تحميل بيس 2022 موبايل للأندرويد برابط مباشر

كتابة علي مخيص -
تحميل بيس 2022 موبايل للأندرويد برابط مباشر

تحميل بيس 2022 موبايل للأندرويد برابط مباشر، حيث تعد لعبة بيس واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم، بالإضافة إلى أن بيس تعتبر من الألعاب التي تملك شعبية واسعة بين الناس وبمختلف الأعمار، وذلك لأنها توفر الكثير من المتعة وتخلق روح المنافسة بين اللاعبين مما جعلها اللعبة الأولى في عالم الألعاب الإلكترونية. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على طريقة تحميل بيس 2022 موبايل للأندرويد برابط مباشر.

تحميل بيس 2022 موبايل للأندرويد برابط مباشر

يمكن لمحبي لعبة بيس 2022 والتي أصبح اسمها الجديد efootball تحميل اللعبة بشكل مباشر “من هنا” لمستخدمي الأندرويد، كما يمكن لمستخدمي الايفون تحميل هذه اللعبة “من هنا” وخوض تجربة مميزة، بالإضافة لتوفر نسخ خاصة بالكمبيوتر و البلاي ستيشن. ومن الجدير بالذكر بأن  هذه اللعبة أصبحت من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة عند الصغار والكبار، وذلك لأنها تخلق روح التحديد بين اللاعبين، بالإضافة إلى إنه تمت برمجتها بشكل مميز مع إضافة الكثير من المؤثرات التي تجعها واقعية إلى حدٍ كبير.[1]

نبذة عن بيس 2022 للأندرويد

تعد لعبة كرة القدم الشهيرة بيس من اشهر الألعاب الإلكترونية وأكثرها شعبية، بالإضافة إلى إنها من إنتاج شركة الألعاب الأشهر كونامي، حيث تم إصدار أول نسخة على الجوال في عام 2016م، كما يتم إضافة المزيد من التحديثات والتحديات في كل عام. ومن الجدير بالذكر بإنه تم تحميل هذه اللعبة لأكثر من 500 مليون مرة، كما تمكنت من تحقيق العديد من الجوائز أبرزها جائزة اللعبة الرياضية الأفضل لعام 2019م.

أهم المعلومات حول بيس 2022 للاندرويد

تعتبر هذه النسخة من أجمل النسخ التي تم إنتاجها من لعبة بيس، حيث يوجد في اللعبة مجموعة متنوعة من ألبسة الفرق، بالإضافة لوجود العديد من الملاعب العالمية بشكل واقعي جداً، إضافة لوجود جميع اللاعبين بكل فريق، كما أن اللعب بهذه النسخة ممتع جداً ولا يوجد اي انقطاع داخل اللعبة، بالإضافة لتوفر العديد من البطولات العالمية ومختلف الدوريات. ومن الجدير بالذكر بإنه بهذه النسخة يمكن للاعب شراء وبيع اللاعبين، وذلك حتى يتمكن من بناء فريقه المفضل والمشاركة بالبطولات والتحديات الجديدة التي توفرها لعبة بيس 2022.

ميزات لعبة بيس 2022 للأندرويد

يوجد العديد من الميزات الرائعة التي توفرها لعبة بيس 2022 لمستخدميها حول العالم، ومن أبرز هذه الميزات:

  • توفر اللعبة جرافيك مميز، مما يعطي اللاعب شعور بإنه على أرض الملعب.
  • تعتبر ملامح اللاعبين حقيقة إلى حد كبير.
  • يمكن تحميل هذه النسخة على أنظمة اندرويد و أيفون وويندوز و بلاي ستيشن.
  • يتوفر في اللعبة موسيقى تصويرية رائعة، بالإضافة إلى إن أصوات الجماهير تبدو حقيقية إلى حد كبير.
  • يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني، بالإضافة لوجود نسخ مخترقة.
  • يمكن اللعب بسهولة، حيث تعتبر أدوات التحكم بسيطة جداً.
  • يستطيع اللاعب اختيار الملعب والفريق الذي يريده، بالإضافة لتحديد وقت المباراة.

طريقة اللعب بلعبة بيس 2022 للأندرويد

تتشابه طريقة اللعب بهذه النسخة مع أي لعبة كرة قدم أخرى، حيث يقوم اللاعب بتحديد الفريق الذي يناسبه، ثم الانتقال للخطة التي سيبدأ اللعب بها، كما يمكن للاعب تعديل الخطة وإجراء التعديلات كما يشاء، ثم النقر على خيار ابدأ اللعبة، وذلك حتى يتم الدخول إلى اللعبة وبداية اللعب، بالإضافة إلى إنه سيظهر على الشاشة الرئيسية أزرار بشكل شفاف يمكن من خلالها التحكم باللاعبين خلال فترة اللعب. حيث يتواجد على اليسار زر خاص بتوجيه اللاعب وتحريكه بكافة الإتجاهات، بالإضافة لوجود زر خاص بالتمريرة الطويلة وزر للتسديد وزر للتمريرة القصيرة. ومن الجدير بالذكر بإنه يجب على اللاعب تحديد الجهة التي سيتم رمي الكرة إليها.

