حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد

كتابة بشار ديوب -
حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد

حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد؟، بعد الظهور الأخير للشيخ خليفة بن زايد والذي بدا فيه ضعيفًا ثقيل الحركة، كثرت التساؤلات حول حقيقة مرضه. كما كثرت الشائعات فيما يخص إصابته بمرض السرطان. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على حقيقة مرض الشيخ بن زايد.

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

هو الابن البكر للشيخ المؤسس للإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ولد الشيخ خليفة في 7 سبتمبر/ أيلول من عام 1948م في منطقة العين بإمارة أبو ظبي. يبلغ من العمر 74 عامًا، وقد تولى الحكم رسميًا في 3 نوفمبر من عام 2004 م خلفًا لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. يذكر أن الشيخ خليفة بن زايد هو الحاكم السادس عشر لإمارة أبو ظبي. [1]

حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد

أعلن مصدر رسمي في رئاسة دولة الإمارات العربية أن الشيخ خليفة مصابًا بسكتة دماغية وليس مريض سرطان كما يشاع. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناولت خبر إصابة الشيخ خليفة بمرض السرطان بعد غياب الشيخ لفترة طويلة عن الظهور على وسائل الإعلام. حتى تم نفي تلك الشائعات من خلال البيان الصادر عن رئاسة الدولة، التي أوضحت أن الشيخ خليفة يعاني من التدهور الصحي منذ سنوات بعد إصابته بالسكتة الدماغية. وعلى الرغم من محاولات التدخل الطبي من قبل أمهر الأطباء في العالم، إلا أن حالته الصحية ما زالت في تدهور.

شاهد أيضاً: متى تولى الشيخ خليفة بن زايد مقاليد الحكم

آخر أخبار صحة الشيخ خليفة بن زايد

وفق البيان الصادر عن القصر الحاكم في دولة الإمارات، ليس هناك أي تقدم في حالة الشيخ خليفة بن زايد. وأنه ما زال يعاني من مضاعفات إصابته بالسكتة الدماغية، حيث أصبح عاجزًا عن الحركة، رغم التدخل الطبي الداخلي والخارجي من قبل أشهر أطباء العالم.

حقيقة وفاة الشيخ خليفة بن زايد

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد بكثرة، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد حقيقة وفاته. لكن تم الإعلان من قبل القصر الحاكم عن تدهور الحالة الصحية للشيخ خليفة وأنه أصبح عاجزًا عن الحركة تمامًا. وقد تفاعل الكثيرون مع خبر تدهور الحالة الصحية للشيخ خليفة داعين له بالشفاء والعافية.

شاهد أيضاً: اين ولد الشيخ زايد

سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد

بعد الظهور الأخير للشيخ خليفة بن زايد استغل البعض تعبه والوهن الذي يعاني منه. ليتم الترويج لمجموعة من الشائعات التي تفيد بأن الشيخ خلفية تعرض للتسمم بشكل تدريجي. إلا أنه لا يوجد ما يثبت صحة تلك الإشاعات، كما أعلنت رئاسة الدولة تعرض الشيخ خليفة لسكتة دماغية.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد. كذلك ذكرنا آخر أخبار صحة الشيخ خليفة بن زايد ، كما تحدثنا عن سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد.

المراجع

  1. ^ u.ae/about-the-uae , صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , 06/05/2022
25 مشاهدة