خدمة طلب صهريج مياه إلكترونيًا من شركة المياه الوطنية

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 31 ديسمبر 2020 , 23:12 - آخر تحديث : 31 ديسمبر 2020 , 22:12
خدمة طلب صهريج مياه إلكترونيًا من شركة المياه الوطنية

خدمة طلب صهريج مياه هي إحدى خدمات شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة طلب صهريح مياه بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للشركة، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل الخدمة، وطريقة طلب صهريج مياه إلكترونيًا، كما نتعرف على الرقم الموحد لشركة المياه.

خدمة طلب صهريج مياه

خدمة طلب صهريج مياه هي خدمة تقدمها وزارة المياه في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيس شركة المياه في المملكة العربية السعودية عام 2008، وتوفر الشركة عدد من الخدمات التي يريدها المواطنين بشكل كبير منها خدمات معالجة المياه والصرف الصحي وطلب صهاريج مياه في جميع أنحاء المملكة، كما يوجد عدد من الفروع للشركة منتشرة في جميع أنحاء المملكة من أجل تلبية طلبات كافة المواطنين والمقيمين. [1]

طريقة طلب صهريج مياه إلكترونيًا

توفر شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية عدد من الخدمات الإلكترونية للتسهيل على المواطنين وتيسير أمور حياتهم، ويمكن طلب صهريج مياه بسهولة من خلال الطريقة التالية:

  • الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية على الانترنت “من هنا“.
  • تسجيل الدخول بحساب المستخدم من خلال إدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة وكلمة المرور، وإن لم يكن لديك حساب فيمكن التسجيل من خلال النقر على إنشاء حساب.
  • اختيار توزيع المياه من القائمة الموضحة.
  • النقر على طلب صهريج مياه.
  • تحديد رقم الحساب المراد الطلب له والنقر على التالي.
  • تحديد حجم صهريج المياه والنقر على طلب صهريج مياه مدفوع التكلفة.
  • تظهر رسالة توضح إتمام تقديم الطلب.
  • يمكن متابعة الطلب من قائمة توزيع المياه واختيار منها خانة متابعة الطلب.

 شاهد أيضًا: طلب صهريج مياه الفرع الإلكتروني

أسعار صهريج المياه في السعودية

تختلف أسعار صهاريج المياه حسب سعتها، وحددت شركة المياه الوطنية أسعار صهاريج المياه كالتالي:

  • صهريج المياه سعة 10 طن يتراوح سعره بين 114 حتى 135 ريال سعودي.
  • صهريج المياه سعة 30 طن سعره 225  ريال سعودي.

وصرحت الشركة أن من يبيع صهاريج المياه بأسعار مختلفة عن الأسعار الرسمية، فسيدفع غرامة قدرها 5000 ريال وسيتم إيقافه عن العمل.

رقم شركة المياه الوطنية المجاني الموحد

يمكن للمستخدم التواصل مع شركة المياه الوطنية بسهولة من خلال الرقم الموحد لشركة المياه الوطنية وهو 920001744، كما يمكن الإبلاغ عن الانتهاكات وتقديم الشكاوى من خلال البرريد الإلكتروني للشركة ألا وهو [email protected]، كما يمكن زيارة أحد فروع شركة المياه الوطنية القريبة من المستخدم.

رابط خدمة طلب صهريج مياة في السعودية

يمكن طلب صهريج من خلال الفرع الإلكتروني لـشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تعبئة نموذج طلب الصهريج بالبيانات المطلوبة عن العميل، ويمكن الدخول إلى موقع شركة المياه الوطني الإلكتروني “من هنا“. [1]

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على خدمة طلب صهريج مياه من الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية، كما تعرفنا على طريقة طلب الصهريج وأسعاره، بالإضافة إلى رقم الشركة وطرق التواصل معها.

المراجع

  1. ^ nwc.com.sa , شركة المياه الفرع الإلكتروني , 31/12/2020
349 مشاهدة