تحميل رواية من متى والغصن يختار الطيور

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 25 يوليو 2021 , 13:07
تحميل رواية من متى والغصن يختار الطيور

تحميل رواية من متى والغصن يختار الطيور التي يبحث عنها جميع عشاق وقراء الرواية الرومانسية المؤثرة بالقلب بشهادة جميع من راجعها وقرأها لما فيها من شخصيات مترابطة وحبكة ممتازة لذا فإننا في هذا المقال نورد تلخيصًا لقصة الرواية الجميلة ورابط تحميل مباشر لها لكل من يبحث عنها.

تحميل رواية من متى والغصن يختار الطيور

تبدع الكاتبة التي أطلقت على نفسها اسم “شخصية خيالية” في روايتها الجديدة “من متى والغصن يختار الطيور؟” التي استطاعت وخلال من قليل أن تسرق قلوب جميع من قرأها كما أن تلفت انتباههم لحبكة في قمة الروعة تقدمها لنا “شخصية خيالية” من خلال أبطال روايتها العاشقين والمرسومين بعناية بين صفحات هذه الرواية، العميقة التي تلامس جميع العاشقين في كل مكان.

شاهد أيضًا: رابط تحميل كتاب المستطرف في كل فن مستظرف

قصة رواية من متى والغصن يختار الطيور

تنطلق أحداث الرواية من قمم جبال الجنوب السعودي الباردة، ذلك المكان الذي لا يزال ورغم تغيرات الزمن يحافظ على عادات وتقاليد تمتد لمئات السنين، فلم تستطع أن تطبعها الحياة الحديثة بطابعها الميكانيكي الجامد، غير أن فتاة من المدينة الحديث تزور هذا المكان تمتاز بالطموح الكبير “من جدهط لتبدأ رحلة جديدة وحياة غامضة وقصة حب كبيرة لم تكن تحسب لها حساب، فتبدأ قصة الحب “غير المعلنة” لتأخذنا في رحلة شيقة ربما تستطيع أن تغير طريقة تفكيرنا حول قيمة الحياة والحب والوفاء والصدفة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كاريزما الانوثة pdf

رابط تحميل رواية من متى والغصن يختار الطيور

تهدينا الكاتبة “شخصية خيالية” من خلال كتابها المنشور إلكترونيًا “من متى والغصن يختار الطيور؟” العديد من الأفكار التي تسوقها خلال أحداث روايتها والتي تضعها فوق كتفي فتاة أتت من جدة إلى جبال الجنوب السعودي، وبين خصلات شعرها، وبين عينيها الجميلتين، وإننا نوفر لجميع من يحب قراءة هذه الرواية رابط تحميلها المباشر من هـنــا.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب رياضيات ثالث ابتدائي الفصل الثاني pdf

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تحميل رواية من متى والغصن يختار الطيور حيث أوردنا تلخيصًا لهذه الرواية الرائعة بالإضافة لرابط تحميل مباشر لجميع محبي الروايات الرومانسية.

71 مشاهدة