حساب وظائف نسائيه بتويتر

حساب وظائف نسائيه بتويتر

حساب وظائف نسائيه بتويتر الذي يقدم جميع المعلومات الخاصة بالوظائف الجديدة في المملكة العربية السعودية للنساء، فهناك كثير من النساء اللواتي يبحثن عن الوظائف الشاغرة والمناسبة التي يمكن أن يتم التقديم لها، حيث تعتبر مسألة الحصول على وظيفة من الأشياء المهمة بالنسبة للكثير، لذلك سوف نقدم لكم حساب وظَائف نسائية بتويتَر.

حساب وظائف نسائيه بتويتر

حساب وظائف نسائية في تويتر من الحسابات المشهورة الذي تم تأسيسه في عام 2013، والهدف من تأسيسه ليكون همزة الوصل بين النساء الباحثات عن العمل وبين جهات العمل الخاصة والحكومية، حيث يقوم بعمل متابعة يومية لأحدث الوظائف النسائية الشاغرة، ويقوم بنشر تفاصيل هذه الوظائف النسائية، كما يقوم ببيان كيفية التقديم لهذه الوظائف ونشر روابط مباشرة تخص الوظيفة النسائية المطلوبة، ويعتبر هذا الحساب مقصداً للكثير من الباحثات عن عمل في المملكة العربية السعودية، حيث وصل عدد المتابعين لحساب وظائف نسائيه على موقع تويتر إلى أكثر من 281 ألف متابعة، وهو ما يبين أهمية هذا الحساب بالنسبة للكثير من النساء، ويمكن الإطلاع على الحساب بكل سهولة من خلال البحث على اسم الحساب وهو (وظائف نسائية) أو البحث بإسم المستخدم الخاص بالحساب وهو @jobs_km.

رابط حساب وظائف نسائيه الرسمي على تويتر

يعتبر حساب وظائف نسائية من أكثر الوظائف المبحوث عنها في موقع تويتر، حيث هناك العديد من الحسابات التي سمت نفسها بنفس اسم الوظائف النسائية من أجل استيعاب نسبة كبيرة من المتابعين لها، ولكن الحساب الرسمي للوظائف النسائية هو حساب بإسم وظائف نسائية كما تحدثنا سابقاً، ويمكن متابعة الحساب والإطلاع على جديد الوظائف النسائية المعلن عنها من خلال الرابط الرسمي لحساب الوظائف على تويتر وهو الآتي “من هنا“.

شاهد أيضاً: وظائف الضمان الاجتماعي للنساء .. خدمة وظفني الضمان الإجتماعي

أحدث الوظائف النسائية على حساب الوظائف النسائية

هناك العديد من الوظائف الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً على حساب الوظَائف النسائية على تُويتر، وهي من الوظائف التي تهم الكثير من النساء الباحثات عن عمل سواء حاملات الثانوية العامة، أو حاملات المؤهلات العلمية المختلفة، ومن أحدث الوظائف الجديدة مايلي:[1]

  • بنك التنمية الاجتماعية يعلن وظيفة للجنسين بمسمى مهندس أمن الشبكات يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/9/13هجري.
  • مركز جنى يعلن وظائف إدارية للسعوديات حديثات التخرج في جدة وجازان، يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/9/13هـ عبر إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: jobs@jana-sa.org  مع كتابة مسمى الوظيفة وإسم المدينة (منسقة إقراض ميداني – اسم المدينة) في عنوان الرسالة.
  • جامعة الجوف تعلن وظائف أكاديمية للرجال والنساء في مختلف التخصصات، يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/9/13هـ عن طريق إختيار الكلية والتخصص.
  • مركز أرامكو الطبي يعلن وظيفة محلل أعمال مساعد للجنسين حديثي التخرج التقديم متاح حالياً على الموقع الرسمي.
  • زين السعودية تعلن وظائف ممثلي إدارة مركز الاتصال لحملة الثانوية فأعلى، ويستمر حتى السبت 1442/10/3هـ (الموافق 2021/5/15م).
  • مستشفى الملك خالد يعلن وظيفة إدارية شاغرة بمسمى أخصائي أول التخطيط والتطوير لحملة البكالوريوس فأعلى كالماجستير، والتقديم متاح حالياً للرجال والنساء.
  • طيران أديل يعلن وظيفة إدارية شاغرة بمسمى مخطط تدريب بمدينة جدة.
  • هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن 102 فرصة وظيفية لمختلف المؤهلات، بدأ التقديم من الأربعاء 1442/9/9هـ  من خلال اختيار الوظيفة  وقراءة الشروط وتعبئة الطلب عبر الموقع الرسمي للهيئة.

شاهد أيضاً: ما هي طبيعة عمل مكافحة المخدرات للنساء

هذه هي كافة المعلومات حول حساب وظائف نسائيه بتويتر الذي يعتبر من الحسابات المشهورة في المملكة العربية السعودية، وقد بينا لكم الرابط المباشر للحساب، ليكون بإستطاعة جميع الباحثات عن العمل الحصول على العمل المناسب وفق المعلن.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وظائف نسائية , 26/4/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *