عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024

اليوم الوطني الاماراتي تويتر

أجمل عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024 وأجمل الكلمات التي تُعبّر عن تلك المناسبة الوطنيّة المميّزة التي تحرص القلوب على تبنيّها بكثير من الوفاء والفرحة عامًا بعد آخر، لما لها من دور إيجابي في كونها الذّكرى التاريخيّة التي وضعت بها الدّولة الإمارتيّة على سكّة البناء الحقيقي، والتّطوير، بعد اتّحاد الإمارات السبعة، وعبر موقع محتويات نُبارك لأهلنا في الإمارات، ونقوم على تبيان اجمل كلمات عن يوم العلم الاماراتي تويتر 2024 مكتوبة وبالصور وأحلى كلام عن يوم الوطن الإماراتي لعام 1446.

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024

يحتفي الشّارع الإماراتي بمناسبة يوم الوطن في الثّاني من ديسمبر لكلّ عام، تقديرًا لأهمية تلك الذّكرى في بناء الوحدة الإماراتيّة وبناء الدّولة بشكلها العصري، وأجمل كلمات عن اليوم الوطني:

العبارة الأولى في يوم الإمارات، لا بدّ لنا من الوقوف مع عبق ورائحة تلك الذكرى الوطنيّة التي خطّ بها أجدادنا وثيقة العهد على الوحدة، وعلى بناء الدولة والمُجتمع، تلك الذّكرى التي نُبارك لجميع الأحبّة عنها، سائلين الله أن تدوم علينا بركاتها.
العبارة الثانية  لقد كان لنا في اليوم الوطني وقفة مع واحدة من أبرز المفاصل التاريخية في حياة الوطن الإماراتي، تلك التي تعرّفنا بها على أهميّة البناء وأهميّة التحرير، وأهميّة التمسّك بالوحدة الوطنية التي تضمن لها النّجاة.
العبارة الثالثة يحتفل القلب بمناسبة يوم الوطن، لأن مشاعر الوفاء كلّها تتراقص عن تلك اللحظات الخالدة في ذاكرة الإنسان الإماراتي، سائلين الله أن يكتب الرحمة على الأجداد الذين قاموا على رعاية الوحدة الشّاملة.
العبارة الرّابعة بكامل الفخر والاعتزاز، يسرنا أن نُبارك لجميع الاحبّة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، يوم العزّة والشّموخ الذي سطّر به الأجداد أعظم التضحيات، سائلين الله تعالى أن يحفظ علينا بركات هذه المناسبة، وأن يدفعنا إلى مزيد من البناء.

اقرأ أيضًا: تعبير عن يوم العلم الاماراتي بكامل الفقرات

عبارات جميلة عن يوم الوطن الاماراتي 2024

تزيد تلك العبارات الأنيقة من تفاعل الإنسان الإماراتي مع مناسبة يوم الوطن بكثير من مشاعر الخير والوفاء عن تلك الذّكرى الوطنيّة المُباركة، وقد اخترنا لكم أجمل عبارات في ذكرى اليوم الوطني في الآتي:

  • إنّ الوطن هو القيمة الحقيقة التي تكتب المعنى للإنسان، هو حقيقة الخير التي تسكن الفطرة السليمة للإنسان، وفي الثاني من ديسمبر لكل عام، نُبارك لجميع الأهل والأحبّة.
  • تزيدنا المناسبات الوطنيّة من أهمية التمسّك بقيم الوحدة الوطنيّة، وقيم التعاضد تحت صف القيادة الموحدة التي صنعتها إرادة الوحدة في العام 1971 للميلاد، مُبارك علينا وعلى جميع أبناء العالم العربي.
  • في ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة، يسرنا أن نزفّ التهاني إلى جميع القلوب المُحبّة لدولة الإمارات، سائلين الله أن يُبارك لنا هذه المناسبة، وأن يحفظ علينا نعمة الأمن والأمان.

اقرأ أيضًا: معايدة لليوم الوطني الاماراتي

أجمل تغريدات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024

ومن خلال نافذة الناشطين في موقع تويتر، صدحت كثير من القلوب بمشاعر الوفاء للوطن الإماراتي، تعبيرًا عن المحبّة والفرحة والسّعادة، وأبرز التغريدات التي قيلت في هذا الصّدد، جاءت في الآتي:

  • وطني يا شعلة الحُب التي تُضيء بها الدّنيا، وتُضيء لنا بها آفاق المستقبل، في الثاني من ديسمبر أُبارك لنفسي، وجميع الأحبّة من أهالي الإمارات مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، يوم اتّحاد الوطن والشّعب.
  • في الذّكرى الحادية والخمسين لليوم الوطني الإماراتي، يسرّنا أن نُبارك لجميع الأحبّة، وأن نُجدّد العهد بالولاء والوفاء للدولة الإماراتيّة، والقيادة، التي تدفعنا إلى مزيد من النّجاح والإبداع.
  • إنّها مناسبة الخير التي نستقبلها بعين الوفاء، عامًا بعد آخر، إليكم بمناسبة العيد الوطني الإماراتي نزفّ التّهاني وأطيب الأدعية بأن تدوم علينا أيام الخير والرخاء، كل عام وأنتم بألف خير.
  • إنّ لنا في اليوم الوطني نافذة مفتوحة مع تاريخ عظيم وشامخ، فنتعلم مع هذا اليوم الوفاء للأجداد الذين ضحّوا بالدماء والأرواح وسنوات العُمر من أجل بناء مجد الإمارات، فاللهم ارحم قادتنا المؤسسين، وثبّت على قلوب أبنائهم أجمعين.

