حقيقة حمل اليسا ، هل اليسا حامل

كتابة سحر غنيمي -
حقيقة حمل اليسا ، هل اليسا حامل

حقيقة حمل اليسا ، هل اليسا حامل أثار ظهور الفنانة إليسا ببطن منتفخ خلال إحيائها لحفل بجدة مؤخرًا الكثير من التكهنات بشأن حملهاً، ومن هنا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالأسئلة التفاعلية الخاصة بشأن حمل أليسا، بل وذهبت الأسئلة إلى أبعد من ذلك وتساءل عن أب الجنين، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف على هل تزوجت أليسا من سعد لمجرد سرًا؟ وغير ذلك من الأسئلة.

حقيقة حمل اليسا ، هل اليسا حامل

جاء خبر حمل إليسا صادمًا لها وجمهورها، كونها غير مرتبطة بزواج حاليًا، ولكنها عبرت عن صدمتها الشديدة من ترويج تلك الشائعات، وتساءلت عن سبب انطلاقها في هذا التوقيت، وفسرت لبسها ملابس فضفاضة بحفل جدة مؤخرًا بأنها تراعي دائمًا عادات وتقاليد البلد الذي تحيي فيه حفلاتها، وأن ملابسها الفضفاضة أثناء إحيائها لحفل جدة مؤخرًا لم يكن سوى مراعاة تقاليد أهل جدة وعاداتهم، وكان آخر الشائعات التي ارتبطت باسم المطربة الكبيرة اليسا خبر زواجها من زميلها المطرب المغربي سعد لمجرد وحملها منه، وقد استغل البعض ظهورها بملابس فضفاضة وبطن منتفخ بعض الشيء بيروجوا شائعة حملها، وهو الأمر الذي نفته المطربة نفسها خلال لقائها على فضائية LBCI.

حقيقة حمل اليسا

 

شاهد أيضًا: هل تزوج سعد المجرد اليسا

هل إليسا تزوجت

أعربت المطربة اللبنانية المحبوبة أليسا عن استيائها الشديد من ترويج خبر زواجها وحملها، واتهمت بعض وسائل الإعلام اللبنانية التي وصفتها الفنانة بـ “الرخيصة” بأنها من تقف وراء تلك الشائعات المغرضة إلى تريد أن تعطل مسيرتها الفنية الناجحة، وتوجهت الفنانة أليسا بكلامها للرأي العام اللبناني والعربي بألا ينساقوا وراء الشائعات التي تريد أن تهدم الأشخاص الناجحين، وأنها لا تخشى من الحقيقة لأن هذه حياتها الخاصة، وأنها لو كان قد زوجت وأصبحت حاملاً لما أخفت هذا الخبر، ولكن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة مطلقًا.

الفنانة إليسا السيرة الذاتية

تمتلك الفنانة الكبيرة اليسا سيرة ذاتية حافلة بالنجاحات، نوجزها فيما يلي:[1]

  • الاسم الحقيقي: إليسار زكريا خوري.
  • اسم الشهرة: إليسا.
  • اسم الأب: الشاعر والأديب زكريا خوري.
  • اسم الأم: يمنى سعود.
  • الولادة: ولدت في بعلبك في 27 أكتوبر/ تشرين أول عام 1972م.
  • العمر الحالي: 49 عامًا.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس تخصص العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية.
  • المهنة: فنانة ومُطربة.
  • سنوات النشاط الفني: من عام 1992 ميلادي وحتى الآن.

شاهد أيضًا: كم عمر اليسا

من هو زوج الفنانة إليسا

مما هو معروف أن الفنانة إليسا لا تزال عزباء ولم تتزوج حتى الآن، وهذا ما شددت على إعلانه، في الكثير من مقابلاتها على مجموعة من الفضائيات، مؤكدة أنها ترفض فكرة الزواج بصفة نهائية، وأنها لا ريد تكبيل نفسها بقيود قد تعطلها عن مسيرتها الفنية الناجحة، وأن ما أشيع عن ارتباطها سرًا بالفنان المغربي المعروف سعد المجرد ليس له أي أساس من الصحة.

ظهور إليسا بحفل موسم جدة

شاركت الفنانة اللبنانية الكبيرة اليسا الفنان سعد لمجرد إحياء حفل موسم جدة الذي أقيم مؤخرًا مساء الخميس الماضي السابع عشر من شهر يونية/ حزيران 2022م، حيث شاركته أغنية “عدى الكرام” على مسرح جدة، وذلك عقب نجاحهم دويتو في آخر كليباتها معًا خلال تأديتهم أغنية “من أول دقيقة”، والتي نالت لقب أكثر الأغاني مشاهدة من خلال منصة يوتيوب، وكان ارتباط اسم إليسا بسعد لمجرد مؤخرًا في أكثر من مشروع فني قد أفسح المجال أمام التكهنات والشائعات أمام شائعة زواجهما، وهو ما نفته الفنانة بشدة، ونفاه سعد لمجرد أيضًا.

شاهد أيضًا: من هو زوج اليسا ويكيبيديا

صور اليسا بحفل موسم جدة

كانت آخر الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاركتها في حفل موسم جدة يوم الخميس الماضي قد خلقت أجواء من الغموض والتساؤلات حول حقيقة حمل إليسا، حيث ظهرت وهي ردي فستانًا أبيض اللون وكان فضفاضًا بما يكفي لوجود تخمينات بحملها وسط صور جانبية أظهر انتفاخ بطنها، قبل أن تتضح الحقيقة، وتجيب أليسا على كافة التساؤلات في هذا الشأن نافية تمامًا مسألة الحمل التي تحدثت عنها بعض المنصات المغرضة على حد تعبيرها.

صور اليسا بحفل موسم جدة
صور اليسا بحفل موسم جدة

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تناولنا بالتفصيل حقيقة حمل اليسا .. هل اليسا حامل؟ حيث عرفنا أن هذا الخبر مجرد شائعه أطلقها البعض عقب ظهورها في حفل موسم جدة 2022 بفستان فضفاض، وبطن منتفخة، وهو ما نفته الفنانة أليسا جملة وتفصيلا، وطالبت الرأي العام إلى عدم تصديق الشائعات.

المراجع

  1. ^ instagram.com , Elissa , 18/06/2022
269 مشاهدة