برامج شركة محمد عبدالله الرويس 1443 وطرق التواصل معهم

كتابة خضر ديوب -
برامج شركة محمد عبدالله الرويس 1443 وطرق التواصل معهم

شركة محمد عبدالله الرويس، والتي تعتبر إحدى شركات الحج الشهيرة في المملكة العربية السعودية والمختصة بالحج والعمرة، حيث يمكن من خلالها التسجيل على الحج والاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على برامج شركة عبدالله الرويس، وعلى طرق التواصل معها.

شركة محمد عبدالله الرويس

تعرف شركة محمد عبد الله الرويس بأنها شركة رائدة بمجال تقديم حملات للحج في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة مجموعة من الباقات والعروض المخفضة التي تناسب مختلف الفئات، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام.[1]

تويتر شركة محمد عبد الله الرويس

تسعى شركة محمد عبد الله الرويس إلى التواجد على منصة تويتر لتتمكن من التواصل بشكل مباشر مع العملاء وترصد تفاعلاتهم، بالإضافة إلى التعريف بالخدمات العديدة التي تقدمها هذه الشركة، ويمكن زيارة الحساب الرسمي الخاص بها على موقع تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: ما رأيكم في حملة شركة المحيميد للحج

تحميل تطبيق شركة محمد عبد الله الرويس

أطلقت الشركة تطبيقًا خاصًا بها، حيث يمكن للعملاء تحميله وإنشاء حساب عليه للاستفادة من الخدمات العديدة التي يقدمها إذ يتطلب وجود حساب عليه قبل طلب أي خدمة، ويمكن تحميل تطبيق شركة محمد عبد الله الرويس من متجر غوغل بلاي بشكل مباشر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على برامج شركة محمد عبدالله الرويس في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على طرق التواصل مع الشركة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , شركة الرويس للحج , 04/06/2022
83 مشاهدة