اقرأ أيضًا: أقوال عن يوم العلم الاماراتي

عبارات بالإنجليزي عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024

كذلك الأمر، عبّرت كثير من القلوب عن فرحتها في ذكرى اليوم الوطني الإماراتي باللغة الإنجليزيّة بجميع اللغات كي تصل رسالة الفرحة إلى جميع القلوب، وعن ذلك نطرح أجمل ما قيل في اللغة الإنجليزية:

العبارة  الترجمة
On the UAE National Day, we are pleased to congratulate all the people of the Emirates, and to congratulate ourselves on this great and lofty anniversary of construction and urbanization, Mubarak. في اليوم الوطني الإماراتي، يسرّنا أن نُبارك لجميع أبناء الإمارات، وأن نُبارك لأنفسنا  هذه الذّكرى العظيمة والشّامخة على جبين البناء والعُمران، مُبارك.
The feelings of love and loyalty to the history of the United Arab Emirates are what floats in the memory of our hearts on the second of December. With full pride, we welcome your occasions, O homeland. إنّ مشاعر الحُب والوفاء لتاريخ الإمارات العربيّة المتحدّة هي ما يطفوا على ذاكرة قلوبنا في الثاني من ديسمبر، بكامل الفخر نستقبل مناسباتك يا وطن.
The Arab Emirates has drawn a lofty unity on the Arabs and Arabism, and on the capabilities and aspirations of the Arab that he cannot back down from, no matter what difficulties he faces, and for that lesson, we congratulate the UAE National Day for the year 2024. لقد رسمت الإمارات العربيّة لوحدة شامخة عن العرب والعروبة، وعن قُدرات العربي وطموحاته التي لا يُمكن أن يتراجع عنها مهما واجهته الصّعاب، وعن ذلك الدّرس، نُبارك يوم الوطن الإماراتي لعام 2024.

أبيات شعر عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024

يختصر الشّعر العربي مناسبات العزّ والشّرف بكثير من الأبيات والقصائد الجميلة والمُميّزة، وقد اخترنا لكم عن تلك القصائد أجمل أبيات شعر، في القصائد التي يمكن مشاركتها عبر تويتر في الآتي:

  • أبيات شعر من قصيدة يا بلاد المجد:

يا بلاد المجد لي بالخضر مكسية **يا إمارات عجزت إيش بسميها
بالعز و الخيرات دايم لنا عطية ** تحيين يالامارات و اللي ساكن فيها
مكانج بالحشا عالي وقلوبنا لج وفيه ** دولتنا اللي احضنتنا ما نخليها
هذي الحضارة اللي تفخر بها البشرية ** يعيش و يسلم جميع اللي تعب يبنيها
أبونا زايد بنا هالوطن معنا سوية ** لي قزر حياته لجل ضمة أراضيها
فديتج يا إماراتي يا ذا اليد السخية ** دار الكرم و الوفا من طبع أهالي.

اقرأ أيضًا: خلفيات اليوم الوطني الاماراتي

منشورات عن اليوم الوطني الاماراتي فيس بوك 2024

ومن خلال نافذة المُواطن في فيس بوك صدحت القلوب المُحبّة للإمارات بأجمل بوستات ومنشورات عن تلك الذّكرى الوطنيّة، والتي اخترنا لكم منها الآتي:

منشورات عن اليوم الوطني الإماراتي فيس بوك 2024
  • إنّ جميع حُروف الحب وكلمات العشق والغرام تقف عاجزة أمام هذه اللحظة الوطنيّة، لحظة الاعتزاز بانتصارات الأجداد، واتّحادهم لبناء الوطن الذي يكفل السّعادة للأبناء، مُبارك علينا.
  • إنّها لحظة الحقيقة التي نتعرّف بها على قُدراتنا، تلك التي نصل بها إلى الفضاء، فاللهم بارك لنا في إمارات الخير، واحفظ علينا اتّحاد إماراتها، واكتب لنا التوفيق في مسارات المُستقبل القريب.
  • في ذكرى الثاني من ديسمبر لكلّ عام، تسكت الكلمات، وتصمت الحُروف في رحلة للتعبير عن حُب الوطن، وعن الفخر والاعتزاز بجميع الزوايا والتفاصيل الوطنيّة، مُبارك علينا، والحمد لله على نعمة العُمران.
  • بكامل الفخر والاعتزاز، نزفّ التّهاني إلى من يُشاركنا الحُب في تلك البلاد التي منَّ الله عليها بالقادة الشجعان، فنقلوها بأمر الله من الصحارى إلى الحضارة، ومن الرمال |إلى الفضاء، مُبارك علينا وعليكم.

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024 بالصور 

وهي من الصّور الأنيقة التي تحمل أمانة الوفاء والإخلاص في ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات، ويجري تداولها وتبادلها مع الأهل والأحبة للتعبير عن التّفاعل الإيجابي مع تلك المناسبة الوطنيّة، وأجمل صور جاءت في الآتي:

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2022 بالصور 
عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2022 بالصور 


عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2022 بالصور 

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر 2024 وانتقلنا مع فقرات وسطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن اليوم الوطني وأجمل كلمات يوم الوطن الإماراتي، ولنختم في نهاية المقال مع صور عن اليوم الوطني الإماراتي 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *