بوشهري من وين

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 15 يوليو 2021 , 16:07
بوشهري من وين

بوشهري من وين سؤال يراود الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة أصول القبائل العربية الموجودة في المناطق المختلفة وتشغل رفعة كبيرة من المنطقة، حيث تعد عائلة بوشهري من أشهر عوائل المنطقة العربية المنتشرة في الكويت والمملكة العربية السعودية، وفيما يأتي نتعرف على أصل بوشهري وأشهر الأشخاص الموجودين في تلك العائلة.

بوشهري من وين

إن أصل بوشهري من قبيلة بني شهر الموجودة في منطقة عسير حاليًا وموزعة على محافظات النماص وتنومة والمجاردة، وهي قبيلة عربية تأسست منذ العديد من السنين على العديد من الأسس المهمة التي جعلتها من أهم القبائل العربية الموجودة في المنطقة، ويعود نسب القبيلة إلى جدهم شهر بن ربيع بن الأواس بن الحجر بن الهنود بن الأزد، فالأصل يعود إلى قبائل الأزد الشهيرة.

شاهد أيضًا: كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

عائلة بوشهري

تعد عائلة بوشهري من أشهر العائلات الموجودة في شبه الجزيرة بالسعودية والكويت، حيث تحتل مكانة كبيرة في شبه الجزيرة العربية منذ قديم الزمان، حيث كان لها أثر طيب واشتهرت بالسيرة الحسنة، ويوجد الكثير من أبناء العائلة في الدول العربية الموجودة شبه الجزيرة العربية من المشاهير على المواقع التواصل الاجتماعي والفنون المختلفة.

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري هو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي كويتي الجنسية من مواليد يناير 1983، ويبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم في الكويت ويحمل الجنسية الكويتية، ويعد من أشهر النشطاء في الوطن العربي، حيث يقدم محتوى راقي ومميز في كافة المواضيع الأمور المختلفة التي يطرحها عبر حسابه الشخصي على السناب شات،  وتزوج من الناشطة فاطمة الأنصاري وأعلنا عن زواجهما في يوليو 2021.

عبدالله بوشهري ويكيبيديا

عبدالله بوشهري هو ممثل كويتي شهير، بدأ مشواره الفني عام 2004، وشارك في العديد من الأدوار الصغيرة في البداية مثل دوره في مسلسل دنيا القوى ومسرحيات الأطفال، وكان دوره الذي شهره بشكل كبيرة في مسلسل اللقيطة، ثم شارك في العديد من المسرحيات والأفلام مثل مسلسل ساهر الليل بمواسمه الثلاثة، واستطاع تحقيق العديد من النجاحات، ثم بدأ بمشاركته مع زوجته الحالية الفنانة عذوب الظاهر منذ 2015 حتى الآن.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج بوشهري وفاطمة الأنصاري

محمود بوشهري ويكيبيديا

محمود بوشهري هو ممثل كويتي ولد في نوفمبر 1981، وهو من أشهر الفنانيين المشهورين في الكويت وهو أخو الممثل عبدالله بوشهري.، حصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وشارك في العديد من المسلسلات في أدوار صغيرة عام 1999، وبدأ مسيرته الفنية فعليًا عام 2000 في مسلسل الحياة امرأة، ثم شارك في مسلسل ثمن عمري وحقق من خلاله شهرة عالية، وتوالت أعماله الناجحة في التلفزيون الكويتي.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على بوشهري من وين، كما تعرفنا على تفاصيل عائلة بوشهري وأسماء أشهر الأشخاص التابعين للعائلة من المشهورين وهم يعقوب بوشهري وعبد الله بوشهري ومحمود بوشهري.

4 مشاهدة