امبراطورية قديمة بنتها شعوب الهنود الحمر من 4 حروف

كتابة محمد - آخر تحديث: 24 أكتوبر 2020 , 20:10
امبراطورية قديمة بنتها شعوب الهنود الحمر من 4 حروف

امبراطورية قديمة بنتها شعوب الهنود الحمر من 4 حروف من الأسئلة التي نجدها دوماً في ألعاب التسلية والترفيه التي أصبحت من أكثر الألعاب على الهواتف الذكية التي يتم لعبها، مثل لعبة وصلة ولعبة فطحل وكلمة السر وغيرها، ونظراً لإحتوائها على أسئلة مميزة ساهمت في زيادة الثقافة العامة، وسوف نتعرف على حل لغز إمبراطورية قَديمة بنتَها شعوب الهُنود الحمر من 4 حروف.

امبراطورية قديمة بنتها شعوب الهنود الحمر من 4 حروف

حل لغز لعبة كلمة السر إمبراطورية قَديمة بنتها شُعوب الهنود الحمر من 4 حروف الذي يعد من الألغاز التي تحتاج إلى خبرة في التاريخ للتعرف على حلها، وهو ما سوف نقوم ببيانه الان، حيث أن حل هذا اللغز كلمة السر هي امبراطورية قديمة بنتها شعوب من الهنود الحمر من 4 حروف مرحلة 202 حضارة وإمبراطورية وهو أنكا في أمريكا الجنوبية.

معلومات عن امبراطورية انكا

إنكا من الإمبراطوريات القديمة التي بناها الهنود الحمر في منطقة أمريكا الجنوبية، وقد كانت من أكبر الأمبراطوريات في أمريكا الجنوبية قبل الكولومبي، وهي من الحضارات الضاربة في القدم، حيث شملت إمبراطورية الإنكا أرض إنكا وبوليفيا والبيرو والإكوادور، وجزء من الأرجنتين وتشيلي، حيث قاموا ببناء العاصمة كسكو فيها وقد كانت من المدن المترفة والمليئة بالمعابد والقصور حيث كانت تقع على أرتفاع وصل 11 ألف قدم وفق سطح البحر في جبال الأنديز، وسميت أيضاً بمدينة الشمس المقدسة، بلغت مساحة الإمبراطورية 990 ألأف كيلو متر مربع.

اللغة الرسمية لإنكا سميت برونا سيمي وهي لم تكتب فقد كانت عبارة عن لغة منطوقة وتم توارثها بشفاهة، ومن قوانينهم الخاصة قانون حياتي بأنك تعاقب لو كنت لصاً أو كاذباً أو كسلاً، وكان هذا القانون سارياً بقوة على الناس.

لعبة كلمة السر للاندرويد

تعتبر لعبة كلمة السر من ألعاب الهواتف الذكية التي يحبها الكثير من الصغار والكبار، وحظيت بنسبة كبيرة من التحميل على متجر قوقل بلي، فهي عبارة عن لعبة جماعية يتم فيها تحدي الأصدقاء والعائلة، وتحتوي على متعة وتسلية وثقافة، وتتكون من عدد كبير من الأسئلة والألغاز المميزة والأمثلة، وهي سهلة الإستخدام ومفعمة بالحيوية لزيادة التحدي والمتعة في اللعبة، لهذا يمكن تحميل لعبة كلمة السر عبر متجر قوقل بلي للأندرويد “من هنا“.

بهذا تعرفنا على حل لغز إمبراطورية قديمة بَنتها شُعوب الهُنود الحمر من 4 حروف من لعبة كلمة السر، وقدمنا لكم معلومات عن إمبراطورية إنكا، وقدما رابط تحميل لعبة كلمة السر لتحميلها على الهاتف الذكي.

904 مشاهدة