تنقل بين المناطق رابط مباشر 1441

كتابة كتّاب محتويات - تاريخ الكتابة: 14 مايو 2020 , 03:05 - آخر تحديث : 14 مايو 2020 , 21:05
تنقل بين المناطق رابط مباشر 1441

تنقل بين المناطق رابط مباشر 1441، حيث تمر المملكة العربية السعودية هذه الفترة بظروف صعبة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد المعروف بـ “كوفيد -19″، والذي تم على أثره اتخاذ بعض الإجراءات والقرارات كان من ضمنها فرض حظر التجوال على البلاد اعتباراً من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة صباحاً ما عدا مدينة مكة المكرمة وبعض المناطق والأحياء التي تم عزلها صحياً، إلا أنه تم استثناء بعض الحالات الطارئة والإنسانية من هذا القرار فيمكنهم الخروج من المنزل والتنقل أثناء فترة الحظر ولكن بشرط استخراج تصريح تنقل بين المناطق.

التصاريح (تصاريح) التنقل بين المناطق

أصدرت وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع الأمن العام تصريح تنقل بين المناطق، حيث إنها أدركت بخطورة التشديد على عدم خروج بعض الحالات من المنزل والالتزام بقرار حظر التجوال، لذا سمحت لهم بالتنقل بين المناطق والمدن لقضاء حاجتهم الضرورية ولكن بشرط الالتزام التام بخط السير الذي يتم تحديده في الطلب والمواعيد واتباع كافة سبل الوقاية التي حددتها وزارة الصحة السعودية.

وفي حالة عدم الالتزام بمواعيد الحظر والخروج من المنزل بدون أي داعي أو بدون تصريح التنقل بين المناطق سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الشخص المخالف وسيفرض عليه غرامة مالية تقدر بـ 10 ألاف ريال وتتضاعف في حالة تكرار المخالفة، ومن الممكن أن تصل العقوبة للسجن لمدة لا تزيد عن 20 يوم في حالة تكرار مخالفة الحظر أكثر من مرة.

شاهد أيضاً:- تصاريح التنقل بين المدن وقت الحظر 1441 .. تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر Tanaqul

تنقل بين المناطق رابط

بدأ البحث من قبل الأشخاص الراغبين على تصريح تنقل بين المناطق رابط حتى يتمكنوا من الحصول عليه للخروج من المنزل خلال فترة الحظر، ومن خلال تنقل بين المناطق رابط مباشر الذي أطلقته وزارة الداخلية السعودية استخراج التصريح بكل سهولة، اضغط هنا للدخول على الرابط.

ويرجع السبب وراء إطلاق الوزارة لهذا الرابط هو منع حدوث أي تكدّس أو ازدحام بين المواطنين والمقيمين عند مقر الوزارة للحصول على التصريح، حيث يؤدي الاختلاط والتجمعات بين المواطنين إلى تعرض الإصابة بالفيروس وزيادة أعداد المصابين بشكل كبير.

شاهد أيضاً:- استخراج تصاريح التنقل بين المدن وقت الحظر

في الختام نكون كشفنا عن تنقل بين المناطق رابط تنقل، والعقوبات التي يتم فرضها في حالة عدم استخراج هذا التصريح ومخالفة مواعيد الحظر التي تم فرضها.

496 مشاهدة