيد إضافي لإجراء المكالمات وتسديده الرصيد والرسوم الخاصة بالخدمة مع أول عملية شحن يقوم بها العميل، وهذا ما يجعل بعض العملاء يريدون إلغائها من أجل توفير تلك الرسوم الإضافية، لذا سنتعرف فيما يأتي على طريقة إنهاء الاشتراك بالخدمة على خطوط stc وموبايلي وزين.

خدمة كمل

إن خدمة كمل هي إحدى الخدمات الأساسية التي تقدمها شركات الاتصالات السعودية للمشتركين، حيث يستطيع العميل الحصول على رصيد بقيمة 5 ريال ونصف مقابل إجراء مكالمات مدتها 10 دقائق للشبكات المحلية، وعند إعادة شحن الرصيد تخصم قيمة الرصيد الذي تم استهلاكه في تلك الخدمة، ومن مميزات تلك الخدمة هي إمكانية الاتصال بسهولة في الحالات الطارئية حتى وإن لم يوجد رصيد كافي لإجراء المكالمة.

الغاء خدمة كمل

يريد العديد من العملاء إلغاء الاشتراك في الخدمة بسب انزعاجهم بسبب سحب الرصيد عند إعادة الشحن مرة أخرى، وفيما يأتي طرق إلغاء خدمة كَمل لجميع الشبكات السعودية:

الغاء خدمة كمل زين

أعلنت شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية على حسابها الرسمي على تويتر أن تلك الخدمة غير قابلة للإلغاء، ولكنها خدمة مؤقتة يحصل عليها العميل مرة واحدة فقط حتى يقوم بشحن رصيده مرة أخرى، ويمكن تفعيل الخدمة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1 إلى 70000. [1]

الغاء خدمة كمل موبايلي

إن شركة موبايلي للاتصالات تقدم خدمة كمل من أجل الحصول على رصيد إضافي بعد نفاذ الرصيد لاستخدامه في المكالمات الطارئة، وعلى الرغم من أهمية الخدمة للكثير من العملاء، إلا أن بعض المشتركين يريدون إلغائها ، ويمكن إلغاء تلك الخدمة بشكل مجاني من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 4022 إلى 1100، او من خلال الاتصال ب *400# ثم اتباع الخطوات.

الغاء خدمة كمل stc

يمكن إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة لعملاء شركة stc السعودية مجانًا من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على 1056، ثم الانتظار حتى يتم الحصول على الرد من الشركة بتأكيد عملية الإلغاء عن طريق رسالة نصية. [2]

وفي الختام نكون قد تعرفنا على طريقة إلغاء الخدمة على شبكة stc وموبايلي وزين، كما تعرفنا على تلك الخدمة بشكل مفصل ومميزاتها في أوقات الطوارئ وعيوبها التي تجعل الكثير من المستخدمين يريدون التخلص منها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , زين , 6/1/2021
  2. ^ stc.com.sa , stc , 6/1/2021
116 مشاهدة