حجز موعد تسوق غذائي ” تصريح جمعية ” عبر موقع moci.shop

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 19 مايو 2020 , 04:05
حجز موعد تسوق غذائي ” تصريح جمعية ” عبر موقع moci.shop

يرغب البعض في معرفة طريقة حجز موعد تسوق غذائي في الكويت وبالتحديد خلال موعد الحظر الكلي والذي بدأ تطبيقه على كل المناطق بدولة الكويت منذ يوم 10 مايو من المتوقع بأن يستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وهذا بعدما فتحت وزارة التجارة والصناعة الباب أمام المواطنين والمقيمين في الكويت بشأن استخراج تصريح خروج للجمعية التعاونية 1441 في أوقات الحظر.

حجز موعد تسوق غذائي

خلال أوقات الحظر، يرغب بعض المواطنين والمقيمين أحيانًا في الخروج للتسوق الغذائي وحجز موعد للجمعية التعاونية في الكويت وشراء الاحتياجات الأساسية لهم من مختلف المناطق في الكويت خاصة في ظل استمرار الحظر حتى نهاية شهر مايو الجاري.

وكانت وزارة التجارة والصناعة في الكويت قد أعلنت بأن الهدف من وراء تقديم خدمة حجز موعد التسوق الغذائي بهذا الشكل، هو محاولة الحفاظ على سياسات التباعد الاجتماعي وتقليل أعداد المتواجدين في الجمعيات التعاونية لمحاولة مواجهة تفشي فيروس كورونا في الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

حجز موعد جمعية بالخطوات

منذ بداية الحظر في الكويت، قد أصبح بإمكان المواطن أو المقيم الحصول على تصريح خروج اثناء الحظر الكويت للجمعية، وذلك من خلال بعض الخطوات التي يقوم بها الشخص عبر موقع وزارة التجارة والصناعة، وقد جاءت على النحو التالي:

  • يجب الذهاب إلى الموقع الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات الخروج للذهاب إلى الجمعية وهو على النحو التالي: “من هنا.
  • يجب اختيار خانة حجز موعد تسوق غذائي.
  • يجب كتابة كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة من قبل الموقع مثل الاسم ورقم الهوية وكذلك عنوان السكن واختيار الجمعية التعاونية التي ترغب بالذهاب إليها.
  • بعد ذلك يجب حفظ البيانات وإرسال الطلب.

شاهد أيضًا: تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

رابط حجز موعد تسوق غذائي moci.shop

خصصت الحكومة الكويتية متمثلة في وزارة التجارة والصناعة، رابط خاص لاستقبال طلبات حجز موعد للجمعية في الكويت خلال أوقات الحظر.

ويمكن الآن لجميع المواطنين والمقيمين الدخول إلى هذا الموقع وطلب حجز موعد للتسوق الغذائي والذهاب إلى الجمعيات التعاونية في مختلف أنحاء الكويت وذلك من خلال الرابط التالي: من هنا.

شاهد أيضًا: مقاضي الكويت توصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت maqadhe

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا خلاله عن رابط حجز موعد تسوق غذائي عبر موقع وزارة التجارة والصناعة في دولة الكويت، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات حجز موعد الذهاب للجمعية في الكويت في أوقات الحظر.

664 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!