خصائص لعبة بيس 2022

يوجد العديد من الخصائص المتعلقة بلعبة بيس 2022 الجديدة، حيث تم إنتاج هذه اللعبة من خلال شركة Konami الشهيرة، بالإضافة غلى إن حجمها مميز، حيث يبلغ حجمها 2 جيجا بايت، كما يتوفر نسخة معدلة من اللعبة تضم ميزات رائعة. ومن الجدير بالذكر بإن هذه النسخة أصبحت تسميتها efootballpes 2022، والتي تم تصنيفها ضمن قائمة الألعاب الرياضية، كما يتوفر العديد من اللغات في اللعبة ومن بينها اللغة العربية، كما يمكن للاعب ان يختار التعليق الذي يفضله، بالإضافة لوجود العديد من الأمور التي تعتمد على الذكاء الصناعي المحدث، مما يجعل اللعبة رائعة جداً.

أبرز تحديثات بيس 2022 للأندرويد

يتوفر العديد من التحديثات الرائعة في اللعبة، بالإضافة لوجود تغييرات تدل على قدرة الشركة وإمكانياتها المميزة في تحديث اللعبة وجذب أكبر عدد من الناس لاستخدام اللعبة، حيث قامت الشركة بتصميم ملاعب وعشب واقعي جداً، بالإضافة إلى إن ملامح اللاعبين قريبة إلى الواقع، كما قامت الشركة بتطوير حركات اللاعبين وأصوات الجماهير، إضافة إلى إن مستوى اللاعبين أصبح أفضل مع تمركز واقعي وتحركات أكثر ذكاء.

شاهد أيضاً: موعد انتهاء صيانة بيس 2022.

عقود اللاعبين في بيس 2022 للأندرويد

يتوفر في هذه النسخة عقد خاص بكل لاعب، حيث ينبغي تجديده، وذلك حتى يتمكن من المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى إنه يمتد عقد اللاعب لمدة عام واحد فقط وبعدها يجب تجديد عقد اللاعب حتى تتاح فرصة تطويره وإشراكه في المباريات القادمة. ومن الجدير بالذكر بإنه بحال لم يتم تجديد اللاعب يبقى ضمن ضمنة قائمة الفريق لكن لا يمكن إدخاله في الخطة الرئيسية أو حتى كبديل في أي مباراة من مباريات فريقه. كما يمكن تجديد عقد اللاعب من خلال ميزة التمديد لمدة شهرين فقط، وبعدها ينبغي تجديد العقد بشكل رسمي.

ما هي المباريات الجديدة في بيس 2022 للأندرويد

يتوفر في هذا الإصدار العديد من المباريات الجديدة التي زادت من متعة اللعبة، حيث يمكن للاعب خوض مباراة على الإنترنت بشكل سريع، بالإضافة لحلبة حدث التحدي، كما يوجد نوع جديد من المباريات يسمى لوبي المباراة من خلال الإنترنت، كما يمكن إشراك اللاعب الذي انتهى عقده في مباريات الإنترنت السريعة وفي مباريات اللوبي.

مواصفات الأجهزة التي تستطيع تشغيل بيس 2022 للأندرويد

يوجد العديد من المواصفات التي ينبغي أن تتوفر في الجوال حتى يتمكن من تحميل اللعبة وتوفير تجربة مميزة للمستخدم، حيث ينبغي أن يكون إصدار الأندرويد 7 على الأقل، بالإضافة إلى إن الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي ينبغي أن تكون 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى إن يجب أن يكون معالج الرسوم من نوع GHZ quad-core(1.5) كحد أدنى.

طريقة تطوير اللاعب في بيس 2022 للأندرويد

تعتبر عملية تطوير اللاعب من أهم العمليات الواجب الانتباه عليها من قبل المستخدم، حيث يتم تحديد مستوى اللاعب من خلال أداءه في اللعبة، كما يتم تحديد لاعبين أسطوريين من خلال طريقة اللعب ودرجة الإعتماد عليهم. ومن الجدير بالذكر بأن شركة كونامي تعمل على إضافة العديد من المستويات المتقدمة التي يمكن من خلالها رفع مستوى اللاعب لأعلى مستوى ممكن.

شاهد أيضاً: تثبيت فيفا Fifa 22 للأنرويد الأصلية أخر إصدار.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن تحميل بيس 2022 موبايل للأندرويد برابط مباشر، والذي تحدثنا فيه عن لعبة بيس الشهيرة بأحدث النسخ التي تم توفيرها على أجهزة الأندرويد، بالإضافة لأهم المعلومات حول اللعبة وطريقة اللعب وتجديد عقد اللاعب وتطويره.

 

 

 

المراجع

  1. ^ apkpure.com , eFootball™ 2022 , 2/06/2022
86 مشاهدة