انتقل الى رحمة الله والدي عبارات وصور مؤثرة

انتقل الى رحمة الله والدي عبارات وصور مؤثرة

انتقل الى رحمة الله والدي عبارات وصور مؤثرة هي إحدى الصّيغ الحزينة التي يجري تناولها في سرد النّعوات الخاصّة عن وفاة الوالد، حيث يعمد كثيرون على تبنّي هذه الصّيغة في الإعلان عن خبر الوفاة وانتقاله إلى الدّار الآخرة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على عبارات وصور ذكرى وفاة والدي مؤثرة وعلى صيغة نعوه في وفاة الأب للفيس بوك وتويتر.

انتقل الى رحمة الله والدي عبارات مؤثرة

وهي إحدى أبرز الصّيغ التي يجري اعتمادها في الإعلان عن وفاة الوالد، وانتقاله إلى الدّار الآخرة، حيث يجري سرد هذه الكلمات للتعبير عن حالة الحُزن الكبيرة، والتي جاءت في الآتي:

أولًا ببالغ الأسى، وبالكثير من عبارات التّسليم لله تعالى، نُعلن عن وفاة والدنا الطّيب، رحمه الله تعالى وجعله من أهل الجنّة، بعد سنوات من العَمل قضاها في طاعة الله، سائلين المولى له الأجر، ولكم طُول البقاء.
ثانيًا بسم الله الرّحمن الرحيم، في هذا اليوم الحَزين أعلن عن وفاة الطّيب حبيب القلب، فقد انتقل إلى رحمة الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب، عن عُمر (عمر الوالد) سائلين المولى أن يتغمده برحمته، وأن يُلهمنا إلى الصّبر.
ثالثًا أعوذ بالله من الشّيطان الرّجيم، بسم الله الرّحمن يتغمد الرحيم، يا أيتها النّفس المطمئنّة ارجعي إلى ربّك راضيةً مرضيّة، فادخلي في عبادي وادخلي جنّتي* صدق الله العظيم، انتقل إلى رحمة الله والدي الطّيب، في هذا اليوم الحزين، فنسأل الله أن يتولّاه برحمته، وأن يُلهمنا إلى الصّبر.
رابعًا ببالغ الأسى، وبكثير من عبارات الحُزن والألم، استقبلنا خبر وفاة الوالد، في هذا اليوم، فنسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يجعله في رحماته الواسعة، وأن يُبارك له في جنّات النّعيم.

شاهد أيضًا: عبارات عن الاب المتوفي وكلمات قصيرة

نعوات انتقل الى رحمة الله والدي للفيس بوك

يتم الإعلان عن خبر الوفاة عبرَ منصّات الفيس بوك، ليصل إلى جميع الأحباب والأقراب، بعد من الصّيغ الكثيرة، والتي جاءت أبرزها في الآتي:

  • في هذا اليوم الحزين، نُعلن عن انتقال والدنا الطّيب من دار الدّنيا، إلى دار الآخرة، فلا حول ولا قوّة إلا بالله العظيم، نسأل الله أن يتغمّده برحمته الواسعة، وأن يكتب عليه العفو والمغفرة، ويجعله في جنّات النّعيم.
  • واتّقوا يومًا تُرجعون فيه إلى الله، ثمّ توفّى كلّ نفسٍ بما كسبت، صدق الله العظيم الله العظيم، انتقل إلى رحمة الله تعالى في هذا اليوم والدي الطّيب، فنسأل الله أن لا يفجعكم بعزيز وأن يرحم والدي ويغفر له.
  • بسم الله الرّحمن الرّحيم، ببالغ الحُزن، نُعلن عن وفاة الوالد الغالي، سائلين المولى أن يجعله في عين رحمته، وأن يتولّاه برحمته الواسعة، وأن يجزيه بالإحسان إحسانا وبالتقصير عفوًا منه وغُفرانًا.
  • انْتقل إلى رَحمة الله تَعالى والدي الحبيب، مع هذا اليوم المؤلم، نُعلن عن وفاته رسميًا، سائلين المولى أن يُبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرا من أهله، وأن يكتب له التوفيق والمغفرة عن كلّ ذنب.

شاهد أيضًا: دعاء للاب المتوفي في رمضان

تغريدات انتقل الى رحمة الله والدي تويتر

يتم تناول تلك التغريدات عبر حسابات ذوي الفقيد في تويتر، للإعلان عن تلك الحادثة، وتلقي العزاء في ذلك، وجاءت صيغة نعوة وفاة الأب في الآتي:

تغريدات انتقل الى رحمة الله والدي تويتر 
  • انْتقل إلى رَحمة الله تَعالى والدي الغالي، في هذا اليوم الحَزين، فلا نقول إلّا ما يُرضي الله حسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حولَ ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، اللهم ارحمه برحمتك، واكتب له المغفرة عن كلّ ذنب.
  • ببالغ الحُزن تلقيّنا خبر وفاة والدنا الطّيب، في هذا اليوم، فنسأل الله الذي لا إله إلّا هو، أن يربط على قلوبنا وأن يجعلنا في رحماته، وأن يُعوّضه بدارٍ خير من داره وأهل خير من أهله.
  • انْتقل إلى رَحمة الله تَعالى والدي في هذا اليوم، راجين من الله أن يُلهمنا إلى الصّبر، وأن يرحم والدنا ويجعل الجنّة ماؤه والنعيم مثواه، وأن يرحمنا برحمته ويجعلنا من الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا حسبنا الله.
  • انْتقل إلى رَحمة الله تَعالى والدي المغفور له بإذن الله (اسم الأب) فنسأل الله الذي لا إله إلا هو، أن يرحمه برحمته الواسعة، وأن يجزيه عن الإحسان إحسانًا، وعن التقصير عفوًا منه وغُفرانًا.

شاهد أيضًا: عبارات عن موت شخص غالي

بوستات انتقل الى رحمة الله والدي

وهي من البوستات الحزينة التي تُعبّر عن إعلان حالة الوفاة، وقد جاءت في عدد من الصّيغ الرّسميّة، وأبرزها:

  • بعد أعوذ بالله من الشّيطان الرّجيم، والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا حسبنا الله، نُعلن لكم عن وفاة والدنا الطّيب في هذا اليوم المُبارك، سائلين الله مولانا ومولاكم أن يتولّاه برحمته الواسعة، وأن يُعوّضنا في مُصابنا خيرًا.
  • انتقل الى رحمة الله والدي في هذا اليوم الحزين، فنسأل الله أن يحشره من الأنبياء والمُتقيّن وأن يُلهم قلوبنا الحزينة إلى الصّبر على هذا الفراق الكبير الذي أوجعنا، فلا حول ولا قوّة |إلّا بالله.
  • بسم الله الرّحمن الرّحيم، يا أيّتها النّفس المطمئنة ارجعي إلى ربّك راضيةً مرضيّة، وادخلي عبادي وادخلي جنّتي، صدق الله العظيم، انتقل الى رحمة الله والدي (اسم الأب) عن عُمر ناهز (عمر الأب) فأسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة، وأن لا يفجعكم بعزيز.
  • بكامل الحُزن والأسى، والتّسليم لقضاء الله وأقداره، والرّضا والقُبول، أعلن عن وفاة أبي الغالي، فقد انتقل في هذا اليوم المُبارك إلى الدّار الآخرة، فنسأل الله أن يتولّاه برحمته الواسعة، وأن يربط على قلوبنا في فراقه.

انتقل الى رحمة الله والدي عبارات بالإنجليزي

يتم سرد عبارات النعوة باللغة الإنجليزيّة عبر منصّات التّواصل الاجتماعي لتصل رسالة النعوة إلى جميع الأحباب والأصدقاء، وفي ذلك نطرح الآتي:

العبارة  الترجمة
I moved to the mercy of God my dear father, and I announced his death on this day, and I ask God to have mercy on us and have mercy on you and not cause you grief, and peace be upon us and you. انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي، فأعلن عن وفاته في هذا اليوم، وأسأل الله أن يرحمنا ويرحمكم وأن لا يُصيبكم بحزن، والسّلام علينا وعليكم.
With many expressions and words of sadness, I announce the death of my dear father, about his move to the home of the afterlife, so I ask God for forgiveness and heaven, and for you a long stay and wellness, may God have mercy on him. بكثير من عبارات وكلمات الحزن، أعلن عن وفاة والدي الغالي، عن انتقاله إلى الدّار الآخرة، فأسأل الله له المغفرة والجنّة، ولكم طول البقاء والعافية، رحمه الله.
On this sad day, I moved to the mercy of God Almighty, my good father, and I ask God, my Lord, to grant him a share in the gardens of goodness, and to write for him deliverance from all fear, and to grant us patience for his separation. في هذا اليوم الحَزين انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الطّيب، فأسأل الله ربّي أن يجعل له نصيبًا في جنّات الخير، وأن يكتب له النّجاة من كلّ خوف، وأن يرزقنا الصّبر على فِراقه.

صور مؤثرة انتقل الى رحمة الله والدي

وهي من الصور الحزينة التي تحمل رسالة النّعوة، ويجري تناولها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي بعدد واسع من الخيارات الحزينة والمؤثّرة، وفي ذلك نقوم على طرح باقة من الخيارات في الآتي:

صور مؤثرة انتقل الى رحمة الله والدي
صور مؤثرة انتقل الى رحمة الله والدي
صور مؤثرة انتقل الى رحمة الله والدي

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه انتقل الى رحمة الله والدي عبارات وصور مؤثرة واستعرضنا من خلال فقراته باقة واسعة من النعوات في وفاة الوالد وصيغ النّعوة في وفاة الأب، لنختم أخيرًا مع صور نعوات حزينة لوفاة الوالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *