تجربتي مع الغزال الطائر أهم العيوب والمميزات التي واجهتني

كتابة asma - تاريخ الكتابة: 3 أبريل 2021 , 12:04
تجربتي مع الغزال الطائر أهم العيوب والمميزات التي واجهتني

تجربتي مع الغزال الطائر الذي يعتبر من الأجهزة الرياضية التي تستخدم في شد ترهلات الجسم وأيضاَ العضلات وتنشيط الجسم كما أن الجهاز يعمل على حرق الدهون التي توجد في منطقة البطن والأرداف بشكل منتشر جداَ والحصول على جسم متناسق وصحي مع المحافظة على نظام غذائي صحي في وقت قصير سوف تظهر نتائج الجهاز بشكل ملحوظ جداَ.

تجربتي مع الغزال الطائر

توجد الكثير من التجارب مع الغزال الطائر مع أشخاص مختلفة يقولون تجاربهم وهي:

  • تقول إحدى السيدات في العالم أنها كانت تعاني من تراكم الدهون في الجسم وخاصة في منطقة الأرداف والبطن ذلك كان يسبب لها مشكلة كبيرة ثم قامت باستخدام الغزال الطائر لمدة لا تقل عن شهرين ففقدت العديد من الوزن بشكل ملحوظ جداَ كما أنها تقول أن الغزال الطائر هو جهاز أكثر من رائع ويساعد على حرق الدهون بشكل سريع وفعال.
  • سيدة أخرى تقول أن تجربتي مع الغزال الطائر ساعدني على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بالإضافة إلى أنه شد عضلات البطن والأرداف وأصبح جسمها رشيق كما قالت تتبع نظام غذائي صحي وتقوم بشرب مشروب الليمون الذي لا يحتوي على سكر بشكل منتظم طول فترة التدريب.
  • تقول إحدى السيدات أنها تعاني من مشكلات الترهلات وزيادة الوزن فقامت باستخدام جهاز الغزال الطائر وقالت أنه ساعدها في شد منطقة الفخذين والأرداف ذلك بعد مرور شهر ونصف من استخدام الجهاز فقدت 5 كيلو من الوزن وأصبح قوامها رشيق وجسمها مثالي.

استخدامات الغزال الطائر

جهاز الغزال الطائر له الكثير من الاستخدامات التي تساعد في:

  • يستخدم جهاز الغزال الطائر في شد العضلات وتنحيف الجسم.
  • يستخدم في الحفاظ على شكل البطن وشد الترهلات في المنطقة الفخذين والأرداف.
  • من أفضل الأجهزة التي تساعد في حرق الدهون في وقت قليل.
  • يعمل على تقوية عضلات الجسم مثل البطن والأرداف والمؤخرة وأيضاَ الفخذين وتقوية عضلات الظهر والعمود الفقري.
  • يعمل على تنحيف وشد منطقة الخصر حيث يعطي للمرأة قوام جذاب وجميل كما يمكن استخدامه بكل سلام بعد الولادة القيصرية لأنه لا يؤثر على منطقة البطن بشكل سلبي.

شاهد أيضاً: نظام رجيم سريع المفعول لإزالة الكرش للرجال والنساء 2021

مميزات جهاز الغزال الطائر

يتميز الجهاز بالعديد من المميزات مقارنة بالأجهزة الرياضية المختلفة ومن أهم المميزات هي:

  • يعمل على حرق الدهون بشكل آمن وطبيعي بشرط يستخدم بشكل منتظم لمدة لا تقل عن شهر.
  • يتم استخدام الجهاز بشكل محوري بالإضافة إلى أن حركة القدم منفصلة مما يؤدي إلى سهولة الحركة ومرونتها.
  • لقد حصل جهاز الغزال الطائر على براءة اختراع.
  • الجهاز لا يسبب الشعور بإرهاق أو ألم مقارنة مع الأجهزة الأخرى.
  • في الجهاز جزء متحكم في مستوى السرعة لذلك هو مناسب للمبتدئين وأيضاَ المحترفين بالإضافة إلى أن به جزء مانع للانزلاق لذلك فهو يوفر الأمان للشخص خلال ممارسة الرياضة.
  • به جزء كبير يتم وضع القدم فوقه ليمكن الشخص من الوقوف عليه بشكل سهل وآمن.

عيوب الغزال الطائر

من أشهر العيوب المتعلقة بالجهاز هي:

  • يصدر الجهاز الغزال الطائر أصوات عالية خلال استخدامه.
  • لا يوجد كرسي في الجهاز مما يرهق الشخص قليلاَ.

كيفية استخدام الغزال الطائر

يتم الإمساك بمقبض اليد ونقوم بوضع القدمين في الجزء الخاص بها، ثم يتم الوقوف على شكل مستقيم ومتساوي، ثم نبدأ بتبديل القدمين بحركة مثل البندول أو حركة قيادة الدراجات مع الوقوف بشكل مستقيم من غير انحناء دون ثني الركبة حتى لا يحدث ألم في الجسم.

شاهد أيضاً: افضل حبوب تخسيس في السعودية وقائمة بأفضل منتجات حرق الدهون بالسعودية

تجربتي مع الغزال الطائر

جهاز الغزال الطائر كم أفضل أجهزة التخسيس والتي اثبات مدي قدرتها في حرق الدهون سوف نتعرف معنا على بعض تجارب مستخدمي الجهاز ومدي كفاءته وفيما يلي:

التجربة الأولى

تقول سيدة تجربتها مع استخدام الغزال الطائر أنه ساعد في شد منطقة البطن والأرداف والمؤخرة لديها بالإضافة إلى أنها تساعد في تنحيف الجسم وبجانب استخدامها الغزال الطائر تتبع نظام غذائي صحي يتناسب مع حالتها تحت رعاية دكتور التغذية كما أنه نصحها بشرب مشروب الليمون خالي من السكر.

التجربة الثانية

تقول إحدى الفتيات أنها تعاني من الكثير من الترهلات وكانت تبحث عن طريقة سريعة وفعالة للتخلص من الترهلات وشد البطن عندما سمعت عن تجربة صديقتها مع الغزال الطائر قررت أن تشتري الجهاز بعد ذلك وجدت الفرق بعد استخدامه حيث عمل على شد البطن والترهلات بالإضافة إلى أنه ساعدها في التخلص من 6 كيلو جرام من الوزن في وقت قليل لا يتعدى شهر.

هل يشعر المبتدئون بجهد كبير عن استخدامه

من تجربتي مع الغزال الطائر بالإضافة تدريب المبتدئين على استخدامه والمتابعة معهم رأيت أن النسبة الأكبر من الأشخاص الذين استخدموا ذلك الجهاز قد أكدوا بأنهم لم يشعروا بأي جهد كبير خلال أداء التمرين على الجهاز لمدة كبيرة من الزمن بل لاحظوا بل لاحظوا بأن الجهاز مناسب معهم وكانت التجربة ناجحة وممتعة بالإضافة إلى نسبة قليلة من البشر لقد رأت أنه متعب في البداية ولكن مع الاستمرار عليه شعروا بالمتعة وزاد حبهم لممارسة الرياضة.

هل لاقى جهاز الغزال الطائر قبولاَ من قبل مستخدميه

وفقاَ لما سبق لقد أثبت الغزال الطائر بنسخته المطورة التي تتعدد استخداماته من قبل الكثير من الرجال والنساء لممارسة الرياضة وخاصة المبتدئين أو الذين كانوا لا يرغبون الذهاب إلى صالة الرياضة حيث وجده أن ممارسة الرياضة من خلاله ممتعة ومريحة وهناك يجب أن أؤكد من تجربتي مع الغزال الطائر أنه أفضل التمارين التي تظهر النتائج في وقت قليل.

شاهد أيضاً: فوائد اكل التفاح على الريق للرجيم .. وأفضل الوصفات للتفاح

هل هو مناسب للمستويات المتقدمة

يعتبر غير كافي بشكل كامل للذي يرغب في مستويات متقدمة في ممارسة التمارين الرياضية وتطوير مثل الأبطال في مجال الرياضة لذلك هو يتناسب للاقتناء المنزلي وممارسة التدريب الشامل الجيد ولكن تبقى التمارين الرياضية المخصصة لكل شيء في الجسم لها جهاز خاص بها مع اتباع نظام غذائي صحي والنوم بشكل كافي بالإضافة إلى تنويع الرياضة من الأمور المهمة والمطلوبة لكي تحقق النتائج المطلوبة.

ماذا عن مرضى المفاصل الذين استخدموا الجهاز

إن الذين يعانون من آلام المفاصل من خلال تجربتهم من استخدام الغزال الطائر كانوا راضين عنه بشكل كبير حيث لم يزعجهم الجهاز أبداَ من جانب وضعهم الصحي وكان مفيد لهم وخاصة أن الجهاز أدخلوا عليه تطويرات كثيرة مكنتهم من عدم ثني الركبتين خلال استخدام الجهاز فترة التمرين.

بدأت النتائج بالظهور من شهر ونصف إلى ثلاثة أشهر

خلال تلك المدة لقد حصلت الأغلبية العظمى على جسم رشيق ومشدود كما أن النتائج ظهرت بشكل واضح في خلال شهرين منذ البداية معظم النتائج ظهرت في الشهر الأول من استخدام الجهاز وأيضاَ فقدان الوزن مستمر بشكل بطئ للأفراد الذين استخدموا الجهاز لمدة ربع ساعة فقط خلال اليوم أما عن الذين استخدموا الجهاز لمدة لا تقل عن ساعة كان الحرق واضح وخاصة في منطقة البطن والأرداف مع استخدام نظام غذائي صحي خلال تلك الفترة.

وفي النهاية وفق تجربتي مع الغزال الطائر وتجربة الكثير من البشر أكدت إلى أن الجهاز يعمل على حرق الدهون وشد منطقة البطن بالإضافة إلى أتباع نظام غذائي صحي بجانب ممارسة بعض الألعاب الرياضية الأخرى كل ذلك يجعلك تحصل على جسم مثالي.

64 مشاهدة