اجمل بطاقة دعوة فارغة للكتابة 2024

بطاقة دعوة فارغة للكتابة

بطاقة دعوة فارغة للكتابة حيث نحتاج نماذج بطاقات الدعوة في العديد من المناسبات التي نريد دعوة أحبابنا إليها عبر الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أنيق ومميز، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من بطاقات الدعوة الفارغة للكتابة عليها والمخصصة لمختلف المناسبات بالإضافة إلى بطاقات الدعوة لحفل زفاف وكلمات ورسائل الدعوة.

بطاقة دعوة فارغة للكتابة

مجموعة من أجمل بطاقات الدعوة الفارغة والجاهزة للكتابة عليها، والتي نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل فيما يلي:

بطاقة دعوة فارغة للكتابة
بطاقة دعوة فارغة للكتابة
بطاقة دعوة فارغة للكتابة

عبارات بطاقة دعوة 2024

يحرص العديد منا على اختيار أجمل العبارات التي ستكتب على بطاقات الدعوة لذا نقدم لكم باقة من العبارات المميزة والجديدة لعام 2024 وهي كالآتي:

  • من القلب أرسل لكم دعوة لحضور مناسبة……… يا أغلى الناس، حضوركم يشرفنا ويزيد فرحتنا بابننا….. في يوم…… وذلك في……. في تمام الساعة….. وكلنا أمل بحضوركم الكريم.
  • بمناسبة “اسم المناسبة” يسعدني، ويشرفني أن أرسل لشخصكم الكريم “اسم المدعو” بطاقة دعوة خاصة راجيًا من الله أن تتمكنوا من الحضور وتشريفنا في “اسم المكان” في تمام الساعة “الساعة”، وأهلًا وسهلًا بكم.
  • بمناسبة نجاح ابننا “اسم الابن” نرسل لكم دعوة لحضور حفل النجاح بكامل المحبة والود، فرحتنا تكتمل بحضوركم في منزلنا الكائن في “اسم المنطقة” في الساعة “الساعة” وذلك في تاريخ “تاريخ الحفل”.
  • يسعدني، ويشرفني أن أرسل لشخصكم الكريم “اسم المدعو” بطاقة دعوة لحفل زواج “اسم العروسين” وتناول وليمة العشاء، وذلك في يوم الجمعة الموافق “تاريخ الحفل “في منزل “مكان المنزل” دامت دياركم عامرة بالأفراح وأهلًا وسهلًا بالجميع.

اقرأ أيضًا: تصاميم بطاقات جاهزة للكتابة عليها ورود جاهزة وجديدة 

اجمل بطاقة دعوة فارغة للكتابة

عدد من أجمل بطاقات الدعوة الفارغة والجاهزة للكتابة عليها نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة فيما يأتي:

اجمل بطاقة دعوة فارغة للكتابة
اجمل بطاقة دعوة فارغة للكتابة
اجمل بطاقة دعوة فارغة للكتابة

اقرأ أيضًا: عبارات دعوة عقد قران

رسائل دعوة جاهزة للتعديل

نحرص على إرسال أجمل كلمات الدعوة إلى أحبابنا، والتي تليق بنوع المناسبة ومكانة الشخص في قلوبنا، لذا نقدم لكم أجمل رسائل الدعوة الجاهزة للتعديل كالتالي:

  • بمناسبة زفاف ابنتنا الغالية “اسم الابنة” ندعوكم إلى وليمة العشاء، وذلك يوم الخميس القادم والذي يوافق “تاريخ الوليمة” في منزل العائلة الكبير والكائن في “اسم المنطقة والحي” في تمام الساعة “ساعة الوليمة” ليكتمل لنا بحضوركم الكريم معاني الفرح والسعادة والسرور، أدام الله دياركم عامرة بالأفراح والسعادة.
  • دعوة كريمة: أولًا نحمد الله جل وعلى صاحب الفضل والمنة الذي جمع بين ابنينا “اسم العروسين” بالحلال، وبمناسبة زفافهما ندعوكم “أسماء المدعوين” إلى حفل الزفاف الكائن في “اسم القاعة” يوم “اسم اليوم” الموافق لتاريخ “تاريخ الحفل” في تمام الساعة “ساعة الحضور”، الداعي “اسم الداعي”.
  • بمناسبة حفل زفافي، فإن دعوتي لكم وحضوركم هم أجمل شيء قد يحدث، لذا أرجو منكم أن تشرفوني وتزيدوا فرحتي وسعادتي برؤيتكم في حفل زفافي الكائن في منطقة “….” في قاعة “…..” في يوم “….” القادم والذي يوافق تاريخ “….” على أننا نرجو لأطفالكم نومًا هنيئًا، حللتم أهلًا ووطئتم سهلًا.
  • السيد “اسم المدعو” المحترم وعائلته الكرام، أدعوكم إلى حفل نجاح أخي “اسم الناجح” والذي سنقيم بمناسبة نجاحه مائدة عشاء بإذن الله في يوم “اسم اليوم” القادم، والذي يوافق تاريخ “تاريخ المائدة” لنستقبلكم في الساعة “الساعة” حضوركم يشرفنا ويزيدنا فرح.

اقرأ أيضًا: عبارات دعوة زواج مميزة

بطاقات دعوة فارغة 2024

مجموعة من بطاقات الدعوة الفارغة والجاهزة للتعديل والكتابة عليها جديدة لعام 2024 نقدمها لكم لاستخدامها في مختلف المناسبات وهي كالآتي:

بطاقات دعوة فارغة 2023
بطاقات دعوة فارغة 2023
بطاقات دعوة فارغة 2023

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج

كلمة دعوة إلى حفل

عدد من أجمل كلمات الدعوة إلى حفل والتي تليق بمختلف المناسبات التي نعيشها والأفراح التي تمر بنا ونرجو فيها حضور أحبابنا، نقدمها لكم فيما يلي:

  • من دواعي سروري أن أرسل لحضرتكم “اسم المدعو وعائلته” دعوة إلى حفل زواج ابننا “اسم العريس” والكائن في “اسم المكان” في تاريخ “تاريخ الحفل” حضروكم يشرفنا وأهلًا وسهلًا بكم.
  • إلى السيد “اسم المدعو” وحرمه الكريم، ندعوكم إلى حفل زفافنا “اسم العروسين” وذلك في “تاريخ الحفل” لحبنا أن تشاركونا أسعد لحظات حياتنا يا أقرب الناس إلى قلوبنا، حيث سيعقد رباط حبنا الأبدي في “مكان الحفل”.
  • بمناسبة “اسم المناسبة” ندعوكم لتشاركونا وتزيدونا فرح وسرور إلى “اسم المكان” دعوة محب ومشتاق لرؤيتكم، وذلك في يوم “اليوم” الموافق لتاريخ “تاريخ المناسبة” في تمام الساعة “ساعة الحفل”.
  • يا مرحبا ترحيبة كلها أطياب أحلى من العنبر وأمل من العود، بعد السلام ندعوكم أيها الكرام “اسم المدعوين” إلى حفل “نوع المناسبة” وذالك في “مكان وتاريخ الحفل” لنزداد فرحًا وابتهاجًا بحضوركم الكريم، وأهلًا وسهلًا بأحبابنا.

اقرأ أيضًا: رسائل وبطاقات دعوة حفلة تخرج

بطاقة دعوة زفاف فارغة

من أجمل ما نشاركه مع أحبابنا مع اقتراب حفل الزفاف هي دعوة الزفاف من خلال بطاقات جميلة ومزينة وبتصاميم فريدة كالتي نجمعها لكم تاليًا:

بطاقة دعوة زفاف فارغة
بطاقة دعوة زفاف فارغة
بطاقة دعوة زفاف فارغة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال بطاقة دعوة فارغة للكتابة حيث أوردنا العديد من البطاقات الجميلة والمميزة لدعوة الأحباب والأقارب إلى مختلف المناسبات بالإضافة إلى أجمل كلمات ورسائل وعبارات الدعوة الجاهزة للتعديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *